بنت الغالي 1430
•
الله يعطيك العافيه
مدى وصدى
•
أم البرقع :
إن شاء الله بإذن الله تزبط معك.. هالطريقة مضمونة لو اتبعتيها بحذافيرها.. ويا ريت نشوف تطبيقك :42:إن شاء الله بإذن الله تزبط معك.. هالطريقة مضمونة لو اتبعتيها بحذافيرها.. ويا ريت نشوف...
ان شاء الله اجربها بس حبيت اسال الملعقه وش اسمها او تستخدم لأيش علشان اجيبها ويسسسسسسسسسلموا ع القيمات اكثر شى اشيل همها
مدى وصدى :
ان شاء الله اجربها بس حبيت اسال الملعقه وش اسمها او تستخدم لأيش علشان اجيبها ويسسسسسسسسسلموا ع القيمات اكثر شى اشيل همهاان شاء الله اجربها بس حبيت اسال الملعقه وش اسمها او تستخدم لأيش علشان اجيبها ويسسسسسسسسسلموا ع...
والله ايش بيسموها ما اعرف..
بس تستخدم لأكثر من شي .. منها لقيماتي :42:
وكمان المطاعم بيعملو فيها الفواكه مثل الجح والشمام يعمل منها كور .. وهكزا يا جميلة :cook:
قولي لراعي المحل اللي بيعملوا بيها كور فواكه شي زي هيك .. لا تورطيني ما بعرف اسمها :hahaha:
بس تستخدم لأكثر من شي .. منها لقيماتي :42:
وكمان المطاعم بيعملو فيها الفواكه مثل الجح والشمام يعمل منها كور .. وهكزا يا جميلة :cook:
قولي لراعي المحل اللي بيعملوا بيها كور فواكه شي زي هيك .. لا تورطيني ما بعرف اسمها :hahaha:
الصفحة الأخيرة