للفائده ضعف مخزون التبويض

تأخر الحمل

السلام عليكم وانا اتصفح وجدت هذه الوصفه الفعاله بناء على تجارب الاخوات اللي جربوها
باختصار: يقولون لا علاج لضعف المخزون ونؤكد بان هناك علاج:
====================================
بدون شرح وتفسير ارد بكل مسئوليه وثقه, على كل الادعاءات السائده في الاوساط الطبيه بان لا امكانية, لزيادة مخزون التبويض, عند النساء, ان انخفض لديهن المخزون, بان هناك علاج مؤكد وفعال لزيادة المخزون وصفة مجانيه اقدمها اثباتا وردا على كل تلك الاقاويل التي يرددها الجميع دون وعي, وبدون اسس علميه, وايضا من خلال منتج علاجي يتوفر في عياداتي. لانهي وبشكل حاسم النقاش في هذا الامر ولازرع الامل في نفوس الاف النساء اللاتي فقدن الامل نتيجة اراء وافكار مغلوطه انتشرت حتى صدقها الجميع .

يتم طحن مقدار 300 جرام من الحبة السوداء او حبة البركه او السينوج المتوفر منها توضع في علبه يكون لها غطاء, ثم يوميا, يتم اخذ ملعقة منها, توضع في علبة زبادي طبيعي خالي من النكهات حجم صغير وان كانت العلبه كبيره يستعمل نصفها ثم تضاف نصف ملعقة زيت زيتون عليها تحرك جيدا وتؤكل صباحا وتكرر مساء بنفس الطريقه. طوال الشهر حتى ايام الدوره .
يتم عمل تحليل AMH قبل بدء استعمال الوصفه وثالث يوم الدوره في الشهر الثاني يتم اعادة التحليل للتثبت من تحسن الحاله ويمكن ان يستمر العلاج حتى 90 يوما .
رجاء :
1- لاداعي للاستفسار عن امكانية تغيير او استبدال اي مكون من مكونات او من مقادير الوصفه ينصح باتباع الوصفه كما هى محدده حتى يمكن تحقيق نتائج.
2- هذه الوصفه ترفع مخزون التبويض بنسبة لاتقل عن 70% عند الحالات التي تستعملها وفق متابعتي . وهى سهلة الاعداد والاستعمال وبسيطة التكلفه ولاتلتفوا الى ما يشاع في الاوساط الطبيه عن ان لا علاج لضعف المخزون . ومن لا يصدق ولا قناعه لديه ليس ملزم بالاستعمال. كل وقناعته وثقته .

منقول
6
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Saharfayez
Saharfayez
الله يسعدك بجربها ❤️❤️❤️
Saharfayez
Saharfayez
بس ٣٠٠ جرام يعني كم بالملعقه؟
ضحكة طفوله
ضحكة طفوله
ماادري والله لكن شوفي بقوقل
ضحكة طفوله
ضحكة طفوله
يااخوات الوصفه فعاله جدا جربوها وباذن الله ماتندمو
صدى الايام الجميلة
جزاك الله خير
والحبة السوداء معروف انها بركة والله يشفي الجميع شكرا لك