اولا شكرا لكل من ردت على الموضوع ثانيا انا لست ضد تدليل الرجل اوالقيام بعمل ليالي رومنسيه لكسر روتين الحياه بل العكس هذا شي طيب يزيد من اللافه بين الزوجين ولكن ماكنت اعنيه ان نثري عقلية الزوج كما اشبعنا رغبته وان لايصبح كل حل لا مشكلنا بليالي رومنسيه ولاتعتبرون كلامي لقافه وتد خل في شؤن الاخريات فنحن هن لابداء الاراء وفي النهايه كل وحده ادرى بحياتها وطريقة تفكير زوجها
مادري بس انا ارى ان الرجل يحب ان يكون هو المعلم لا التلميذ ..
اثراء تفكيره كيف ؟
مافهمت انا معليش علشان اقدر ارد :)
اثراء تفكيره كيف ؟
مافهمت انا معليش علشان اقدر ارد :)
الم يقل رسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام
" خيـــــــــــــــر الأمور الوسط"
ونحن الامة الوسطيه واللبيب بالاشاره يفهم:27:
" خيـــــــــــــــر الأمور الوسط"
ونحن الامة الوسطيه واللبيب بالاشاره يفهم:27:
والله ياختي كلامك في محلة انا وجهت نظري زيك بالضبط
ماجاء على بالي في يوم من الايام اني ازين من هالحركات ابدا
احس انة مالة اي داعي مادري لية
المفروض اننا نكون وسط بكل شي نعطية حقة الواجب بس
لية التكلف بعدين لو تفترين وتملين يمكن يستنكر هالشي لانة تعود علية
مرة تحمست من كثر ماقراء كلام الاخوات عن الليالي الومانسية وحسيت اني ودي ازين
وخططت اني ابغ اروح اشتري الاغراض بعدين فجاة غيرة رايي لاني مانب راعية هالحركات
حتى زوجي شكلة ميائيد((((((((((( مرة قلتلة وشرايك ابغ ازيلك ليلة محصلتش قال وشي قلت ابغ ازيلك ليلة حمراة ليلة رومانسية ............تدرون وش راد .......بلا كلام خرابيط وش رومانسيتة )))))))))))
ماجاء على بالي في يوم من الايام اني ازين من هالحركات ابدا
احس انة مالة اي داعي مادري لية
المفروض اننا نكون وسط بكل شي نعطية حقة الواجب بس
لية التكلف بعدين لو تفترين وتملين يمكن يستنكر هالشي لانة تعود علية
مرة تحمست من كثر ماقراء كلام الاخوات عن الليالي الومانسية وحسيت اني ودي ازين
وخططت اني ابغ اروح اشتري الاغراض بعدين فجاة غيرة رايي لاني مانب راعية هالحركات
حتى زوجي شكلة ميائيد((((((((((( مرة قلتلة وشرايك ابغ ازيلك ليلة محصلتش قال وشي قلت ابغ ازيلك ليلة حمراة ليلة رومانسية ............تدرون وش راد .......بلا كلام خرابيط وش رومانسيتة )))))))))))
الصفحة الأخيرة
انا بصراحه مو زيكم ما احب اتدخل في غيري وافرظ رايي واقول لاتسوون وهالحركات ماتنفع بالعكس انا مؤيده للرومانسيه والحب باي شكل كان وكلامي هذا مو بخصوص موضوعك بس لا. فيه مواضيع كثيره للاسف ضد الفكره او البعض يشارك برأيه ويحدد مره في الشهر او موكل شوي او كل شهرين او بس في العيد .ياناس خلو الناس لرب العباد واحنا مالنا دخل في هالخصوصيات كل وحده تسويي لزوجها الي تبي ان شاء الله كل يوم مالنا دخل فيها.
اما بخصوص هالعباره:
ركز تن على كسب الزوج عن طريق تدليله والغيتن تفكيره
_
هههههههههههههههههههههههههههههه هذا لان الازواج المشتكيات عليهم زوجاتهم في المواضيع اساسا ماعندهم تفكير تدرين ليش ؟؟ لانه لو عنده تفكير كان خاف الله في زوجته وفي نفسه قبل مايقوم بخيانتها او ضربها او حرمانها من زيارت اهلها او من المصروف وغيره (حسب الشكوى)
الله لايبلانا.
وبعدين انا غالبا في ردودي اشدد على المصارحه بين الزوجين ايا كانت النتيجه .
وايضا اشدد على ان الوحده تزيد تحصيلها الثقافي من علم نفس (مجنونه علم نفس هههههههههههه) وسياسه ورياضه وغيره.
مع التركيز على الجمال والاهتمام بالزوج طالما هو يستحق .