هلا ام البرقع يسلمووووووو الصور تجنن بس عندي مشكله في اللقيمات العام ضبطتها بس السنة ذي
كل الطرق فااااااااااااااااااااااااااااشلة مع العلم اني جربت طريقتي الاولى وعشرات الطرق مدري
وش المشكلة اما تطلع يابسة اوتطلع فيها زيت او عجينة من داخل وش الحل ياخبيرة
ساااااااااااااااااعديني ردي لي ولو في الخاااااااااااااص اهم شي ابي جواب واللي تعرف لاتبخل تقول لي
هلا ام البرقع يسلمووووووو الصور تجنن بس عندي مشكله في اللقيمات العام ضبطتها بس السنة ذي
كل...
الله يبارك فيك رح أشوفها إن شاء الله :26: