روديـــــن
روديـــــن
تسلمين يعطيك العافية يارب
ام فــــراس
ام فــــراس
تسسسسسسسسسلم هاليدين
رومآنس
رومآنس
مشكورة ويعطيك العافيه

توي عاجنتها وان شاء الله تضبط معي

ويابنات دبس التمر لذييييييييذ مع القيمات

احلى من العسل والشيره

خذو نووع الدبس تمر خلاص لونه فاتح وحالي مره
أم البرقع
أم البرقع
حياكم الله ..

وأي استفسار يا هلا ..

بالعافية عليكم مقدماً
بحورالصمت 2011
بحورالصمت 2011
يسلموووووووو ياغلا بس عنندي سؤال مافهت هذا ممكن توضحي

نصف م ط ممتلئة ب.ب