بنت الغالي 1430
بنت الغالي 1430
الله يعطيك العافيه
الصباح والمساء
واو شكلها مررررررررررة لذيذة
تسلم ايدك
am_talal_sweety
am_talal_sweety
ماشاء الله
شكل القيمات تشهي
سلمت يداك
مدى وصدى
مدى وصدى
إن شاء الله بإذن الله تزبط معك.. هالطريقة مضمونة لو اتبعتيها بحذافيرها.. ويا ريت نشوف تطبيقك :42:
إن شاء الله بإذن الله تزبط معك.. هالطريقة مضمونة لو اتبعتيها بحذافيرها.. ويا ريت نشوف...
ان شاء الله اجربها بس حبيت اسال الملعقه وش اسمها او تستخدم لأيش علشان اجيبها ويسسسسسسسسسلموا ع القيمات اكثر شى اشيل همها
أم البرقع
أم البرقع
ان شاء الله اجربها بس حبيت اسال الملعقه وش اسمها او تستخدم لأيش علشان اجيبها ويسسسسسسسسسلموا ع القيمات اكثر شى اشيل همها
ان شاء الله اجربها بس حبيت اسال الملعقه وش اسمها او تستخدم لأيش علشان اجيبها ويسسسسسسسسسلموا ع...
والله ايش بيسموها ما اعرف..

بس تستخدم لأكثر من شي .. منها لقيماتي :42:

وكمان المطاعم بيعملو فيها الفواكه مثل الجح والشمام يعمل منها كور .. وهكزا يا جميلة :cook:


قولي لراعي المحل اللي بيعملوا بيها كور فواكه شي زي هيك .. لا تورطيني ما بعرف اسمها :hahaha: