تسلم ايدينك ان شاء الله بجربها
تسلم ايدينك ان شاء الله بجربها
لامار 2005 :
تسلم ايدينك ان شاء الله بجربهاتسلم ايدينك ان شاء الله بجربها
ام توته الفتفوته :
نجرب ويارب تنتقل لنا حرب هذا الطبقنجرب ويارب تنتقل لنا حرب هذا الطبق
sweetgirl2005 :
روووووووووووووووووووعة شكلها ماشاء الله الله يعطيك العافية راح اجربها واذا ضبطت معاي راح اعتمدهاروووووووووووووووووووعة شكلها ماشاء الله الله يعطيك العافية راح اجربها واذا ضبطت معاي راح...
[ لبيه لبيه ] :
ماشاء الله عليك...جاري التطبيقماشاء الله عليك...جاري التطبيق
أنتظر تطبيقك ^^