Saasaa95

Saasaa95 @saasaa95

عضوة جديدة

لخبطة الهرمونات و القسط الهندي

الصحة واللياقة

السلام عليكم يا حلوات، الله يجازيها الجنة لتفيدني ..
أنا أعاني من زيادة هرمونات الذكورة و شعر زائدفي كامل الجسم و الوجه ينمو تحت الجلد و يترك لي آثار و حبوب و أيضا أعاني من حب الشباب .. بنات و الله تعبت الحمد لله لم أعد أستطيع أن أنظر إلى جسمي كلُّ شعر و حبوب الحمد لله على كل الحال .. و أنا على أبواب الزواج .. نصحوني بالقسط الهندي لأني لا أريد أن آخذ حبوب منع الحمل و أريدها آخر حل إنشاء الله .. أريد أن أعرف اللي إستخدمت القسط الهندي و طريقة إستخدامة لأني لا أستطيع أن أتصور نفسي أمام زوجي بهذا الجسم .. ساعدوني بنات و اللي عندها حل آخر لا تبخل علي أرجوكمممم
الله يجعلها في ميزان حسناتكم ..❤️❤️❤️
4
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Saasaa95
Saasaa95
أرجوكم إجابة بنات 😪😪
ملكه8
ملكه8
رفع مااعرف
عواطف تركي
عواطف تركي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

طريقة القسط الهندي لعلاج لخبطة الهرمونات والغده يطحن بمطحنة كهربائيه ويسف منه ملعقه صغيره الصباح وملعقه صغيره بالليل ويشرب بعده كوب ماء يومياً .. وممكن تاخذينه 3 مرات باليوم ، ووقت الدوره الشهريه تقطعينه الى ان تخلص ثم ترجعين له .


شوفي هذا الموضوع فيه تجارب عن القسط الهندي



https://www.hawaaworld.com/%D8...


وهذا الموضوع كذلك عن القسط الهندي للهرمونات



https://www.hawaaworld.com/%D8...


من كم اسبوع قرأت موضوع بالمنتدى يتكلمون عن القسط الهندي ويمدحونه للهرمونات توكلي على الله وجربيه

اما بخصوص الشعر الزايد بالجسم الله يعينك اعملي جلسات ليزر وبترتاحين وتحسين بالثقه لان مافي علاج مناسب للشعر الزايد حالياً غير الليزر ..
اما حب الشباب اظن السبب الاساسي هو لخبطة الهرمونات فلما تنظمينها بتخف كذلك نظام اكلك لازم يكون صحي قليل النشويات والسكريات والدهون والاملاح مع الاكثار من شرب الماء وتناول السلطات والخضار والفواكه ..
واختاري صابونه مكوناتها طبيعيه خاليه من المركبات الكيميائيه ابحثي بالنت عن اسماء صوابين طبيعيه لحب الشباب ثم اختاري اللي يناسبك وممكن تلقينها متوفره بالصيدليات او تطلبينها من موقع اي هيرب .
Saasaa95
Saasaa95
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته طريقة القسط الهندي لعلاج لخبطة الهرمونات والغده يطحن بمطحنة كهربائيه ويسف منه ملعقه صغيره الصباح وملعقه صغيره بالليل ويشرب بعده كوب ماء يومياً .. وممكن تاخذينه 3 مرات باليوم ، ووقت الدوره الشهريه تقطعينه الى ان تخلص ثم ترجعين له . شوفي هذا الموضوع فيه تجارب عن القسط الهندي وهذا الموضوع كذلك عن القسط الهندي للهرمونات من كم اسبوع قرأت موضوع بالمنتدى يتكلمون عن القسط الهندي ويمدحونه للهرمونات توكلي على الله وجربيه اما بخصوص الشعر الزايد بالجسم الله يعينك اعملي جلسات ليزر وبترتاحين وتحسين بالثقه لان مافي علاج مناسب للشعر الزايد حالياً غير الليزر .. اما حب الشباب اظن السبب الاساسي هو لخبطة الهرمونات فلما تنظمينها بتخف كذلك نظام اكلك لازم يكون صحي قليل النشويات والسكريات والدهون والاملاح مع الاكثار من شرب الماء وتناول السلطات والخضار والفواكه .. واختاري صابونه مكوناتها طبيعيه خاليه من المركبات الكيميائيه ابحثي بالنت عن اسماء صوابين طبيعيه لحب الشباب ثم اختاري اللي يناسبك وممكن تلقينها متوفره بالصيدليات او تطلبينها من موقع اي هيرب .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته طريقة القسط الهندي لعلاج لخبطة الهرمونات والغده يطحن بمطحنة...
شكرا لك حبيبتي على الإجابة