لازااااااالة المكياج

المكياج والعطور

** *طرق إزالة المكياج والاحتفاظ به ***

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




لا تزيلي بقايا مجمل الرموش بأصابعك لأنها تؤدي إلى تساقط الرموش الرقيقة وقد لا تنمو ثانية، ثم إنه عليك عدم دعك وجهك بعنف عند غسله، بل جففيه بحركات لطيفة وإلا تعرضت بشرتك للتلف، ولا تضعي الماكياج قبل تجفيف شعرك لأن الهواء الساخن يمكن أن يغير من تركيبة بعض مواد التجميل ويسبب لونا داكنا على الوجه، بالإضافة إلى زوال جزء كبير منه بسبب العرق.

تخلصي من الماكياج القديم ويفضل أن تدوني على كل نوع تاريخ شرائه، ويفضل التخلص من الماكياج بعد ستة أشهر كفترة قصوى، ومن هذه الأنواع مجمل الرموش الذي يمكن أن يسبب حساسية للعيون. بعض الكريمات تحتفظ بمفعولها لمدة سنتين، كذلك الأقلام الجافة، أما المائية فتجف بعد حوالي 9 أشهر. في حين تبقى أقلام أحمر الشفاه لعدة سنوات لأنها مصنوعة من الشمع. وتبقى كريمات الأساس والبودرة صالحه لمدة سنتين، ويفضل التخلص منها عندما تجف ولا تحاولي تخفيفها بالماء
.
اقتني أنابيب كريم الأساس لأنها تدوم أطول من علب البودرة، لأنها تمنع دخول الهواء.

احفظي الماكياج بعيدا عن ضوء الشمس حتى لا تفقد لونه، واغسلي الاسفنجات والفرشاة والقطن دائماً، وإذا شعرت برائحة غريبة في مستحضرات التجميل تخلصي منها فوراً.

وبالنسبة لطلاء الأظافر فإن الألوان البراقة تدوم أكثر من غيرها اللون الأحمر الأقصر عمراً وقد لا يصلح لأكثر من سنة، إياك أن تخففي من الطلاء الجامد باستخدام المزيل لأن ذلك يؤذي الأظافر.



منقووووووووووووول
4
443

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هـ ح ف 2008
هـ ح ف 2008
مشكورررررررررررررررررررررررره
جنان989
جنان989
يعطيك العافية
أم الشبلين
أم الشبلين
الف شكر ع المعلومات الحلوه