غمامه

غمامه @ghmamh

محررة فضية

لاتصدقين احد

الأسرة والمجتمع

مساء الخير وكل عام وانتم بخيييييييييير
كيفكم خواتي هذي قصه صديقتي وقلت انقلها للعظه
ادخل في السالفه على طول تقول صديقتي هيفاء
انا متزوجه
لي عشرين سنه
كانت حياتي مع اهل زوجي اكثر من روعه هاديه وعاقله ورزينه جدا واحبهم مره ه
واخذو عني طابع رائع حتى خالت زوجي ماازورها الامعي هديه جميله وقيمه
واسلوبي معها كله احترام وحب
ودايم نتزاور ونجتمع
بس دخل علينا الشيطان من طرف اخت زوجي
غيوره جدا بشكل ماتتوقعون
اذا سمعتهم يمدحوني والا عرفت اني زرت خالتها
تشب النار في جوفها
بس انا ماادري وياغافلين لكم الله
على وجهي وطيبه جدا واي كلمه توديني وتجيبني
هذا حال الوحده اذا تزوجت وهي صغيره
نجي للزبده صارت الله يهديها تنقل لي كلام من خالتها تقول قالت فيني وبناتها قالو فيني والله انا ماادري صدق والالا
بس انا مالي الاالظاهر اذا رحت لهم اشوفهم يهلون ويرحبون
والخافي الله اعلم فيه
والمفروض هذاالي يصير اطنش كلامها والااوقفها عند حدها
بس صرت ازعل واحمق واتهدد واتوعد
وتروح تنقل كلام لهم عني حتى صرت ماابغى جمعه لهم ولاابغى اشوف زولهم
وصرت مااروح لهم ولااوجبهم ابد
حتى زواجاتهم اطنشها والسبب اخته الجاهله
والحين لي عشر سنوات مازورهم وقطعت حتى باهل زوجي لانها مثل السوس ينخر في الجسم
وهي فازت بكل حبهم وجمعتهم
وانا برى مااجتمع معم لابعيد ولابرمضان ولاغيره
توني اعرف انها اساس البلا
بس صارت علاقتي معها رسميه جدا
مااكلمها الامن عيد لعيد
ماادري هي ليش كذا تموت في شي اسمه نميمه ولاتابت زارتها زوجت ابوها من فتره بعدين كلمت زوجي الي هو اخوها وقالت خذو من فلانه تقصد زوجه ابوها تراها تحكي في عيالك وقالت وقالت زوجي صدق وكره زوجه ابوه على طول
بس انا مااخذت من كلامها ولاحركت فيني ذره لان زوجه ابوها معروفه بالصلاح والتقوى وتحبنا كثير
بس اخته ماترتاح الا لتفرق الجماعات
وسبق ونصحها زوجي بس لاحياة لمن تنادي تعودت على هذاالطبع الشين
وانا بدوري انصحكم اي وحده اذا كانت مع حموله واحد جاب لها كلام لاتصدق ابد تصير ثقل ولاتاخذ من احد كلام مهما حصل لن فيه ناس قلوبهم مريضه يحبون يفسدون بين الغير شاربين هذاالشي او بالاصح راضعينه والعياذ بالله يعني كل وحده فيكم لازم تحب اهل زوجها
لانهم عزوتها بعد اهلها تكرمهم وتحمشهم وتقدرهم
وخصوصا ام زوجها
وذا قابلتها باالاسائه تقابها بالحب ترى الشيطان يحب القطاعه بين الناس والمشاكل
وترى الوحده ماتحس بالحزن الا اذا جت الاعياد
تحس بالوحده هي وعيالها
لاتقولون طز اهم شي كرامتي ابد مابين الاهل كرامه الااذا فتحولها الباب وقالو لاعاد تجينا
والا اذا سمعت الكلام من ام زوجها مباشره
بكذا بيصير ماعليها ملام
واتركو المشاحنه ترى والله اني تندمت الف مره على الي صار
والحين صرت شبه مقطوعه من شجره
اهلي مايجتمعون كثير مع وجود امي واهل زوجي مثل ماوضحت لكم وانا ندمانه الف مره خربت انطباهم عني بسبب اني صدقت اخته الشرانيه وصفاالجو لها
وترى الى الحين تجيب كلام وتودي
وبينها وبين اهل زوجها خصومات ونميمه والعياذ بالله
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لآفندر
لآفندر
الله يهديهاا بس
المدرسة الفرنسية
لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم
عذبة الاوصاف
عذبة الاوصاف
اية والله انك صادقة..
الحياة بدونك ولاشي
طيب ياأختي يمديك ترجعين مافات الآالشر
انصحك رجعي العلاقه معهم يمكن تكونين متصيعبه الامور بس شوي شوي الين تتعدل وترجع مثل اول وأحسن
الله يكون بعونك عشر سنين مهيب شويه ياأختي اخزي ابليس ولاتقطعين رحمك وتضلمين عيالك
فتفوته ستور
فتفوته ستور
الله يهديهااا