سارونه 24

سارونه 24 @saronh_24_1

عضوة جديدة

لكل وحده تاخر عنها الحمل,,,ضروري..

تأخر الحمل

بسم الله الرحمن الرحيم,,,,
اخواتي....
بأكتب لكم قصتي ومعاناتي اللي عشتها واشوفكم تعيشونها...
اول شي,,,ماشاء الله تبارك الله...الهم صلي عليك يامحمد....
ثانيا..ما ابي الا دعوه في ظهر الغيب....
اول شي انا ياخواتي تزوجت قبل 3سنوات..اكلت حبوب منع حمل اول 6شهور...وكانت عن طريق استشاره وتحاليل..<<يعني مو عباطه من راسي..
بعد ما تميت 6شهور ثانيه,,يعني صار لي سنه متزوجه بديت افكر بالحمل..
وعلى قولتكم..صياح مع كل دوره وانواع النفسيه الشينه..وبعد كذا كملت سنه ونصف وخلاااااااااااااص من هنا من جد بدأ القلق النفسي!!
مابقى مستشفى ما رحت له,,مابقى دكتوره ماشافت كشرتي,,مابقى علاج ما استخدمته,,وربي ان الراتب كله يروح مستوصفات وعلاجات,,:D
الحمدلله التبويض كان سليم وحجم البويضه حليو..وزوجي تحاليله سليمه...
وكل دكتوره سواء اخصائيه او استشاريه ماعندها الا الكلوميد وحبوب تنظيم الدوره والابر التفجيريه لدرجة اني اسألها دكتورة ليش التبويض ضعيف؟؟؟تقول لا بس زياده لفرصة الحمل!!!:06:
انجنيت...خلاص ماعاد اتحمل الابر...بطني ينتفخ وكني شاربه مويه...اقولها ليه تقول تضاعف حجم البويضه!!!
طيب دام مافيني ضعف ليش هالحوسه!!!<<طبعا من بغى...........ماقال اح!!!
طبعا استمريت عالكلوميد 6شهور وبعد كذا قالت مايصلح نستخدمه مره ثانيه!!
وش الحل؟؟؟قال ابر؟؟؟؟:06:
يااااااااااااارب رحمتك<<سعرها 380 ريال واقوى من الكلوميد<<لاحظوا مافيني ضعف بس زياده فرصه!!!
لاحول ولا وقوة الا بالله العلي العظيم...
طبعا خلاص النفسيه دمااااااااااااااااااار!!
صارت الدوره الخبر المشئوم في البيت..وصارت من كثرما النفسيه شينه تتقطع..وشلون؟؟؟
مره تنزل كدره يومين بعدها تنزل دوره طبيعي!!
وبعدين 3ايام كدره وبعدها دوره غريبه!!!!!!
وبعدها كل الدوره كدره ماعاد اشوف دم<<الله يكرمكم,,طبعا على فترات متباعده,,,
المهم نصحوني بالحريم حقين التمريخ!!
جتني وحده الله يستر علينا وعليها..قالت رحمك مايل!!!
طيب وش السواة؟؟قالت لازم امرخك 3 ايام اليوم 150ريال..
طبعا سويتها الله لا يحرمنا...
وماجاب نتيجه...ومدحوا لي ثانيه نفس الشي خطيره وما ادري ايش..قلت اجررب موانا صايره فأر تجارب!!:hahaha:
المهم قالت مره الرحم مايل ورحمك فيه هواء!!
مرختني 5ايام ومانفع جت الدوره...والشهر اللي بعده استمريت معها ونفس الشي..
المهم جا شهر من الأشهر مانزلت الدوره اسبوعين ,,قلت ماراح احلل اخاف اتحطم!!
وصبرت المهم زوجي ماعاد تحمل رحنا المستوصف وحللت,,قالت مافيه حمل!!!:44::44:
خلااااااااااااااااااااااااااااص بعد هذي قرار نهائي ما ابي علاج...
مو يأس بس الانسان نفسيه<<بصراحه ماعاد اتحمل..
3سنوااااااااااااات طبعا كنت ادعي ربي ووالله ماعمري يأست من رحمته سبحانه...
المهم خلاص تعودتعالدوره شهر تتأخر يومين ومره 4 ومره 6 ومره اعراض الحمل تطلع زي تحجر بالصدر والام اسفل البطن وماعاد اخذ بهالشي لأني تعودت،،
((ادري طفشتوا بس من جد من شاف مصيبة غيره هانت عليه مصيبته))ابيكم تتفائلون..

