لا للخلطاااااااااااااااااات بعد اليوم قررت انا و اعوذ باللة من كلمة انا GooDGrLاري

العناية بالبشرة



لا للخلطاااااااااااااااااات بعد اليوم قررت انا و اعوذ باللة من كلمة انا GooDGrLاريحكم و افصح لكم عن طقوسي للجمال و البياض بعد التفكيررررر طويلا 


قررت انا المدعوة goodGrL خبيرة التجميل وبلا فخر الافصااااااااح عن هويتي و عن كامل طقوسي للجمال و التبييض والمشاركة علنا في منتداكم بدلا عن ارسال الرسائل الخاصة للمساعدة.


ملاحظة هامة يا اخواتي العزيزات الرجاء عدم التدقيق وراء لغتي العربية لانني لا اتقن العربية كاللغة فصحي بحكم دراستي فاغلبها بالانجليزية و الفرنسية  مع اني كويتية الجنسية لا يرووح بالكم ابعيييد لووول اخاف اتقولون هذي .... المهم حاولت بس افهمكم عشان لا حظت واااايد بنات يصلحون البدليات و الاغلاط الاملائية جنة قاعدين ابحصة عربي عشان انكون واضحين و الحين ما ابي اطول عليكم ....


في بداية موضوعي سوف اتكلم عن مشكلة التبييض عامة سواءا لمناطق معينة او للجسم كلملا و سوف استعرض بعض و ليس كل ما لدي من منتجات جديرة بالذكر و اثبتت جودتها و انا علي يقين ان البعض هنا قد استعملها وذلك من خلال اطلاعي علي مواضيعكن المهم . خطوات التبييض مع بعض لاحظوا بعض المنتجات البسيطة المتوفرة بالاسواق و الرخيصة و فعالة ولكن مو سريعة وااايد
راح اتكلم عن الخطوات اولا ثم اعرض صور المنتجات للي ما اتعرفها لزيادة التوضيح

1- تعملين سنفرة للجسم قبل الاستحمام (يعنى ما يكون الجسم نظيف) بالتدليك و تفرييك خفيف راح يطلع الوسخ اللي بالجسم سلايت سلايت لول.
2- اتبللين جسمج بالماي بس بعد السنفرة علشان تتصوبينين بصابونات التبييض و هم البابايا شنج ينغ الاصلية و بلوك وايت مع الحليب. تقعدين نص ساعة بالصابون لين ينشف من جسمج يصير حنة بودرة او يص اتحسين انة جسمج يبس من الصابون.
3- تتحميمين بالماي و تستخدمين الليفة المغربية الاصلية السودة خشنة اشوية اتكون و صابون الزيتون المغربي مع الحنة البيضة . ملاحظة هامة : لا اتفركين حيل اشوي اشوي عشان ما يحمر بعدين يسود جسمج مهم جدا التفريك الخفيف.
4- بعد الحمام خلاص اتنشفين جسمج كلة تماما و اتنظفينة بالاسكنول ليمون .
5- تضعين محلول البيبي فيس بقطنة و تمسحين مكان السواد بس.
6- تضعين كريمات التبييض اللي بالصور و اذا ما وراج طلعة عادى حطي كريم جلسويد الاحمر + جلسرين +زيت لوز مر+ زيت زيتون . وهذول ينصح بهم بعد كل حمام و يوميا . ضعيهم في علبة فارغة ودايما تدهني منهم علي طووووول كل يوم .

الوجة:

بلا خلطات بلا اقنعة ما وراها الا القلق استعملو الاتي :
1- اغسلي الوجة و الرقبة بغسول لوريال وايت برفكت مزيل البقع.
2- نظفي الوجة و الرقبة بالاسكنول ليمون.
3- نظفي الوجة و الرقبة بحليب برفيشنال سيستم و من ثم تونك برفيشنال ايضا.واااااااايد عجيييييب واللة و عن تجربتي الخاصة.
4- اذا كنتي تعانين من البقع او اثار حبوب في الوجة لونها داكن استعملي من لوريال مزيل البقع كوريكتر و اتركية علي الوجة لين يجف تتشربة البشرة.
5- ضعي كريم اللؤلؤ من اسكنول علي كامل الوجة و الرقبة. و شووفي البشرة اتلق لق و لا حبة و لا خدش ولا شي اتصيرين صج بيبي فيس 


طبعا هناك اشياء اخري و لاي استفسارات عن البيبي فيس او الريتن A- retin انا حاضرة او عن التجاعيد و الكريمات لها او الكلف النمش السواد البقع هم حاضرة  وهناك عناية خاصة للجسم المترهل ايضا و السولولايت و التشققات البيضاء لا يردكم الا السانكم  و اخليكم مع الصور. و كذلك الشعر اللي تبي تسئل.
عن افضل الزيوت و الشامبوات و احسن انواع ال SERUMS اوكى وكذلك افضل و اقوي انواع الحماية من الشمس 100 SPF-protection. باي باي .


كل اللي ابية منكم الدعاء لي بان اللة يبعد عني العين و يوفقني و ينولني اللي في بالي و يعطيني علي قد نيتي قووووولوووووووو اااااااامييييييييييييييييييييييييين.


هنااااااااااك مفاجأة للمتزوجات اللي اتحب تستفسر علي الخاص لاني اول مرة اشارك و ما ادري اذا عادى اكتب عن هل موضوع او لاء ...؟؟


خلطة كريمات لازالة السولاليت و الترهلات و شد الجسم ,,,,,,,,, لدي الحل الاكييييييد.واللة عن تجربة و اسالو الاخوات المجربينها :)

انشاءاللة نلقي الاجر من وراء فعل الخير و تدعونلي بالتوفيق .
697
146K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

|| Fruit ||
|| Fruit ||
يعطيك العافيه

خيتوووو ننتظر منك المزيد

مشكووورة
prettysoulful
prettysoulful
مشكورة :)
شيخـــ الزين ـــه
يعطيك العافيه والله
كلبوزه
كلبوزه
عجيب بس الصور ما طلعت ليش يا عيوني ؟؟
goodgrl
goodgrl
واللة ما ادري ليش انا ما عندي خبرة بالكتابة اهنى ما ادري ليش ما اطلعوا؟؟؟

بس قوليلي صورة شنو؟؟ و انا ادزها لج ؟؟ و سالت الاخوات المحررات ليش ما اطلعو ما ردو؟؟

اي صورة و انا ادزها!!