أم البرقع
أم البرقع
جربتها مررررر ه جونااااااان واول مره تزبط معي غفر الله لك ولوالديييييييييييك
جربتها مررررر ه جونااااااان واول مره تزبط معي غفر الله لك ولوالديييييييييييك
الللللللللله يسعدك يا رب .. قولي آميين..


آمييييين يا رب يا كريم وإياك وجميع المسلمين :26:
أم البرقع
أم البرقع
مشكلة تطلع اشكال هندسية معي ماتصير مرتبة :( عوااااااااافي يارب
مشكلة تطلع اشكال هندسية معي ماتصير مرتبة :( عوااااااااافي يارب
الله يعافيك ..

استخدمي الملعقة اللي ف الصورة.. بتتكور معك إن شاء الله ..


حياكِ :26:
فزعة حاتميه
فزعة حاتميه
مشكوره اختي

ان شاءالله بجربها
heba200
heba200
جاري التجربة
تسلم ايدك
دريم ويب
دريم ويب
الله شكلها يجنن
بس ممكن اسألك يعني شاون ملعقه ط
ودي اجربها لاني ماعرف ضبط اللقيمات
ان شاء الله تضبط معي هالمره