المهم مره جت الدوره ومانزلت وقررت اغااااااااااااااااامر اكل خلطه قريت عنها بالمنتدى..طبعا انا ما انصحكم تغامرون بالأعشاب ابدا بس هذي الخلطه كل شي فيها طبيعي..
قلت يالله اجرب هي احلى مافيها انها ماتوكل اول يوم دوره لا ثالث يوم...عشان يمديك تتأكدين حمل او لا؟؟
فقمت شريت اغراضها واستعملتها ثالث يوم...بناااااااات دورتي ماتنزل<<زي ماقلت لكم قبل..
بس نزلت هالمره وبشكل جدا غريييييييييييب!!
وشلون؟؟
الله يكرمكم شي موطبيعي تنزل اشياء شكيت انها قطع جنين!!
لدرجة انه انبني ضميري وخفت <<استودعت اللي بطني كانه جنين وان كانه دوره الله ينزلها...
المهم والله اقل من نص ساعه لازم اغير الفوطه من كثر اللي ينزل معاي
تخيلوا استمرت 10 ايام انا عشت برعب!!
خفت انه نزيف..رحت المستشفى قالت لا دوره طبيعيه,,,
تطمنت وارتحت انه هذي اكيد بقايا دورات اول لأنها ماتنزل كامله وفعلا,,صار صدق بقايا دوره متحجره وهذا اكبر ماااااااااااااااااااااااااااااااااااانع للحمل..المهم خلصت ابشركم بعد 10 ايام..
المهم الشهر اللي بعده كان نهاية شعبان وخايفه انها تجي اول رمضان واخره انتظرتها اسبوع بس...
هالمره غييييييييييييييييير
ماقلت لزوجي ولا شي!!
قال جت الدوره قلت لااااااااااااااااا باقي لها واجد!!
والصبح لما كان في الدوام شريت الجهاز من الصيدليه..غريب مو زي الأجهزه اللي دايم...
المهم حطيت...........الله يكرمكم اناظر مافيه شي،،ما ادري وش خلاني اقرا الورقه اللي معاه مكتوب انتظر 5 دقايق..المهم انتظرت وانا عارفه النتيجه بس ارضي ضميري...وفجأه,,,
وفجأه,,,,,
الا يطلع لي خطييييييييييييييييييييييييييييييييييين!!!:32::7_5_131:
اناظر ومو مصدقه اقول لا اخاف انه خيال!!!
اقرب الجهاز واطالع!!!الا خطين,,,,يااااااااااااااااااااارب لك الحمد والشكر,,,,
هذا احلى يوم بحياتي من جد فرحه ماتوصف...
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان تعيش هالفرحه كل محرومه منك يااااااااااااااارب ومن نساء المسلمين...
تخيلتوا كل هذيك الحوسه واخرتها صار((ســــــــــــــدد))
عشان الدوره ماتنزل كامله تسددت الأنابيب بالرحم,,
شي تافه مايسوى هذيك العلاجات والنفسيه والانتظار...
عشان كذا انصحك كلكم العنايه التااااااااااااامه بانفسكم وقت الدوره..اسمعوا كلام الحريم الكبار..
لا تشربون بارد ولا تجلسون على ارضيه بارده ولا تهملون انفسكم وقت الدوره ولا تتشطفون بمويه بارده عشان تنزل كلها..
انا ادري كلكم متحمسيييييييييييييييييييييييييين تبون الخلطه ابشروا باحطها..
بس...للمعلومه خلال هذيك الفتره وانا على سريري بأنام كل ليله استغفر الله 100 مره...فلا تنسون الاستغفااااااااااااااااااااار..
والدعاء ااااااااخر الليل ..ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين..
وابي تدعون لصاحبة الموضوع الأساسيه اللي انا اخذته منه((أم لجين))الله يوفقها ويسخر لها ويجمعني وياها واياكم ووالدينا الفردوس الأعلى من الجنه...
هذي هي الخلطه وابي منكم الدعاء...
تؤكل ثالث يوم من الدوره..مع الاهتمام بالنفس زي ما قلنا..
3 فناجيل كمون مطحون...
3فناجيل فلفل اسود مطحون..
3فناجيل مسمار مطحون...
3فناجيل حبه سوداء مطحونه..
3 فناجيل رشاد((غييييييير مطحون))
3 ملاعق صغيره حلبه..
يطحن كل مقدار لحال الا الرشــــــــــاد من غير طحن ومن ثم تخلط..
توكل ملعقه كبيره مع كاس ماء لأن طعمها,,,,,,,,,,حلو,,,:p
المهم كل يوم ملعقه كبيره لحد نهايه الدوره...
وما ابي الا الدعاء لي الله يهون علي ويحسن خلق جنيني وخلقه..لأني بعد شهرين باذن الله اكون ام عقباااااااااااااااااااال الجميع,,,,:04:
39
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ديما الديم
ديما الديم
ماشاء الله تبارك الرحمن ............

مليوووووووووووووووووووووووووووووووووووون مبروك .................هذي بشرى حلوه ماشاء الله وامل جديد

الله يتمم لك على خير ويقومك بالسلامه يارب .............

وصحيح مافي شي بعيد على الله ...............

الله يكتبلك ولنا كل خير يارب
shoshah
shoshah
الله يتمم عليك حبيبتي وييسر عليك ولادته
&jojo&
&jojo&
ماشاء الله لا قوة الا بالله

ربي يتمم لك بخير ويفرحك بشوفه ضناك

ويرزق كل مسلمه اللهم ااااااااااااااامين
سارونه 24
سارونه 24
الله يجزاكم خير ويقبل منا ومنكم.....
وعقبال البقيه.........ز
المتوسله
المتوسله
الله يتمم عليك بخير وتقومين بالسلامه ومشكوووووووورين لانك زرتي هذا القسم