مره تكرفعت على الدرج في المدرسه لما كنت بالمتوسطه
ياساااااااتر
وقت الفسحه والبنات مصرووعين ويدفون بعضهم وانا انزل على مهلي وصديقتي وسواااالف
ما دريت الا مطيريني لاخر الدرج الله يسااامحهم
تفشلت وسويت نفسي بفطس عشان الفشيله خبركم وصديقاتي سووا لي جو ووهيصه وبسم الله عليك ويالله وسعوا البنت تبي هواء وانا صدقت انهم مصدقين خخخخخ
الا بالاحير يوم رقوني فوق الفصل قالت خلاص يختي يسد دلع خخخخخ ترانا كاشفينك هع
يالله اتفشل عند صديقاتي حبيباتي ولا عند كل المدرسه
ياساااااااتر
وقت الفسحه والبنات مصرووعين ويدفون بعضهم وانا انزل على مهلي وصديقتي وسواااالف
ما دريت الا مطيريني لاخر الدرج الله يسااامحهم
تفشلت وسويت نفسي بفطس عشان الفشيله خبركم وصديقاتي سووا لي جو ووهيصه وبسم الله عليك ويالله وسعوا البنت تبي هواء وانا صدقت انهم مصدقين خخخخخ
الا بالاحير يوم رقوني فوق الفصل قالت خلاص يختي يسد دلع خخخخخ ترانا كاشفينك هع
يالله اتفشل عند صديقاتي حبيباتي ولا عند كل المدرسه
rajaaa1
•
ام القمووره :
مره تكرفعت على الدرج في المدرسه لما كنت بالمتوسطه ياساااااااتر وقت الفسحه والبنات مصرووعين ويدفون بعضهم وانا انزل على مهلي وصديقتي وسواااالف ما دريت الا مطيريني لاخر الدرج الله يسااامحهم تفشلت وسويت نفسي بفطس عشان الفشيله خبركم وصديقاتي سووا لي جو ووهيصه وبسم الله عليك ويالله وسعوا البنت تبي هواء وانا صدقت انهم مصدقين خخخخخ الا بالاحير يوم رقوني فوق الفصل قالت خلاص يختي يسد دلع خخخخخ ترانا كاشفينك هع يالله اتفشل عند صديقاتي حبيباتي ولا عند كل المدرسهمره تكرفعت على الدرج في المدرسه لما كنت بالمتوسطه ياساااااااتر وقت الفسحه والبنات مصرووعين...
الله يستر علي هذي الطيحات :42::42:
انا طحت في المطر كنت متحمسة اركض ابغي اشوف الدنيا تمطر في الحوش :35::7_5_131::7_5_131: وتزحلقت و طحت طيحة معتبره بس الحمدلله انها >>( قت سليمه )
انا طحت في المطر كنت متحمسة اركض ابغي اشوف الدنيا تمطر في الحوش :35::7_5_131::7_5_131: وتزحلقت و طحت طيحة معتبره بس الحمدلله انها >>( قت سليمه )
صلوا على النبي اللهم صلي وسلم عليه
ياكثر طيحاتي واضحك من نفسي
مرة كنا في الحوش انا وسلفاتي وعمتي وخالة زوجي واخته ومرة ولدها يعني الطاوله عامرة نتقهوى وانا على الكرسي واركز على طرف الكرسي واروح وارجع اترجح من زود الدلاخه قالوا بتطيحين ماسمعت كلامهم الا وانا راجعه ورى وامسك في سلفتي جنبي وهيه تمسك بس ماقدرت تمسكني وهوب طحت وتفشلت واقوم اضحك وهمه اللي تسمي واللي تضحك
والموقف الثاني وانا نازله من درج بيتي ومعايه براد شاهي بوديه لزوجي في الحوش الا واتزحلق يمكن من 6 او7 درجات والبراد قزاز والفناجيل ويتكسر وينكب الشاي جزء منه عليه والباقي في بس الحمد لله ماجاني كثيربس في الجدار والارض ويدي تجرحت وضهري ترضرض ابغى امسك في الدربزين ماقدرت وقمت من الالم واتشهد حسيت بكتمه وجاء زوجي على طيحتي وطلعني قال سلامات اش فيك قلت طحت وانا ببكي من الالم
ومرة سلفتي في زواج ارقص انا وهيه وراجعه على وراء وتطيح ذيك الطيح قدام الناس وانا ماقدرت امسكها من الضحك ولموا عليها الحريم وانا امسكها وتقوم محرجه مسكينه وانا والبنات فاطسين ضحك
