لعشاق السيلفي ... جوال سامسونج (جالاكسي +A8 و A8) هو الأمثل

الجوال

A8 Youtube - Twitter - Facebook.mp4

الأخوات في منتدى عالم حواء ، إذا كنتي تبحثي عن هاتف من الطراز الرفيع فعليك بهاتف (Samsung Galaxy A8 (2018 الجديد كلياً، والذي يمتلك تصميم متميز مع إطار معدني من الألمونيوم، حيث تم تصميم الجهة الخلفية من الهاتف من الزجاج الذي يعطي انسيابية وملمس متميز.

ويعد هاتف جالاكسي +A8 و A8 الجديد من شركة سامسونج بمثابة طفرة تكنولوجية فى عالم الهواتف الذكية خاصة بوجود كاميرتين، خلفية بدقة 16 ميجابيكسل، وأمامية مزدوجة بدقة 8+16 ميجابيكسل وبعدسة ثنائية .

وأكثر ما يميز جالاكسي +A8 و A8 هو التقاط صور ذات دقة عرض عالية، وهو ما يجعله من الهواتف المميزة للمستخدمين عشاق السيلفي.

ولعشاق السيلفي يمكنهم التقاط صورك بألوان مثالية مع جالاكسي +A8 و A8، وذلك بفضل سلاسة المنحنيات التي تتيح لك إمساك الهاتف براحة تامة وسهولة متناهية، حيث أصبح الهاتف بمثابة لوحة فنية لا تقوى على تركها من يديك.

إضافة إلى أن سامسونج جالاكسي +A8 و A8 يمتلك أكبر شاشة متوفرة في أجهزة Galaxy A حتى الآن، وبالتالي يتيح لكم إمكانية رؤية أفقية عريضة تنعكس في تجربة سينمائية مذهلة.

وقد حصل هاتف سامسونج جالاكسي +A8 و A8 ‎ الجديد على تصنيف IP68 الخاص بمقاومة الماء والغبار، وهذا يعني أنه محمي من دخول الغبار، ومقاوم للماء أيضاً.

والأمر الآخر المميز لعشاق السيلفي في جوال +A8 و A8 ‎ هو توفر خاصية الفلاتر والملصقات الرائعة لإضفاء لمسة خصوصية على صورك، حيث يمكنك تزيين صورك السيلفي بالملصقات مستخدماً تقنية التعرّف على الوجوه، أو تحرير لقطتك باستخدام وضع "الطعام" أو مؤثرات الجمال أو الفلاتر.

يمكنكم مشاهدة كافة تفاصيل جالاكسي +A8 و A8 وشرائه أونلاين من خلال الرابط التالي:

Galaxy A8 (2018)‎‎ | SM-A530FZDGKSA | سامسونج السعودية
74
53K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اميرة بيتي 999
اميرة بيتي 999
رفع
سامسونج السعودية
رفع
رفع
يشرفنا تواجدك أخت أميرة
سمآ الورد*
سمآ الورد*
ماشاءالله رائع
كم سعرة
rubashanti_1
rubashanti_1
شفت لون بنفسجي منه .. جميل جدا .. يا ترى متوفر بالرياض ؟
aroona
aroona
كم سعة الشحن للبطارية؟