السلام عليكم
7
7
7
هذي القصة ليست حقيقة ........علشان بعضكن ياخذن الموضوع من راسه وترد :mad:
ولكن انا كاتبته اعلشان اوصل لفكره محدده
ابغاكن تقروا الجزء الاول وتكتبوا ردت الفعل
بعدين الجزء الثاني وتكتبوا رد الفعل ويعلم الله
اني ما اقصد احد بعينه وهذا مجرد مثاااااااااال
لموضوع من وجهتين دائما في هذا المنتدى
نسمع وجهة نظر واحده وللاسف بعض
الاخوات يتفاعلن و يطلقن من خلالها الاحكام
ويتجاوزنها بالدعاء على اشخاص ربما
لايستحقون
يمكن الموضوع هذا يخليكم تفكرون
شوي قبل الرد <<<< الطرف الآخر ماهي
اسبابه وظروفه ؟
بنات انا تطلقت وعندي بنتين :27:عمر الاولى 3سنوات والثانيةسنه ونص :04:........ ومافيه اسباب واضحه للطلاق غير انه يقول انه خلاص ماعاد يقدر يعيش معاي والناس الي حولي كلهم مستغربين من طلاقي لاني بشهادتهم ست بيت وملكة جمال ويقولون ماعليك بكره ربي بيرزقك احسن منه مية واحد يتمناك
المهم بعد الطلاق حاولت انسى طليقي تماما وما افكر فيه وبالنسبة للبنات ابوهم يرسل لهم مصروف شهري وياخذهم بس في المناسبات ........ماعليه اصلا مو فارق معاهم ما ني محسستهم انهم فاقدين احد مو مقصره عليهم بشي ابدا لاني تزوجت وتوظفت وزوجي :arb:ولله الحمد معاملهم مثل الاب واكثر والحين بعد هالسنين كلها يوم صار عمر الكبيرة 9 سنوات والصغيرة 7 سنين جااااااااااي بكل وقاحه ويقول ابي اخذ بناتي ...........تخيلو الصدمة بناتي الي ربيتهم كل شبر بنذر في لحظه بيختفون من حياتي وبيعشون مع زوجة اب (مدري خيرها من شرها ) بناتي الي ربيتهم وتعبت فيهم لين صاروا ينفعوني الحين الحين جاي بياخذهم ويقلي القانون والشرع معاي >>>> طيب وينك من قبل ......يقلي ماحبيت افرقهم ولا المفروض الكبيرة من سنتين آخذها :mad:
والله العظيم النوم جافاني مو قادره انام مو كفاية ظلمني يوم طلقني جاي بيظلمني وبياخذ بناتي مني تكفوووووون ادعولي ربي ينصرني عليه وينتقم منه ويرد كيده في نحره
7
7
7
7
7
كنت فرحان لمن قررت امي واخواتي يزوجوني وتمنعت او تصنعت التمنع لكن امي هبت في وجهي وقالت وظيفة ومتوظف وراتبك زين وقادر تفتح بيت وشهوله تقعد عزابي >>>>> فارتسمت على شفاهي ابتسامة السعاده واعطيتهم كرت الاذن بالبحث عن عروس المستقبل ولم اشترط شروط تعجيزية كالتي يشترطها الشباب ابدا فلقد كنت قنوعا وتوقعت ان اي عروس تختارها امي يمكن ان اعيش معاها بسعاده فلم اكن انسان متطلب ...........المهم تزوجت ودامت سعادتي شهر فقط :44:.....قلقد لاحظت ان زوجت لاتصلي حاولت انصحها ولكن لافائده ابدا واغلب ملابسها في الخروج غير محتشمه وبصراحه انا رجل يحكمني الدين قبل العرف والعاده .....لو كان الدين يسمح ببعض اللبس يمكن اتغاضى ولكن عندما يمس الدين ( كلكم راعي وكلكم مسئول عن رعيته )
الحين بتقولون ليش امك واخواتك ماشرطوا مسئلة الصلاة واللبس اقلكم ....انا كنت اشوف شئ بديهي في بعض الامور ولاني تربيت في بيئة محافظة توقعت الامور عند الكل متساوية
وغير الصلاة واللبس زوجتي كانت سيئة خلق معي :mad:وترفع صوتها ولو قدام الناس للاسف حملت بعد اول شهر وقلت يمكن تعقل وتخاف على بيتها وطفلها ولكن للاسف بقيت على حالها وانجبت :27:فرحت عمري ابنتي (ساره ) وحبيتها كثير وتمنيت ان تكون بذره صالحه وتغاضيت عن الكثير من اجلها وبعد سنتين حملت بالثاني وكانت بنت ( جمانه ) :04:وكانت فرحتي فيها اكبر فلقد انظميت لقافلة ( من عال جاريتين ) وطلبت من الله ان يساعدني في تربية بناتي تربية صالحه وكنت احلم احلام جميله لمستقبلهم وبصراحه كنت استيقظ دائما على صوت امهم وهي تسب واقول كيف بيطلعون بناتي وهذي امهم الي بتربيهم
بعد اربع سنوات من محاولات اصلاحها واصلاح حياتي التي فسدت رايت ان الخروج من تلك العلاقه باقل خسارة ممكنه هو الحل الوحييييييييد وبالفعل تخلصت من تلك الحياة بكلمة واحده ( طالق )
واستعدت بعض من انفاسي ولكن همي الاكبر هو بناتي تمنيت ان آخذهم ولكن لا استطيع حتى يبلغون السابعه وبالفعل انتظرت حتى بلغت الصغرى 7 سنوات واخذتهم الاثنتين .....
وابشركم وجدت زوجة فيها جميع مواصفات الزوجة الصالحة فانا هذه المره توليت مهمة البحث عن عروسة لي وجعلت شرطي الاول الصلاة
وعشت معها في سعاده غامره افتقدتها 4 سنوات من عمري
ادعولي ربي يسعدنا ويساعدني على تربية بناتي تربية صالحه
كل وحده تكتب بصراحه ردت فعلها على القصتين وترى الزوج المقصود في القصة الاولى الي بالببى هو الي كاتب قصته في الجزء الثاني الي بالازرق والزوجة الي يقصدها الزوج في القصة الثانية هي الي كاتبه قصتها في الجزء الاول >>>> احسني اكتب مسئلة رياضية خخخحخح:35:

