عطر الزمن
عطر الزمن
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه روووعه مع إنها قصه تراجيديه بس ضحكتينا الله يسعدكـ ..
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه روووعه مع إنها قصه تراجيديه بس ضحكتينا...
الي عندها اي اضافة............................

تضيف الوضع مفتوح للجميع.......


حياكم ..الله........
عطر الزمن
عطر الزمن
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه روووعه مع إنها قصه تراجيديه بس ضحكتينا الله يسعدكـ ..
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه روووعه مع إنها قصه تراجيديه بس ضحكتينا...
عائله معقده ومضحكه

...
كان الرجل قد أوشك أن يلقي بنفسه في الماء لولا أن سمع صوتا يصيح به قائلا:

أييييييييييييها المجنوووووون .....قفففففففف

وأيقن انه لن يتمكن من الانتحار بهدوء وتوقف الرجل مرتبكا وشاهد رجلا عجوزا يتقدم منه وينهال عليه بعبارات التأنيب ليأسه من رحمة الله ومحاولته الانتحار
ثم سأله :

ماالذي يدفعك إلى الانتحار يا رجل ؟!



فقال:
مشكلة عائليه معقدة .

فرد عليه العجوز:
وهل توجد مشكلة دون حل ما هذه المشكلة ؟!

وبدأ الرجل يروي قصته قائلا:
تزوجت سيدة أرملة ولها فتاة مراهقة وعندما بلغت الفتاة سن الرشد رآها أبي فاحبها وتزوجها فصرت صهرا لأبى كما أن أبى اصبح في مقام زوج ابنتي..

وأصبحت أنا (حما) لأبى لان زوجتي حماته ثم أنجبت زوجتي ولدا لي فاصبح الولد سلف أبي وبما أن ابني هو أخو زوجة أبي التي هي بمثابة خالتي صار ابني يعد خالي...
أيضا وحدث أن وضعت زوجة أبي طفلا يعد أخي من أبي وفي الوقت نفسه هو حفيدي لأنه حفيد زوجتي من ابنتها وبما أن زوجتي صارت جده أخي فهي بالتالي جدتي وأنا حفيدها وهكذا أصبحت أنا زوج جدتي وحفيدها في الوقت ذاته ..


ونظرا إلى أنها جدة أخي فأنا أصبحت أيضا جدا لأخي وبناء عليه اكتشفت أنني أصبحت جد نفسي أو حفيد نفسي لأنني............

وهنا قاطعه الرجل العجوز قائلا :

كفى... كفى... تعال معي...

فقال له:

إلى أين .........؟؟؟؟!!!

فقال له:

تعال ننتحر معا ، لا بارك الله فيك
عطر الزمن
عطر الزمن
"ذكـــــاء فتـــــاة "


"ذكـــــاء فتـــــاة "

ملك .. سأل الشعب سؤال وقال اللي يجاوب عليه صح !!

راح اعطيه فلووس مرة كثيير وكل شي يبغاه

والسؤال

ايش اكثر شي وايش اكبر شي ؟؟



ان شااااء الله انها تعجبكم

وقالت : ايش فيك ؟؟

اليوم سأل الشعب سوال وقال اللي يجاوب عليه راح يعطيه فلوس

وكل اللي يبغاه وانا مو عارف الإجابة

البنت : ايش هو السؤال ؟؟

الخادم : ايش اكثر شي وايش اكبر شي ؟؟

البنت : روح عند الملك وقله اكبر شي ارضك واكثر شي مالك

راح الخادم عند الملك وقاله : ياملك انا لقيت اجابة لسؤالك

قال الملك : تفضل

الخادم : اكثر شي مالك و أكبر شي أرضك

الملك : مين قلك الإجابة ؟؟

الخادم : بنتي

الملك : طيب روح قلها لابسة ومهي لابسة .. ماشية ومهي ماشية .. هدية ولا مو هدية ؟؟

الخادم راح عند بنته وقالها .. :
الملك يقولك لابسة وما هي لابسه .. ماشية ومهي ماشية .. هدية ولا مو هدية ؟؟

قالت البنت طيب روح جيب لي شبكة .. وغنمة .. ولحمة

استغرب الأب الخادم من الطلبات بس راح وجابها

لبست البنت الشبكة وركبت الغنمة .. ومسكة اللحمة وراحت ودخلت عند الملك ..

وقالت : ياملك .. انا لابسة شبكة ومو لابسة وماشية بس مو على رجولي على غنمة

وهذي لحمة انت تعتبرها هدية ولا مو هدية


الملك .. اعجب بذكاء البنت وقالها تتزوجيني؟؟


اتزوجت بنت الخادم الملك .. وعاشو في سبات ونبات .. وخلفوا صبيان وبنات


المهم

بعد سنين ..

كان في خادم من الخدم اعطاه الملك حصان هدية

وفي يوم نام الخادم ونسي انه يأكل الحصان قام هاج الحصان

فجاه الملك وطرد الخادم وقاله هات الحصان ورووح ..

راح الخادم وهو زعلااان المهم شافته الملكة .. وقالتله ايش فيك ..

قالها: الملك طردني واخذ مني الحصان

قامت قالت له : خذ سنارة واقعد اصطاد بالحديقة على العشب


ولو جاك الملك وقالك ايش تسوي قله اذا انت مارزقتني

يمكن ربي يرزقني سوا الخادم زي ماقالتله الملكة

جاه الملك .. وقاله ايش قاعد تسوي ؟؟

الخادم : اذا انت مارزقتني يمكن ربي يرزقني

قام الملك قاله : مين قلك تقول كذا

الخادم : الملكة

عصب الملك .. وطفش من ذكاء البنت ..

