سؤالي عن الطلق ويجزاكم الله كل خير
السلام عليكم اخواتي
انا سؤالي عن الطلق ... انا الان في حملي الرابع في اول حمل لي جبت بطلق صناعي لما عديت شهري وبحملي الثاني كذلك ..
الموضوع انه من اول حمل عندي انا بحياتي ما حسيت يوم بطلق طبيعي او تقلصات او طلق كاذب ولا اي شي
حملي الثالث ولدت قيصري
وانا الان بحملي الرابع وكان عندي امل انه اجيب طبيعي لانه الطبيبة قالتلي انه ما دام صارلي 2 سنوات من الولادة القيصرية انه ممكن اجيب طبيعي وانا اموري كلها طبيعية والحمد لله
المشكلة وين انه لحد الان لم احس ولا طلق ولا تقلصات ولا توسع ولا اي شي وقالتلي الطبيبة انه ما ممكن يعملولي طلق صناعي مثل حملي الاول لان انا عاملة عملية قيصرية
سؤالي يا بنات هو ممكن انه اكون من النوع الي ما يجيه الطلق ابد وما اقدر اجيب طبيعي ومنو مثل حالتي وهل اجاها الطلق في النهاية ام لا ؟؟؟
مع العلم انه انا جربت كل شي يساعد على الولادة والتوسيع بس ماكو فايده رجاءا يا اخواتي طمنوني وجاوبوني على استفساري
الجوهرة النعيم @algohr_alnaaym
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
يارب يسهل عليك وتولدي طبيعي بدون طلق صناعي
نفس معاناتي ولادتي ببنتي بعد التاسع انتظرت اسبوعين مافيه وتنويم وطلق 5مرات تحاميل ولا حسيت بشي وف الاخير قيصري .وتحريض وخمس ايام تنويم ويحاولو ولا فتح شي مع اني قبلها ولدت طبيعي .
واختي ولدت ببنتها طبيعي بس بطلق صناعي والثاني عطوها صناعي بس البيبي تعب وصل 7سانتي وحولها للعمليات وولدت قيصري بعد معاناة
والله اني من يوم ولدت وانا ابحث عن شي يفتح الرحم بدون تعب مستعده اصبر للالم حق الولادة بس اولد طبيعي
وكل حملي اخلص التاسع وازيد العاشر
يارب يكرمني وياك بالولادات الطبيعيه بدون طلق صناعي وبدون ما نعوشر
اتمنى من اي بنت عندها معلومه تفيدنا وتحتسبه لوجه الله وانها تساعد في احياء نفس
يارب يافارج الهم افرج همي وهم كل متضايق
نفس معاناتي ولادتي ببنتي بعد التاسع انتظرت اسبوعين مافيه وتنويم وطلق 5مرات تحاميل ولا حسيت بشي وف الاخير قيصري .وتحريض وخمس ايام تنويم ويحاولو ولا فتح شي مع اني قبلها ولدت طبيعي .
واختي ولدت ببنتها طبيعي بس بطلق صناعي والثاني عطوها صناعي بس البيبي تعب وصل 7سانتي وحولها للعمليات وولدت قيصري بعد معاناة
والله اني من يوم ولدت وانا ابحث عن شي يفتح الرحم بدون تعب مستعده اصبر للالم حق الولادة بس اولد طبيعي
وكل حملي اخلص التاسع وازيد العاشر
يارب يكرمني وياك بالولادات الطبيعيه بدون طلق صناعي وبدون ما نعوشر
اتمنى من اي بنت عندها معلومه تفيدنا وتحتسبه لوجه الله وانها تساعد في احياء نفس
يارب يافارج الهم افرج همي وهم كل متضايق
سمو الذات 2011 :
يارب يسهل عليك وتولدي طبيعي بدون طلق صناعي نفس معاناتي ولادتي ببنتي بعد التاسع انتظرت اسبوعين مافيه وتنويم وطلق 5مرات تحاميل ولا حسيت بشي وف الاخير قيصري .وتحريض وخمس ايام تنويم ويحاولو ولا فتح شي مع اني قبلها ولدت طبيعي . واختي ولدت ببنتها طبيعي بس بطلق صناعي والثاني عطوها صناعي بس البيبي تعب وصل 7سانتي وحولها للعمليات وولدت قيصري بعد معاناة والله اني من يوم ولدت وانا ابحث عن شي يفتح الرحم بدون تعب مستعده اصبر للالم حق الولادة بس اولد طبيعي وكل حملي اخلص التاسع وازيد العاشر يارب يكرمني وياك بالولادات الطبيعيه بدون طلق صناعي وبدون ما نعوشر اتمنى من اي بنت عندها معلومه تفيدنا وتحتسبه لوجه الله وانها تساعد في احياء نفس يارب يافارج الهم افرج همي وهم كل متضايقيارب يسهل عليك وتولدي طبيعي بدون طلق صناعي نفس معاناتي ولادتي ببنتي بعد التاسع انتظرت اسبوعين...
يارب جزاك الله الجنة
ضوء حلم
•
مرحبا فيك .
والله يا اختي بعض حريم جماعتنا يقولو نتمنى نجرب هالطلق الطبيعي لو مره .. كل ولاداتهم قيصري واذا شافو الرحم مفتوح شوي عطوها صناعي .
لكن يشتكون ان الطلق الطبيعي مايجيهم ابد ويتابعون موعد الولاده المحدد فقط .
ما ادري ايش السبب بالضبط لكن الطلق هرمون وينقص من جسمهم انتاجه ويعوض بالصناعي لو ماتم انتاجه بشكل طبيعي.
ايضا احيانا تكون قساوة عنق الرحم هي السبب وماتلين حتى مع التحريض.
الله يعينك وتلاقي طريقه تساعدك يارب ياركيم .
والله يا اختي بعض حريم جماعتنا يقولو نتمنى نجرب هالطلق الطبيعي لو مره .. كل ولاداتهم قيصري واذا شافو الرحم مفتوح شوي عطوها صناعي .
لكن يشتكون ان الطلق الطبيعي مايجيهم ابد ويتابعون موعد الولاده المحدد فقط .
ما ادري ايش السبب بالضبط لكن الطلق هرمون وينقص من جسمهم انتاجه ويعوض بالصناعي لو ماتم انتاجه بشكل طبيعي.
ايضا احيانا تكون قساوة عنق الرحم هي السبب وماتلين حتى مع التحريض.
الله يعينك وتلاقي طريقه تساعدك يارب ياركيم .
الصفحة الأخيرة
حملي الاول ماولدت غير بطلق صناعي مافتح الرحم عندي لدرجه حطتلي الدكتوره 3 تحاميل طلق صناعي وطلق بالوريد الين فتح الرحم .. وحملي الثاني ولدت بقيصريه
والحين الدكتوره قالتلي مستحيل تعطيني تحاميل طلق لانو حيكون خطر ع العمليه لكن لو ربي شاء وفتح الرحم عندي حتعطيني طلق بالوريد بدفعات بسيطه تساعد الرحم يفتح اسرع المهم ما اعدي الفتره اللي حطتها لي
..
الله يسهل لي ولك يارب 💕