نسج الخيال
نسج الخيال
ياأم البرقع الله يعافيك اول لقيمات بالدقيق العادي تضبط معي وماتشرب زيت

بس فيه حاجه صغنطوطه طلعت لي اشكال تحفه ماتكورت كلها مدري ليه مع العلم ان اللقيمات اللي بالعلب تضبط معي وتطلع كلها كور رغم اني القمها بيدي مهوب بالملعقه
ليييت الطفولة ترجع
تسلم يدينك وان شاء الله اطبقها ..
ليالي رومانس
ليالي رومانس
يسلموووووووووووو
عذاري12
عذاري12
رفع .....
**ريــــــــم**
وااااااااو يعطيج العافيهـ