صباح الخير بنات ...
انا ولدي من عمره ٤ شهور وهو فيه اكزيما والآن عمره سنه و ٤ شهور ومازال يعاني منها جالسه احاول قد مااقدر ابتعد عّن الكرتزون وشراب الحساسيه
واستخدمله حاليا فازلين ونشاء
افيدوني كيف طريقتكم مع اطفالكم وآكون لكم شاكره
جهان عمر @ghan_aamr
محررة برونزية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
جهان عمر
•
رفع
Rayyanaa
•
اختي حرام لا تعطيه كورتيزون جربي منتجات النحل تساعد مره.. ولد اختي كان عنده نفس المشكله و الحمد لله اختفت تماما
الصفحة الأخيرة