لكل شيء نهايه,,, قصه من تأليفي ادخلو وشجعوني

الأدب النبطي والفصيح

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,,
كيف حالكم ياحوائيااات؟؟ ان شاءالله بخير
الي شافوا ملفي الشخصي عارفين ان هوايتي تأليف القصص والكتابه بشكل عام والي ماشاف ملفي حبيت اقول لكم هوايتي تأليف القصص فعشان كذا جيت لكم اليوم بقصه او روايه والله ماافرق >> ههه:hahaha: ,, طبعاًالروايه من تأليفي ومكوّنه من 8 اجزاء وابغى رأيكم فيها واتقبل انتقادكم الهادف بصدر رحب,,,,
بسم الله نبدأ( الجزء الأول )
لكل حزن نهايه فيتحول الى سعاده بمشيئة الله
ولكل سعاده نهايه فلكل شيء نهايه فلنتابع قصتنا,
اولاً: احب اعرفكم على ابطال القصه ::
1- مها في الصف الثالث ثانوي جسمها ممتلىء قليلاً ,حنطية اللون ,شعرها يصل الى كتفيها ,وجهها ممتلىء قليلاً ,, والدها متوفي ووالدتها على قيد الحياة >> اموت على الفصحى ياناس هههه :laughing:,وعندها اخوين احمد ومحمد احمد متزوج وعنده بنت اسمها ليان وزوجته اسمها سعاد واخوها, محمد في آخر سنه في الجامعه وعندها ثلاث اخوات رنا متزوجه وعندها ولد اسمه الياس عمره ثلاث سنوات ودانه عمرها 5 شهور واختها الثانيه اسمها ثناء في ثاني جامعه متزوجه وتوها عروس واخيراً اختها الأخيره اسمها هناء في ثاني ثانوي,,
2- هيفاء في الصف الثالث الثانوي جسمها نحيف وعينيها واسعتين وبيضاء اللون , شعرها حريري اشقر اللون يصل الى نهاية ظهرها ,,
هيفاء بنت بين اربع اولاد,فهد في ثاني كليه وسعد في ثالث متوسط وحمد في سادس إبتدائي وسند في رابع إبتدائي وامها وابوها على قيد الحياة ,,, هيفاء ومها ابنتا عم ومن عائلة واحده ومثل مايقولون من دم ولحم واحد إلا انهما تختلفا في الطباع والشكل , مها كما وصفتها فهي مقبولة ولكنها محبوبه من الجميع ماعدا امها وهيفاء كما وصفتها فهي جميله ولكنها مغرورة وشايفه نفسها على الكل ومع ذلك والدينها مدلعينها على الآخر لأنها البنت الوحيدة ,,,
نعود الآن لمها كانت ام مها قاسية جداً على مها وتمنعها من ابسط حقوقها مع انها مع اخوتها الآخرين حنونه وطيبه,, :(
ام مها: مهاااا مهاااا
مها: نعم اا اقصد سمي
ام مها : جعل السم يقطع قلبك خييير وين العشاء؟؟ الساعه عشر والى الحين ماخلص العشاء!! اخوك واختك وراهم بكره جامعات ومدارس ؟؟
مها: بس يمه اليوم مو علي الدور >> كانت هي واختها هناء يتنابون على الغداء والعشاء يوم عليها ويوم على هناء
ام مها: ايييش انا مالي شغل ابغاك انتي تسوين العشاء وبسرررعه
مها: ياميمتي الله يحفظك اليوم دور هناء وانا بكره علي اختبار رياضيات وصعب والى الحين ماخلصت مذاكره >> مها علمي
ام مها: جعلك ترسبين في كل موادك روحي بسرعه سوي العشاء ومن اليوم خلاص انتي تسوين العشاء لأن هناء توها صغيرة على الطبخ
مها: ايه هيّن صغيره!! في ثاني ثانوي وصغيرة على الطبخ والنفخ بس عند الابتوب والجوال كبيره !!!! وانا كبيره عند الطبخ وصغيرة عند الابتوب والجوال !! وانا اتمنى لو استخدم بس الكمبيوتر المكتبي الي حق كل البيت بس مايحصل لي !
