fat cat

fat cat @fat_cat

عضوة نشيطة

لكل من ترغب بان تبدع في الانجليزي متخصصة من امريكا بأسعار رخيصة

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم والرحمة، 

أنا مدرسة خصوصية سعودية حابة أساعد اللي نفسهم يفهموا كيف يخطوا اول خطوة عشان يتعلموا اللغة الانجليزية وليس ذلك وحسب أنا على معرفة تامة بأهمية المصطلحات العامة والخاصة. حساعدك تتعلمي جميع المهارات حتى مهارة البحث عن كلمة في القاموس. سوف القي توعية لتوسيع مدارك استيعابك وفهمك واستخدامك بالشكل الفعال للغة. كل ماتتمنيه اقترحيه وسوف نتناقشه سويا. اركز على المبتدئات والمتوسطات اكثر شي. حاليا سوف اعمل من اول يوم رمضان الى تقريبا منتصف الشهر. اعدك وعد انك راح تغيرين نظرتك للغة بمشيئة الله حيث انني كنت أساعد مدرساتي الأمريكيات في تدريس الصينيين. وكانوا يستجيبون لي اكثر بحكم فهمي لحدود الإمكانيات للمبتدئين. إنسانه اجتماعية ولله الحمد. للي تسافر كثير وماعندها لغة تمشي بها حالها أنا مستعده اعلمها كيف تتصرف بكل موقف وتحصل على كل المساعدة من اهل البلد المتحدثين باللغة. اتخصص في تعليمك الكلمات والمحادثات وأنبهك على أخطاء شائعة. الوقت جداً محدود وافضل التواصل عن طريق الماسنجر. الدفع تحويل عن طريق الايبان وأسعار لن تكون جهنمية ولكن سوف لن تكن اقل من 100 ريال للساعة او جزء منه وسوف يكون هناك عرض في حين الاستمرار ولكن الرجاء الجدية والمبادرة بالإسراع . ممكن أتوافر من 9 ونص الى 1 ونص ومن بعد الساعة التاسعة الى الفجر  لمدة أسبوعين  من تاريخ اليوم. 
6
625

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

REEMA 26
REEMA 26
صراحه انا ميح بالانجلش

اختي موفقه
البدوووووورررر
انا حابه اعلم اطفالي ممكن موشرط رمضان وبالشهر كم تاخذي عندي 3 اعمارهم 5-6-8 بنات
وانتي من وين
fat cat
fat cat
Dream 26 أنا ممكن أساعدك لو حابة باعسل. ممكن نتفق على مبلغ معين بدون ما يكون دفع بالساعات. علميني لو حابة 




الأخت البدور مرحباً بك وحفظ الله لك أطفالك ولكن أنا اعتذر ومن الموضوع واضح ان أنا بس اقدر أتواجد هال أسبوعين من رمضان. كان ودي أخدمك حبيبتي بالتوفيق ان شاء الله 
فينا
فينا
انا ابحث لبنتي عن ممعلمة شاطرة
كيف طريقتك في التعليم
ياليت تفيديني
fat cat
fat cat
ءامين يارب. حبيبتي فينا موضوعي واضح وفيه كل مقصدي وطريقة تعليمي لكن ما اتبع معاك نظام كتب معينه او نظام معاهد. لا هيا من واقع خبرتي  . بصراحة تركيزا على اللي من عمر فوق 15 الى مألوف ال 15 سنة.