Gmal Kholoud

Gmal Kholoud @gmal_kholoud

عضوة جديدة

لباد سرير قطن

الأجهزة المنزلية والمشتريات

لباد سرير فندقي من قطن اكس ، يصنع من القطن بنسبة 100٪ ويبلغ ارتفاعه 17 سم، أفضل جودة لتجربة النوم المثالية. يتميز هذا اللباد بأنه يوفر الراحة والمتعة اللازمة للنوم، مما يسمح للنزلاء بقضاء ليالٍ هادئة ومريحة. بفضل خامته العالية الجودة، يعمل اللباد على جعل مرتبة السرير أكثر حماية وطول عمرها الزمني. كما يتوفر هذا اللباد بعدة مقاسات، ليناسب جميع أحجام الأسرّة، ويسهل وضعه على المرتبة بسهولة. بكل بساطة، يعتبر لباد السرير الفندقي القطني المتوفر لدينا، الخيار الأمثل لتحقيق راحة النوم الفريدة والمميزة.


لباد فندقي 14 سم سرير قطن من أهم المنتجات التي تجعل تجربة النوم لأي شخص قريبة جدا من تجربة الحصول على النوم في فندق فاخر. يتميز هذا اللباد بكونه مصنوعًا من 100٪ قطن خالص، وبهذا يضمن الراحة والجودة التي تستحقها الأنظار. يبلغ ارتفاع اللباد 14 سم، وهو ذو حشوة مصنوعة من ألياف المايكروفايبر، مما يجعل تجربة النوم عليه شبيهة بتجربة النوم على سحابة. يأتي هذا اللباد بحجم متعدد الأحجام ليتناسب مع جميع الأسرة ويتميز بحشوته الكثيفة ووزن اعلى مما يعطي شعور براحة اكثر وكما يمتاز بجودته العالية وليس هذا فقط ولكن بالإضافة إلى كل ذلك، يتوفر هذا اللباد بتصميم راقٍ وفخم يضفي لمسة من الرفاهية والأناقة على أي غرفة نوم.

لباد سرير قطن من أهم المنتجات التي تجعل تجربة النوم لأي شخص قريبة جدا من تجربة الحصول على النوم في فندق فاخر. يتميز هذا اللباد بكونه مصنوعًا من 100٪ قطن خالص، وبهذا يضمن الراحة والجودة التي تستحقها الأنظار. يبلغ ارتفاع اللباد 8 سم، وهو ذو حشوة مصنوعة من ألياف المايكروفايبر، مما يجعل تجربة النوم عليه شبيهة بتجربة النوم على سحابة. يأتي هذا اللباد بحجم متعدد الأحجام ليتناسب مع جميع الأسرة ويتميز بحشوته الكثيفة ووزن اعلى مما يعطي شعور براحة اكثر وكما يمتاز بجودته العالية وليس هذا فقط ولكن بالإضافة إلى كل ذلك، يتوفر هذا اللباد بتصميم راقٍ وفخم يضفي لمسة من الرفاهية والأناقة على أي غرفة نوم.
0
29

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️