اخواتي اعضاء منتدانا عالم حواء العزيزااااااااااات على قلبي...
طبعا شدكم الموضوع علبالكم عندي حل؟؟؟!!! يارييييييييييت انا جايه انشدكم وداخله عليكم بلله اللي جربت شي لهاذي المشكله تفيدنا انا بصراحه الى الحين ما حملت بس والله ان هاذا الموضوع مسوي لي رعب كل ماتذكرته ولي صاحبه عزيييييييييييييزه على قلبي حامل وبدت معاها الحكه..بلنسبه للحكه انا جيت لكم بلحل...كل ما حسيتي بحكه تحملللللللللللللي تحكين يا ويلك ترى تزيد التشققات روحي على طول علثلاجه وطلعي لك زبااادي بااااااااااارد ودهنيه على بطنك راح يبرد عليك ويوقف الحكه وهاذي الطريقه مجربه من حريم واجد اعرفهم واولهم امي بس ما تمنع التشققات...
انا سمعت ان زيت الخروع زين بس يكثر شعر البطن ومو مضمون...
بلنسبه لزبدة الكاكاو جربوها بنااااااااات واجد ماسوت لهم شي...
داخله عليكم بلله اللي تعرف شي ومجرب لا تبخل علينا...ومن قلبي بدعيلها:33:
والله هالمشكلة نخاف منها كلنا حتى بدون الحمل
تعرفين مع تغير الوزن باستمرار تطلع لنا التشققات
افضل شي ان الوحدة تحرص على ترطيب جسمها بشكل مستمر ويومي وتشرب الماء حتى يحافظ على طراوة بشرتها
فيه وحدة تقول انها استخدمت كريم وازال لها الخطوط البيضاء مع اني سمعت انها ماتروح ابدا بس تخف !!!
تعرفين مع تغير الوزن باستمرار تطلع لنا التشققات
افضل شي ان الوحدة تحرص على ترطيب جسمها بشكل مستمر ويومي وتشرب الماء حتى يحافظ على طراوة بشرتها
فيه وحدة تقول انها استخدمت كريم وازال لها الخطوط البيضاء مع اني سمعت انها ماتروح ابدا بس تخف !!!
للأسف اذا طلعت مالها حل الا
بالليز
بس اختي في ناس اعرفهم في فترة الحمل يدهنون البطن كل يوم ب كريم زبدة الكاكاو ... ومشاءالله ما طلعت التشققات ..
بالليز
بس اختي في ناس اعرفهم في فترة الحمل يدهنون البطن كل يوم ب كريم زبدة الكاكاو ... ومشاءالله ما طلعت التشققات ..
بنت ابوها ودموع الكويت شكرا على التفاعل........
بلنسبه لشرب المويه انا معاكي انها تحافظ على ترطيب الجسم..
وعزيزتي دموع انا اعرف بنات واااجد مافادت معاهم زبدة الكاكاو...اما انا عني جربت زيت زبدة الكاكاو تستخدمينه مثل استخدامك لزيت الجونسن بيبي بصرااحه ممتاز يطري الجلد ويعطيه لمعه بس بلنسبه للتشققات الله اعلم اذا يفيد ولا لا...............اللي عندها اي معلومه ياريت تفيدنا:26:
بلنسبه لشرب المويه انا معاكي انها تحافظ على ترطيب الجسم..
وعزيزتي دموع انا اعرف بنات واااجد مافادت معاهم زبدة الكاكاو...اما انا عني جربت زيت زبدة الكاكاو تستخدمينه مثل استخدامك لزيت الجونسن بيبي بصرااحه ممتاز يطري الجلد ويعطيه لمعه بس بلنسبه للتشققات الله اعلم اذا يفيد ولا لا...............اللي عندها اي معلومه ياريت تفيدنا:26:
الصفحة الأخيرة
استعملي الكريمات والمرطبات من بداية الحمل .وفي الشهور الأخيره امسحي البطن يوميآ مره او مرتين وهذا يخفف او يمنع التشقات ,,
وكذلك يمنع الشد العضلي لبطن الحامل وخاصه في الشهور الأخير لكثرة تكراره ..اتمنى اني افدتك ..