فاقدة مغليها
فاقدة مغليها
اللهم امين

ياااي اشتهيت العشاء خخخ في عالم ثاني
الله يحفظهم ويجعلهم شوكه في حلوق كل عدو ومتربص
السّفّانة
السّفّانة
ماشاء الله

يعجبني العودة والسنيدي ثقافة وابداع الله يديم نعمته عليهم

والبنوتة اللي جنب العريفي ادنن ماشاء الله تبارك الله << اكثر شي شدني في اللقاء
hnf
hnf
شكرا حبيباتي على المرور الطيب ... والله انه لمثل هذه الاجتماعات يفرح المسلمون ..

الله يحفظ شيوخنا ويقويهم وينفع بهم . ويكفيهم شر خلقه ...


شكرا لمن عطرت بمسكها موضوعي........

الطفل اللي مع العريفي ولده الصغيراسمه " الحاكم"
بسبوسه جنوبيه
ماشاء الله يعجبني العودة والسنيدي ثقافة وابداع الله يديم نعمته عليهم والبنوتة اللي جنب العريفي ادنن ماشاء الله تبارك الله &lt;&lt; اكثر شي شدني في اللقاء
ماشاء الله يعجبني العودة والسنيدي ثقافة وابداع الله يديم نعمته عليهم والبنوتة اللي جنب العريفي...
هههههههه لا هذا ولده الحاكم الا اذا كان في صورة بنت ماظهرت لي!!
احلى هلالية
احلى هلالية
مشكورة