سلام يا صبايا
كيفكم اخباركم
^^
عندي لكم موضوع جونان

المهم
سجلت في موقع لتعليم الانجلش عن طريق النت يعني وانتي في بيتك مسافرة في اي مكان تقدري صباح ليل اي وقت تدخلي وتاخدي كلاسك
او ماعندك مواصلات:humm::humm:
الدروس و المحاضرة مباشرة يعني تتكلمي مع المدربة وتساليها واي شي وكل شي
ويعطوكي شهادة معتمدة وكمان كل المدربات اللي معاهم اجانب يعني لغتهم الام الانجليزي
وكمان في اعادة مجانية يعني حتى لو ما نجحتي وكنتي متنحة
زي حالاتي لكي إعادة مجانية معاهمحبيت افيدكم
Home Page
دعوااااتكم اصير اشطر انسانة في الانجلش :biggrinlo:biggrinlo