أم البرقع :
جهزي الزيت وخليه ع نار هادية.. طبعاً خلي جنبك بادية فيها موية شوي بعد كل صبة تستخدميه عشان ما تلصق العجينة بالملعقة .. وهذي صورة الملعقة اللي استخدمتها.. أعبي نصها بس لأنها تنتفخ أثناء القلي :) طريقة القلي: اقليه على زيت ساخن ( وعند صبه تكون النار هاادئة.. وفضلي قلبي قلبي لين يحمر.. لكن ما تشيليه ع طول أول ما يحمر لأنه كذا راح يكون لين.. خليه بعد قلبي قلبي وقبل رفعه بدقيقة ارفعي النار حتى ينزل الزيت وطبعاً قلبي ).. ثم ارفعيه من ع النار.. وضعي في بادية دبس التمر.. ثم اخلطيه بدبس التمر.. ووووووووواااااااووو :22: وعلييييييييكم بالعافية .. وأتمنى أشوووف تطبيقاتكم السنعة:26: :42:>> جننتني الصور :09:جهزي الزيت وخليه ع نار هادية.. طبعاً خلي جنبك بادية فيها موية شوي بعد كل صبة تستخدميه عشان ما...
رووووعه
ماشاء الله تبارك الله
تسلم الأيااادي
ماشاء الله تبارك الله
تسلم الأيااادي
الصفحة الأخيرة
جربت0طريقتك0يام0البرقع-بصراحةروووووووووووووووووعه0تسلم0ايديك0وانتطرجديدك