ام مها: اقول سكري فمك وانطمي وروحي سوي العشاء وانتي حما....!!
وراحت مها تسوي العشاء وهي تتمتم بصوت منخفض الله يهديك يمه :44:, الكل تعشى وعند الساعه 12 الكل نايم عدا مها الي جالسه تذاكر وتذاكر الى الساعه2 وعيونها رايحه فيها تبغى تنام بس هي وعدت نفسها لازم تصلي ركعتين لله تدعي ان الله يوفقها ويهدي امها ويحنن قلبها عليها وماخلصت الا الساعه 3 وراحت تنام وما امداها تنام الا المنبه يرن ررررررن ررررن
مها: هاااا>> تتثاوب الحمدلله الذي احيانا بعد ما اماتنا واليه النشور يووه الساعه خمس يالله يمديني اصلي ثم اسوي الفطور والبس وراحت تصلي ثم سوت الفطور وقوّمت هناء ومحمد عشان يوديهم ثم يروح للجامعه ,,,
وصلوا هناء ومها للمدرسه وكانت الساعه 7 وثلث يعني متأخرين ومها ماودّها تخسر لو ربع درجه لأنها آخر سنه وعلمي وتبغى نسبه حلوه المهم دخلت مها فصلها وكانت المفاجأه عليهم اختبار رياضيات والمعلمه عصبيه ,,,
مها: السلام عليكم
استاذه حصه: وعليكم السلام خير يامها ليش متأخرة , البنات خلصوا من الإختبار وانتِ توّك ماجيتي ؟؟
مها: آسفه وما اكررها
استاذه حصه: ماراح تختبرين الى ان تعطيني عذر مقبول
مها: اخوي تأخر في النوم و..>>تعالت ضحكات البنات
استاذه حصه: بس يابناات , لا يامها عذرك مو مقبول وحاولت مها تقنع الإستاذه الى ان اقتنعت بس بعد ايش بعد ما بقى على الحصه 10 دقايق وتنتهي الحصه بس بما ان مها دافوره فحلت زين وخلصت الحصه وراحت مها تسولف مع صديقاتها وشوي دخلت استاذة الكيمياء وراحت الحصص وجت الطلعه وراحوا مها وهناء بيتهم
مها وهناء: السلام عليكم
ام مها : وعليكم السلام
ام مها: كيفك هنو ؟؟
هناء وهي طالعه فوق لغرفتها: الحمدلله
مها وهي تبوس رأس امها : شلونك يمه
ام مها بعصبيه: بخير
وراحت مها تطلع لغرفتها
ام مها: خيير وين رايحه يامها؟؟
مها: رايحه الله يطول بعمرك ابدّل ملابسي بعدين انام
ام مها: ايييش تنامين؟؟ والغداء من يسويه؟؟
مها: يمه تكفين خلي اليوم هناء تسوي الغداء مانمت الا ساعه وفيني النوم
ام مها: اقول بلا قرقره وروحي سوي الغداء
راحت مها تسوي الغداء وعند الساعه 3 قوّمت هناء ومحمد عشان يتغدون وهي كانت شهيتها مسكره ,, راحت مها تتحمم بعدين اذن العصر وراحت تصلي بعدين بدأت بالمذاكره ,,,,
اما في بيت هيفاء
الشغاله: يلا يلا هيفاء قوم مدام كلام قوم
وبعد ربع ساعه
الأم: يلا حبيبتي فوفو قومي الساعه 5 العصر يلا قومي وصلي وتقهوي فيه شاهي وكيك
وقامت هيفاء وصلت العصر بعدين راحت تتقهوى وشوي دخل ابو هيفاء:
ابو هيفاء: السلام عليكم
هيفاء وامها: وعليكم السلام
ابو هيفاء: كيف حالك حبيبتي هيفاء؟؟
هيفاء: الحمدلله بخير
وراحت هيفاء بعد المغرب تكلم صديقتها ليلى وشوي راحت تذاكر وعند الساعه 9
ام هيفاء: هاه فوفو وش تبين العشاء اليوم؟؟
هيفاء: كيفك ماما
ام هيفاء: لا تقولين هرفي توّنا امس ماكلينه وش رايك كودو؟؟
هيفاء: لا لا انا ابغى بيتزا هت
ام هيفاء: خلاص كيفك ياعمري
ام هيفاء: ميري ميري
ميري: ايوا مدام
ام هيفاء: روحي انتِ وزوجك السواق جوهر وجيبوا عشاء من بيتزا هت
ميري: حاضر مدام
وعند الساعه12 نامت هيفاء بعد ما تعشت وتحممت ..