اطيب قلب% @atyb_klb_14
محررة برونزية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

زينة 100
•
معظم مشاكل النسوان وازواجهم بتكون بهي الطريقة يعني المراة بتحاول تطلع مسكينة ومو مقصرة بس جوزها مش منيح والمشكلة يمكن عمرها ما سالته شو بحب وشو بكره وهو كمان غلطان لانه الحياة فيها اخد وعطا يعني لما يكره منها اشي المفروض يحكيلها وما يضل يستناها تتغير لحالها لانه لو حكى معها راح يعرف انها مش عارفة انها مقصرة اصلا يعني بالاخر المفروض اخد وعطا

زينة 100 :
معظم مشاكل النسوان وازواجهم بتكون بهي الطريقة يعني المراة بتحاول تطلع مسكينة ومو مقصرة بس جوزها مش منيح والمشكلة يمكن عمرها ما سالته شو بحب وشو بكره وهو كمان غلطان لانه الحياة فيها اخد وعطا يعني لما يكره منها اشي المفروض يحكيلها وما يضل يستناها تتغير لحالها لانه لو حكى معها راح يعرف انها مش عارفة انها مقصرة اصلا يعني بالاخر المفروض اخد وعطامعظم مشاكل النسوان وازواجهم بتكون بهي الطريقة يعني المراة بتحاول تطلع مسكينة ومو مقصرة بس جوزها...
زينه مشكوره على المرور بس كنت حابة تردي على الاولى وتردي على الثانية بطريقة عفوية حسب الشكوى ....وهذا الغرض من موضوعي



سبحاااااااان الله
حكام من اهلهااااا
وحكام من اهله
عشان نسمع الطرفين
المفروض كل زوجين يقولو اللي ينقص عليهم سواء زوج او زوجه حتي يكملو بعض
هذا النموذج اغلب اللي يصير
مشكووووووووووره
حكام من اهلهااااا
وحكام من اهله
عشان نسمع الطرفين
المفروض كل زوجين يقولو اللي ينقص عليهم سواء زوج او زوجه حتي يكملو بعض
هذا النموذج اغلب اللي يصير
مشكووووووووووره
الصفحة الأخيرة