لاطــــاح الجمـــــل كثرت سكاكينــــه <<<ليه كذا ياأقرب الناس لي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لاطاح الجمل كثرت سكاكينه <<مثل ماتوقعت ينطبق علي في يوم من الايام ولكن الحمدلله على كل حال



قبل فترة كتبت قصتي مع شك بابا لي بسبب السواق على ذا الرابط

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1428559


والحمدلله ظهرت برائتي لكن صار الشي اللي ماتوقعته يحصل


اللي صار انو اخوي صار بياخذني للجامعة وفي يوم كنت نازلة الدرج معاه الا واطيح تقريبا ثلاث درجات وكان شكلي

يموت ضحك وبرغم اني مو فايقة بس صرخت من الضحك على شكلي وكان ضحكي طويل وقوي فكان بابا خارج من

الحمام الله يكرمكم فطبعا سمع صوتي ففتح الباب وقال اش فيه ولانو كنت مرة مستعجلة وخلاص ابغى الحق


محاضرتي قلت له مافي شي


المهم لما رجعت من الجامعة جاتني ماما تسألني ليه كنتي بتضحكي في الدرج

قلت لها على القصة وانو كمان صندلي اتقطع


قامت قالت لي على الصدمة اللي عورت قلبي


قالت ابوكي شاك انو اخوكي آذاكي وانتي متسترة عليه ....؟؟؟؟؟؟


او راضية عليه


يابنات بجد تمنيت انو الارض تبلعني ولااسمع شي زي كذا


المهم بتقولي انو ابوكي بيحلف بالله انو عندكم شي مو طبيعي ومصمم على ذا الشي




والله ياجماعة اخوي اصغر مني ولاعمرو ماشاء الله شفت منو شي وحش ولو عمل مستحيل اسكت على شي زي كذا ..!!


المهم


اانا صرت مالي نفس اجلس مع بابا ولااحط عيني بعينو لانو الصورة الحلوة اللي في عيني له اتحطمت وربي اتحطمت بقوة

تخيلو كان بيثق فيا ثقة عمياء وفجأة يشك في شك قاتل


طبعا انا ماقدرت اتحمل ودخلت عليه اليوم

قلت له ليه كذا صدمتني قام طالع فيا وماكان يبغاني اتناقش معاه والله نظراتو ياجماعة لي نظرات قرف كأني فعلا


عملت خطيئة المهم قلت مو انت دايما بتقول انو ربيتنا احسن تربية قاللي لا انا ماربيتكم انا اصلا معد صرت اثق في



النسااااااااء كلهم قلت ليه قال كذا ..؟

قلت ماعندك دليل يخليك تثبت اني انا فعلا كذا انا مو صغيرة واتحداك لو طلعت علي دليل وحط كاميرات لو تبغى قال راح احط

قاللي انا مريض بالشك

قلت له اذا مريض روح تعالج بس مو تضررني وتتهمني واذا ماكان عندك ثقة هذه مشكلتك بس مو تحلف وتتهمني وووو


قاللي انتبهي لنفسك وامشي عدل يحتار عدوك فيكي ...؟

والله ذبحتني هالجملة

عمرو ماشاف مني شي يقل حيايا او فكرت باشياء وسخة بالعكس طاهرة ونظيفة والله يعلم في


المهم قلت له بالله ماتخاف انك ظلمتني ترى الظلم ظلمات يوم القيامة واذا صار فيك شي اعرف انو مني ..!!

قال لو انتي مظلومي ربي حينصرك

وعصب علي قاللي روحي جالسة تعمليلي محاضرة يلا روحي وانتبهي لنفسك ...انا من كثر اللي بقراه عن اخ واخت
وقصص وحكايات معد خلاني اثق بأحد







آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه



دعواتكم بس
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نغم المساء
نغم المساء
اكثري من الاستغفار دائما
ورددي دائما خاصة بعد صلات الفجر والمغرب7مرات(حسبي الله لاله الاهو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم)
والله يفرج همك وهمي والمسلمين اجمعين
جالكسي أبوريالين
الله يسعد قلبك آآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب

تسلميلي حبيبتي
امـ زياد
امـ زياد
الله يعينك حبيبتي
وربي هذا شي قوي ماله حل
الا الاستغفااار
والتزمي بالصلاة اخر الليل
الله يحنن قلب ابوك عليك
ويظهرله الحق
:(
كـ؟؟؟؟ـادي
كـ؟؟؟؟ـادي
اختي

والله جد موقفك صعب

بس مالك غير الدعااااااااااااااااااااااااااء

وانا معليش اعذريني اتوقع ابوك مريض بالشك

وعنده وسواس ولا يثق بأحد

حاولي تسايريه

وتكونين دايم قدام عينه

حطي ببالك ان ابوك مريض لازم ما تزعلي منه لان بجد تصرفاته تدل ع كذا

دامك بنت ماعليك زود وطول عمرك ماشيه عدل ليه يشك فيك

اكيد هو فيه شئ

عشان كذا لاتزعلي من ابوك

شكله من كثر خوفه عليك صار يوسوس



وعسى ربي يرزقك من فضله

وتتزوجون وان شاء الله ترتاحين
blue angle
blue angle
:(
اصعب حاجة بالكون لما يكون الضرر من الاب الراعي الحنون
اه ياقلبي الله يجبر كسر قلبك ويهدي ابوك لك يارب
مررة ماتتخيلي كيف صدري ضاق عليك الله يفرج كربتك يكشف غمتك يارب امين