لا للرجيم القاسي ولا للرياضة القاسية وتنزلين 20 كيلو في شهر

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الأن وبعد طول بحث عن الرشاقة ومعاناتي مع السمنة القريبة وليس البعيدة كنت دايما أنظر الى السمينات و أقول الله يعينها وعندما تزوجت بعد ستة أشهر من زواجي حملت ومرت التسعة شهور و ولدت وبعدها بثلات أشهر حملت وهكذا حتى جبت أربعة , حمل و ولادة ثم أنتبهت لجسمي بس بعد فوات الاوان :icon33:
كنت محتفظة بملابسي وأنا عروس وأتحسر متى بلبسها بعضها جديدة ما لبستها :44: طبعا ماخليت ريجيم الأ سويتة ولا رياضة الأ مارستها بس فترة وأرجع أخس من أول .المهم مابطول عليكم حبيباتي وجدت الحل وبعد طول معاناتي أشتريت جهاز رياضة فضيييييييع ينزل في اليوم تقريبا كياـــــــــــــــــــــــــــــــو تخيلوا طبعا أنتوا وشطارتكم بس هااااا مو تعتمدون على الجهاز خففوا في الأكل شوي وبتشوفون النتيجة الرهييييييييبة أنا كان وزني 95 والحين نزل 20 كيلو تقريبا :7_5_127:في شهر قولوا ما شاء الله تبارك الله ولسه ناوية أكمل الى العيد وأفاجئ أهلي لان أخر مرة رحت عندهم أبوي قالي ثاني مرة بنوسع الأبواب علشانك وجلس يتريق عليا ويقول الخادمة لازم يسفرها زوجك علشان تتحركين ورجعت الى بيتي وقلت لازم أضعف نفسي . وجلست أدور في النت كم يوم الى ماحصلت تجربة وحدة مع هذا الجهاز الله يجزيها خير وبديت مشواري معاه.
هذا الجهاز هزاز يهز جسمك وكأنك ترقصين توقفين أو تجلسين عليه للي تبغى تخفف الأرداف هو معاه كتيب إرشادات تلعبين عليه لمدة ساعة أو أكثر حسب رغبتك . اسم الجهاز (باور بليت او كريزي فات )(crazy fit ) ينباع في محلات الاجهزة الرياضية هو تقريبا له عدة سرعات وسعرة يتراوح بين 1500 الى 2000 درهم طبعا أنا في الإمارات بس في أي دولة ثانية ماأدري كم سعره . أي وحدة تبغى تعرف عن الجهاز أكثر تدخل اليوتوب وتكتب أسم الجهاز.

أتمنــــــــــــــــــــى التوفيق للجميع
أتمنى منكم الدعاء لي أن أحصل على وظيفة
26
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lovebird
lovebird
حبيبتي انا عندي الجهاز دا من فتره واحين اسوي عليه 10 دقايق واحيان نصف ساعه واغلب الوقت واقفه او احط يدي عيلى الجهاز عشان يشد يدي

بس قوليلي هل لقيتي نتيجه منه وانتي كيف طريقتك بالضبط لأه احيان احس انه الجهاز اشتريته على الفاضي وكم اعلى سرعه في جهازك وعلى اية سرعه تلعبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


جاوبي كل اسالتي لو سمحتي بلييييييييييييييييييييييييييييييييز
صائمه ومناها الجنه
جعلك تنزلين ثلاثين قبل العيد
يارب اني اسمن 20 كيلووووو
حلاتي بإبتسامتي
طيب كيف نحفتي 20 كيلوا بالشهر

ممكن تقولين لنا النظام اللي اتبعتيه خيتو اذا مافيه كلافه فديتج؟
فديتني الحلوة انا
حبيبتي انا عندي الجهاز دا من فتره واحين اسوي عليه 10 دقايق واحيان نصف ساعه واغلب الوقت واقفه او احط يدي عيلى الجهاز عشان يشد يدي بس قوليلي هل لقيتي نتيجه منه وانتي كيف طريقتك بالضبط لأه احيان احس انه الجهاز اشتريته على الفاضي وكم اعلى سرعه في جهازك وعلى اية سرعه تلعبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ جاوبي كل اسالتي لو سمحتي بلييييييييييييييييييييييييييييييييز
حبيبتي انا عندي الجهاز دا من فتره واحين اسوي عليه 10 دقايق واحيان نصف ساعه واغلب الوقت واقفه او...
اذا ممكن من وين اشتريتي الجهاز وبكم لاني سار لي فترة ادور عليه


الله ينحفنا بالصحة والعافيه
حبة الماس77
حبة الماس77
مباااارك عليكي ال20 كيلو وكملي مشوارك
ممكن صورت الجهاز