تااابعوني ياحلوات , استكمل بكره ان شاء الله ....


131
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الغالي وخواته
كبدايه القصه تشد واسلوبك سلس ما شاء الله بس جد ما احب التشويق
لان مو اكيد كل يوم اقدر ادخل وادور الموضوع بس يعطيك العافيه
هييبه ملوووك
هييبه ملوووك
يعطيك العافيه
رناش النورس
رناش النورس
حلو
بسكوت قشطه
بسكوت قشطه
يـــــــلا وين البااقي
عبير الورد2010
عبير الورد2010
اهلين بناات كيفكم؟؟؟ آسفه على التأخير:kiss:
الجزء الثاني,,
راح الفصل الدراسي الأول وجت الإجازه الي بين الفصلين وعند الساعه 9 الليل من يوم الأربعاء
ابو هيفاء:هاه وش رايك يا ام فهد وين نروح خلال هالأسبوع؟؟
ام هيفاء:اسأل الأميره هيفاء
هيفاء:وش رأيكم الشرقيه قريبه وزينتها 5 ايام بالكثير
ابو هيفاء:اجل توكلنا على الله , جهزوا شناطكم وبكره العصر بنمشي
اما في بيت مها
هناء:يمه ودنا نروح لشيء خلال هالاسبوع
ام مها:وين يابنيتي اخواتك بيجون ونشوف عاد يمكن نروح منتزهات وملاهي وبس
مها:لا يمه انا اقول لو نروح كلنا عند اختي رنا في الدمام وتجي معنا ثناء وبس اوسع صدر من الرياض
ام مها:اقول روحي سوي العشاء وانتي عبدة مأموره ومالك دخل نروح ولا نجي :(
ويوم الخميس العصر جوا رنا وثناء
ام مها:مهاااا مهاااا مهااا
مها:سمي يمه
ام مها:بسررعه روحي سوي القهوه والشاهي وسوي معه حلى وكيك
مها:يمه الحلى والكيك بيطولون مولازم
ام مها:اقول لك روحي وانتي ساكته
وراحت مها المسكينه تسوي بينما هناء جالسه على الابتوب وتكلم صديقاتها على المسن
نروح عند هيفاء, طبعاً على اتفاقهم مشوا العصر وبما ان الشرقيه قريبه راحوا بالسيارة وفي الطريق
ابوهيفاء:هاه ياعيال انا واقف عند البقاله وش تبون؟؟
فهد:ميرندا وكراسون بالجبن
سعد:مثل فهد
حمد:ببسي وكتكات
سند:شاني وجالكسي
هيفاء:ببسي دايت وكراسون بالشوكولاته
ابو هيفاء:وانتي يا ام فهد؟؟
ام هيفاء:عصير كوكتيل ومارس
وبعد مارجع ابو هيفاء كملوا طريقهم ويوم بقى نص ساعه ويوصلون
ابو هيفاء:الو السلام عليكم فندق هوليدي ان :32:, ابغاك تجهز لي 4 غرف انا جايك بعد نص ساعه اوكي شكراً
بعد نص ساعه وصلوا الشرقيه وعلى طول على الفندق وراحوا يريحون فيه ويوم جت الساعه عشر راحوا للكورنيش وتعشوا وسهروا الى الساعه 2 بعدين راحوا ينامون , واما في بيت مها الكل نايم عدا مها الي جالسه تغسل الصحون :angry: بعدين راحت تنام ,, ويوم الجمعه قرروا اهل مها يروحون منتزه وهو قرية الثمامه وبعد المغرب كلهم ركبوا السياره: :3_10_6:
احمد: اذا رحنا لقرية الثمامه وش نأخذ؟؟
سعاد:شاليه
رنا:لا وين لازم نحجز قبل
ثناء:مافيه الا كبينه اجل
هناء:يالييت نشوف قناة المجد ونشوف عيد الدوسري وقسم انه فلاااااااوي :2thmup:
