دلوعة مشعل :
مشكوره ماقصرتي الله يجزاك خير وينحفك بصحه وعافيهمشكوره ماقصرتي الله يجزاك خير وينحفك بصحه وعافيه
الله يعافيك.. آمييييييين يا رب..
أم عموري الحلو :
مشكورة ياعسل وراح اطبقها بأذن اللهمشكورة ياعسل وراح اطبقها بأذن الله
حياااكِ.. وبنتظر تطبيقك :)
الصفحة الأخيرة
كل الطرق فااااااااااااااااااااااااااااشلة مع العلم اني جربت طريقتي الاولى وعشرات الطرق مدري
وش المشكلة اما تطلع يابسة اوتطلع فيها زيت او عجينة من داخل وش الحل ياخبيرة
ساااااااااااااااااعديني ردي لي ولو في الخاااااااااااااص اهم شي ابي جواب واللي تعرف لاتبخل تقول لي