بسم **** الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة **** وبركاته ,,تحية عطرة لكل الموجودين بالمنتدى ,,نسال **** العفو والعافية للجميع ,وان نكون هنا لخدمة الاسلام والتناصح فيما بيننا ,, وننشر الوعي بين حريم وبنات حواء
لتعم الفائدة للجميع .
ما رايكم ان نلقي موضوع جميل نتفقة فية عن امور ديننا ودنيانا بمعنى ان كل وحدة تدخل تتكلم عن موضوع معين واللي وراها تدخل وترد تكمل الموضوع ,,نفسة يعني تضيف معلومه عن نفس الموضوع سمعتة للاستفادة واللي بعدها تجيب موضوع مرتبط بالموضوع الاول وهكذا ولكن لابد يكون المواضيع مرتبطة ببعضها مثال انا ساتحدث عن الصدقة واللي بعدي ترد تتكلم عن الصدقة وتربط الصدقة موبالمال فقط لا بل تربط بصدقات اخرى كلكلام الطيب صدقة وهكذا حتى نستفيد . وبعد كل فترة نتحدث عن فضل او عبادة او اي شيء للفائدة لانة و**** لازلنا الى الان بعض من الناس لايعرفون شيئعن امور دينهم نسال **** الهداية والفائدة جزاكم **** خير
يتبع
جميلة باخلاقي @gmyl_bakhlaky_1
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
فكره جديده وحلوه
جزاك الله كل خيــــــــر
جاء في بالي موضوع بر الوالدين
وتذكررت معلومه سمعتها ان النظر في وجه والديك يعتبر عقوق
يقصد من شدة احترامك لهما لا تحط عينك بعينهم حتى ما يبان كأنه تحدي
ياالله ربي يغفر لنا ويرحمنــــــــا
جزاك الله كل خيــــــــر
جاء في بالي موضوع بر الوالدين
وتذكررت معلومه سمعتها ان النظر في وجه والديك يعتبر عقوق
يقصد من شدة احترامك لهما لا تحط عينك بعينهم حتى ما يبان كأنه تحدي
ياالله ربي يغفر لنا ويرحمنــــــــا
جزاك الله خيرا موضوع جميل
اكمل عن بر الوالدين
هل تعلمين ان بر الوالدين اعظم من الجهاد في سبيل الله
وعنْ عبدِ اللَّهِ بنِ عمرٍو رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُما قالَ: جاءَ رَجُلٌ إلى النبيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَسْتَأْذِنُهُ في الْجِهادِ، فقالَ: ((أَحَيٌّ وَالِدَاكَ؟)) قالَ: نَعَمْ، قالَ: ((فَفِيهِمَا فَجَاهِدْ)). مُتَّفَقٌ عليهِ.
ولأحمدَ وأبي داودَ منْ حديثِ أبي سعيدٍ نَحْوُهُ، وزادَ: ((ارْجِعْ فَاسْتَأْذِنْهُمَا، فَإِنْ أَذِنَا لَكَ، وَإِلَّا فَبِرَّهُمَا)).
اكمل عن بر الوالدين
هل تعلمين ان بر الوالدين اعظم من الجهاد في سبيل الله
وعنْ عبدِ اللَّهِ بنِ عمرٍو رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُما قالَ: جاءَ رَجُلٌ إلى النبيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَسْتَأْذِنُهُ في الْجِهادِ، فقالَ: ((أَحَيٌّ وَالِدَاكَ؟)) قالَ: نَعَمْ، قالَ: ((فَفِيهِمَا فَجَاهِدْ)). مُتَّفَقٌ عليهِ.
ولأحمدَ وأبي داودَ منْ حديثِ أبي سعيدٍ نَحْوُهُ، وزادَ: ((ارْجِعْ فَاسْتَأْذِنْهُمَا، فَإِنْ أَذِنَا لَكَ، وَإِلَّا فَبِرَّهُمَا)).
الصفحة الأخيرة
جزاك الله خير