ثناء:لا قناة المجد ماتجي الا بالإجازه الطويله
المهم وصلوا واحمد دخل عند الإداره يأخذ كبينه
والحريم نزلوا شوي الا يشوفون مهند السلطان ومعه واحد
هناء: هييييييه اكششششششخ ياعيون بلا نووووووم اكششخ يا دموووع التماااسيح
رنا: اسكتي يالخبله
دخلوا الكبينه واستانسوا ورجعوا الساعه 1 وعلى طول راحوا ينامووون,, اما هيفاء فهم الحين في الهاف مون جايين من الساعه 4 العصر وركبوا قارب وفلوها وسهروا الى الساعه 6 الصباح ثم مشوا الى الفندق ومرّوا على مطعم واشتروا ساندويشات كبده واكلوها في السياره ثم راحوا ينامون ,, اما مها فهي الحين في سابع نومه ويوم جت الساعه 8 دخل الياس ولد رنا وكالعاده:
الياس:حاله مهااااا دومي سوي لي هليب
مها:ماني فاضيه لك خل امك تسوي لك :mad:
الياس:حاله مهاااااااااااااااااااااااااااااااا
مها:اففف منك يا الياس يا خياس :hahaha:
وقامت مها تسوي له حليب بعدين كملت نومتها, ويوم جت الساعه 10 ::
ام مها: مهااا قومي سوي لنا فطور
مها:يمه ابي اناام
ام مها:قومي بسرعه سوي لنا انا ورنا وثناء وهناء
مها:ماشاءالله وليه هنا ماتسوي؟؟
ام مها:اقول لك قومي بسرررعه
واثناء مها تسوي الفطور :7_2_103v: كانوا البنات يسولفون
رنا:يمه وين نروح اليوم؟؟
ام مها:هوو نسيتي اليوم عرس ساره
رنا:من ساره؟؟
ام مها:ساره بنت جيرانا
رنا:يووه شكلي مانيب رايحه
ام مها:وليش يابنيتي؟؟
رنا: ولدي الياس وبنتي دانه وين احطهم؟؟
ام مها:وهذي يبي لها كلام!! اكيد عند مها
رنا:مها!! بس اكيد مها بتحضرلأن ساره صديقتها مرررررره
ام مها:ماعلي منها غصب اصلاً من زينها عشان تحضر كلكم يارنا زينات إلا هي
وكانت من وراء الباب مها تسمع وجالسه تبكي
بعدين جابت الفطور
ثناء:مها وش فيها عيونك حمراء؟؟
مها:هااه!! اا توني قايمه من النوم
ام مها:إلا من كثر النوم
وجلست مها تفطر
ام مها:خير يامها قومي اكوي ملابسنا حقت العرس اليوم
مها:باقي وقت كثير وانا ملابسي مجهزتها
ام مها:ههه من قال لك بتروحين, بنخلي عيال رنا عندك
مها:بس يمه هي صديقتي مرره واذا ماحضرت بتزعل

ام مها:اقول اجلسي وانثبري في البيت
وعند الساعه 9 راحوا كل اخواتها وحطوا الياس ودانه عندها وجلست مها تلعبهم الى الساعه 11 بعدين ناموا وراحت تشوف التلفزيون ويوم جت الساعه 2 راحت تغسل الصحون وشوي سمعت صوت زجاج يتكسر راحت تركض تحسبه الياس كسر كأس يوم راحت لقته نايم هو ودانه ورجعت تغسل ورجع الصوت ......................فجأه صارخت مها: واااااااااااء وااااء بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق
^
^
^
^

وش تتوقعون شافت......؟؟!!!!
تابعوني في الجزء الثالث
ابكمل على حسب ظروفي يمكن اليوم ويمكن بكره ,,, دمتم ,, هذي :26: لكل وحده ردت والي بترد.