Muslimh
Muslimh
هلا ام البرقع يسلمووووووو الصور تجنن بس عندي مشكله في اللقيمات العام ضبطتها بس السنة ذي

كل الطرق فااااااااااااااااااااااااااااشلة مع العلم اني جربت طريقتي الاولى وعشرات الطرق مدري

وش المشكلة اما تطلع يابسة اوتطلع فيها زيت او عجينة من داخل وش الحل ياخبيرة

ساااااااااااااااااعديني ردي لي ولو في الخاااااااااااااص اهم شي ابي جواب واللي تعرف لاتبخل تقول لي
بيالةشاهي
بيالةشاهي
روعه تسلمسن
أم البرقع
أم البرقع
روووووووووووعه بس لو ابغى مقدار لشخصين كم الكميه
روووووووووووعه بس لو ابغى مقدار لشخصين كم الكميه
ناصفيها يا حلوة :)
أم البرقع
أم البرقع
مشكوره ماقصرتي الله يجزاك خير وينحفك بصحه وعافيه
مشكوره ماقصرتي الله يجزاك خير وينحفك بصحه وعافيه
الله يعافيك.. آمييييييين يا رب..
أم البرقع
أم البرقع
مشكورة ياعسل وراح اطبقها بأذن الله
مشكورة ياعسل وراح اطبقها بأذن الله
حياااكِ.. وبنتظر تطبيقك :)