وراح لها .. وقالها : شوفي يابنت الناس ..

لمي اغراضك ورحي على بيت اهلك بس قبل ماتروحي .. سويلي شاي
..
وخذي اغلى شي عندك

المهم .. قامت البنت سوت له شاي وحطت له فيه منوم

المهم صحي الملك .. ولقى نفسه في بيت الخادم **ابوالبنت **

قام قال : ايش اللي جابني هنا !!

البنت : مو أنت قلت لي روحي بيت اهلك وخذي أغلى شي عندك !!

وأنت أغلى شي عندي
عطر الزمن
عطر الزمن
قصة يرويها احدهم .....

جلس ذلك الرجل على السرير الابيض ...

في احدى المستشفيات في بلدنا الحبيبه ...

وكان كل جسمه شاش ورجلينه كلها جبس

وما تسمع الا تآآآآوهاااااااته

مغير يون من الاوجاع اللي فيه

عاد انا قلت يمكن انه مسوي حادث قوي

او انه محترق او او او ... الخ

المهم جت الساعه 4 العصر

وبدا وقت الزياره

انا استغربت من شي غريييييييب مره

كل من جاء يزور هالشخص يطلع من عنده ميت من الضحك

انا جاني الفضول وقلت وش السالفه

وعلى هالحال كل من جاء وسلم عليه ما تسمع الا ضحكهم من ورا الستاير

انا قلت لازم اعرف وش السالفه

انتهى وقت الزياره

وانقز له على طول

واتشافا له واقوله الحمد لله على السلامه

عسى ماشر ومن هالكلام

وانا كل همي اعرف ليش يضحكون :

المهم قلت له : انا اشوف اللي يجونك ما يرحون من عندك الا و ضحكهم واصل اخر المستشفى ...

قال لي : ليـش عاد أنت حاسدنا على الضحكه ...
قلت له : لا يـا أخوي مهوب كذاك السالفه والله لو عندك مليون كان يمكن أحسدك! ...
بس اضحكوا عادي خذوا راحتكم ....
بس بغيت اعرف السر يعني ...

اذا ما عندك مانع ...

قال لي : طيـب ولا يهمك ...

انت مثل ما تشوفني مكسر ومربط بالشاش ...

قلت له : أيـوه والله ... الله يشفيك ...

قال لي : يا طويل العمر انا ساكن في شقه في الدور الثاني ... وعندي بلكونه مامن زيـنها ...

واذا نمت فتحت باب البلكونه .. وطفيـت النور ... وتسدحت على السرير ...

ويوم نمت على السرير ... وغصت في اعماق اعماق نومي ...

حلمت اني في يوم القيامه ...

وحلمت مثل ما تقول ان الناس في مكان مثل موقف الباصات وفيه باصات رايحه للجنه وباصات رايحه للنار !!! ....

المهم الجماعه ينادون بالاسامي ..
فلان بن فلانه باص النار ...
فلان بن فلانه باص الجنه .. وهكذا

فلان بن فلانه ...
هه هذا اسمي ...
وقلبي يـدق و يـدق ...
رووح باص الجنه ....

اووووووووووووه الحمد لله ارتحت

ومشيـت ادور على الباص اللي مكتوب عليه الى الجنه ...
وحصلته ودخلت فيه ...
مشيـنا بالباص

وبعد فترة جاتنا لوحه مكتوب عليها (الجنه 50 كيلوا) (النار 100 كيلوا)


وهذا وحنا مع اللوحات ..
والله ونتعدى الجنه ...
قلت يمكن السواق يـعرف مكان لباب ثاني ....


شوي وشفت النار 15 كيلوا ...
وبعد شوي النار 10 كيلوا ...


وكل شوي نقرب من النار ...


يا رجال وش السالفه ..


المشكله الناس ساكتيـن وما حد قلق في الباص الا انا .....


قلت بدخل عالسواق وشفته معطيني ظهره ...
إيـه إإإيـه أنت وين رايح ؟؟؟ !!!!!!!!! ...


قال لي بدون ما يلتفت : رايح النار يا حبيبي .....


قلت له : ويـش انا من اهل الجنه ..
وليـش توديني النار يا وجه النحس !!! ....


والتفت لي ... طلع هو ابليس !!! ..



الله يلعنك ... انا من اهل الجنه ..



يا ملعون لا توديني النار ..



انا من اهل الجنه ....



والله العظيم اني من اهل الجنه ...



تو من شوي قايلين اسمي ...



وقف يا ملعون ..



وقف يا ملعون ...



وهذا انا أصارخ ...



وهو بانواع الضحكات الشريره هاهاهاهاها ...



هاهاهاهاهاهاهاها ...



هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها ...



قلت له يا ملعون وقف !!!



أبي انزل !!! ...

قال : والله الباص هذا مبرمج على انه ما يوقف الا في النار ...


تبي تنزل أقفز منه ....



وركضت على الباب وفتحته ...




وهووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووب






ولا وعيت الا في المستشفى ...
قافز من البلكونه ...
في الحوش !!!!

.................................................. ........................


القصة صحيحه ...
وحصلت لواحد كان منوم في احدا المستشفيات





.. دمتم بخير ..
ام البدر؟
ام البدر؟
اضحك الله سنك ووسع صدرك
من جد روحتي عننا وامتعتينا جزاك الله خير

ننتظرك توبا