ام سدره
•
ابشرك جربتها وطلعت مره خيال الله يجزاك خير بس صارت لي مشكله وهي ان العجينه طلعت مره سائله حتى انها تشكلتلي اشكال ملخبطه ماطلعت دائرة مرتبه بالرغم اني سويت مقاديرك بحذافيرها والمويه كمان حطبت بس كاس فقط
اما الطعم مره تجنن بس ودي كمان بالشكل لانك تعرفين العين تعشق اولا والشكل مهم
اما الطعم مره تجنن بس ودي كمان بالشكل لانك تعرفين العين تعشق اولا والشكل مهم
كـنـز
•
السلام عليكم
اختي عندي استفسار
لم افهم ( مقدار امتلاء الغطاء زيت ) ارجو توضيح المقدار بصورة اوضح
وجزاك الله خير
اختي عندي استفسار
لم افهم ( مقدار امتلاء الغطاء زيت ) ارجو توضيح المقدار بصورة اوضح
وجزاك الله خير
ام سدره :
ابشرك جربتها وطلعت مره خيال الله يجزاك خير بس صارت لي مشكله وهي ان العجينه طلعت مره سائله حتى انها تشكلتلي اشكال ملخبطه ماطلعت دائرة مرتبه بالرغم اني سويت مقاديرك بحذافيرها والمويه كمان حطبت بس كاس فقط اما الطعم مره تجنن بس ودي كمان بالشكل لانك تعرفين العين تعشق اولا والشكل مهمابشرك جربتها وطلعت مره خيال الله يجزاك خير بس صارت لي مشكله وهي ان العجينه طلعت مره سائله حتى...
وإياك حبيبتي..
الموية أضيفيها بالتدريج لين تحصلين القوام المناسب .. حتى ما تكون عليك سايلة ..
بس :)
وبالعافية :26:
الموية أضيفيها بالتدريج لين تحصلين القوام المناسب .. حتى ما تكون عليك سايلة ..
بس :)
وبالعافية :26:
الصفحة الأخيرة
تسلم ايديكِ