الغلالأمي وأبوي
•
هههههههههههههههه من اللي تقول الموت للعزبيات بنشوف xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
هــــلآآ بكـ ملآآيييييييين
يلآآ نـــــــــــبي حمآآس >> لآ فتح هع هع هع
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
يلآآ نـــــــــــبي حمآآس >> لآ فتح هع هع هع
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
الحمدلله بخير أعذريني بروح أصلي وأنام مانمت ألا أشوي وأعوذبالله أحلام وقمت مفزوعه
أشوفك على خير أن شاء الله
أشوفك على خير أن شاء الله
الصفحة الأخيرة