ياكثر طيحاتي واضحك من نفسي
مرة كنا في الحوش انا وسلفاتي وعمتي وخالة زوجي واخته ومرة ولدها يعني الطاوله عامرة نتقهوى وانا على الكرسي واركز على طرف الكرسي واروح وارجع اترجح من زود الدلاخه قالوا بتطيحين ماسمعت كلامهم الا وانا راجعه ورى وامسك في سلفتي جنبي وهيه تمسك بس ماقدرت تمسكني وهوب طحت وتفشلت واقوم اضحك وهمه اللي تسمي واللي تضحك
والموقف الثاني وانا نازله من درج بيتي ومعايه براد شاهي بوديه لزوجي في الحوش الا واتزحلق يمكن من 6 او7 درجات والبراد قزاز والفناجيل ويتكسر وينكب الشاي جزء منه عليه والباقي في بس الحمد لله ماجاني كثيربس في الجدار والارض ويدي تجرحت وضهري ترضرض ابغى امسك في الدربزين ماقدرت وقمت من الالم واتشهد حسيت بكتمه وجاء زوجي على طيحتي وطلعني قال سلامات اش فيك قلت طحت وانا ببكي من الالم
ومرة سلفتي في زواج ارقص انا وهيه وراجعه على وراء وتطيح ذيك الطيح قدام الناس وانا ماقدرت امسكها من الضحك ولموا عليها الحريم وانا امسكها وتقوم محرجه مسكينه وانا والبنات فاطسين ضحك
الصفحة الأخيرة
طبعا عندي حكاوي للطيحات حدث ولا حرج ،،، اللهم احفظنا
وعندي صديقتي بالجامعه تخصص طيحات واليوم اللي تطيح فيه وانا مو معاها تاني يوم واحنا مارين تصرخ فجأة بأعلى صوتها ترا أمس طحت هنا خخخخخخخخخخخ اقلها ياربي سترك يعني اللي ماشاف سمع
بس أخطر طيحه في تاريخ حياتي كانت طيحة بنت خالتي في السوق وأنا معاها
هذا ياطويلين العمر في رمضان ورحنا نفرفر بالأسواق وبنت خالتي هذي ذوقها صعب ومو عاجبها شيء ولفينا بالسوق الأول ولا شرت شيء ورحنا سوق تاني وفرينا به الدور الأول كله ماعجبها شيء وكنا انا وهي وخالتي ( أمها ) وخواتها الاثنين وبنت عمهم المهم فرينا السوق كله ماعجبها شيء وخالتي تعبت قالت خلاص يلا انا تعبت بنتها دي حلفت ألف يمين مو طالعه من السوق بدون ماتشتري وصممت تطلع الدور الثاني عشان تشوف المحلات اللي فوق وخالتي تقول لها خلاص تعالي مع زوجك بكره انا تعبت وقعدت تترجاها تقول بس ياماما اخد لفه بسرعه وننزل ......... وياريتنا سمعنا كلام أمها ومشينا ...
خالتي قعدت قالت مو طالعه معاكم قعدت في الاستراحه واحنا طلعنا وهي تجري زي المجنونه قبلنا تبغى تدخل كل المحلات ودخلنا أول محل وطلعنا ودخلنا محل ثاني وأخواتها وبنت عمهم وقفوا يختاروا ويشتروا وهي قالت لي امشي نشوف المحلات الثانيه وسيبك منهم وطلعنا من المحل وماشين وهي على يميني وبقول لها شوفي البلوزه دي حلوه والتفت ماالاقيها جنبي وي فين راحت دي أطالع ورايا الاقيها منسدحه على الأرض على ظهرها اقوم اصرخ اقول لها وي طحتي وانفرط ضحك عليها واطالع الاقي مجموعة أوولاد واقفين في وجهي والضحكه في عيونهم كانوا ساكتين بس يوم ضحكت فرقعوا ضحك والنذاله اني تركتها ومشيت رجعت لاخواتها في المحل وادخل عليهم وانا اضحك اقولهم فلانه طاحت وكاااااااااااااااااااااك ضحك وهي قامت لوحدها المسكينه ودخلت المحل وهي فاطسه على نفسها ونزلنا تحت قلنا يلا مشينا وخالتي لمن شافتنا قالت وي ايش فيكم نزلتوا قلنا لها وقعدت تضحك وقالت احسن عشان قلت لك تعبانه وانتي صممتي تطلعي هههههههههههههههه ..............
لي عودة مع طيحات أخرى