أم البرقع
أم البرقع
جربتها رروعه ونزلتها في قسم الاطباق المجربه تسلم ايدك ياعسللللللللل
جربتها رروعه ونزلتها في قسم الاطباق المجربه تسلم ايدك ياعسللللللللل
الله يسلللللمك..


الله يبارك فيك رح أشوفها إن شاء الله :26:
أم البرقع
أم البرقع
هلا ام البرقع يسلمووووووو الصور تجنن بس عندي مشكله في اللقيمات العام ضبطتها بس السنة ذي كل الطرق فااااااااااااااااااااااااااااشلة مع العلم اني جربت طريقتي الاولى وعشرات الطرق مدري وش المشكلة اما تطلع يابسة اوتطلع فيها زيت او عجينة من داخل وش الحل ياخبيرة ساااااااااااااااااعديني ردي لي ولو في الخاااااااااااااص اهم شي ابي جواب واللي تعرف لاتبخل تقول لي
هلا ام البرقع يسلمووووووو الصور تجنن بس عندي مشكله في اللقيمات العام ضبطتها بس السنة ذي كل...
الله يسلمك يا قشطة..

حبيبتي .. اتبعي طريقتي إن شاء الله بحذافيرها وتزبط..


عندك نقاط أساسية ضروري تتبعينها:


الزيت يكون ساخن لما تقلي فيه.. ( يسخن ع نار هاادية جداً .. أوعي ترفعي النار أبدااًاًااً :angry2: )

أثناء الصبة برضو النار هادية.. وتقلبي وتقلبي لين يحمر..

لا تطلعينه أول ما يحمر.. رح يكون لك معجن..

خليه برضو وقلبي وقلبي.. لين الاحمرار بالدرجة المطلوبة مثل الصورة.. ثم ارفعي النار عالية لمدة دقيقة وقلبي خلالها .. ثم شيلي اللقيمات.. ثم خفضي النار..


لا تخلي اللقيمات كثير فيها لأنها كذا بتصير قاسية مرررة وتجرح..

ولا تخلينها بدون تقليب.. لازم تقلبينها دائماً..

وبس..

بتزبط إن شاء الله .. وردي لي خبر :42:


وحياااكِ :26:
بدر البدور&&&&&
بدر البدور&&&&&
الله يعطيك العافية
حورية بلادي
حورية بلادي
أكثر من رووووووعة
وإبداع تسلم يمينك يالغلا
ملكة الشمووخ
ملكة الشمووخ
روووووووووووووووووووووووووعه ماشالله