السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :
كيفكم حريم ان شاء الله تكونوا بتمام العافية :27:
موضوعي وباختصار كيف تعرفتي على زوجك او بالاحرى كيف صار نصيب وتزوجتي انتي وزوجك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راح ابدأ فية انا :42:
قصتي يا جماعة قصة وتتلخص في خخخخخخخخ بلشنا المغامرات :
في يوم عرس اخوي كنت حلوة بعد اكم من يوم بعد العرس الناس شرفت تخطبني ما كانوا يعرفوا انو عند امي بنوتة حلوة ههههههه لانو اصلا انا ما كنت اطلع من البيت الا من المدرسة للبيت وبالعكس المهم صاحبت امي حكتلها انو بدها اياني لابنها حكتلها امي انا راح اسأل البنت المهم سألتني امي وقال الخجل طب علية سبحان الله ههههههههههه المهم حكتلة اللي بتشوفوة المهم تاني يوم صحبيت امي اجت هي وابنها وشفت العريس وشافني وعجبنا بعض :23: الا امي حكت لصحبتها اعطونا وقت لنفكر والا الجماعة بعد باسبوع جايبين الحلو وناوين يقرأوا الفاتحة :29: هان الصدفة بتيجي انو ابن خالتي في امريكا بتصل على خالتي يسألها عن الاحوال الا بتحكيلة بنت خالتك راح تخطب الا هو انجن لانو من زمان كان بدة اياني بس لانو كنت صغيرة صبر المهم حكالها اذا ما صار اشي انا بدي بنت خالتي الحلوة هههههههه
شايفيني حرب عالمية صارت علشان ملكة الحسن والجمال ميوس خخخخخخخخخخخخ المهم اتصلت خالتي على جدي وحكتلة انو بدهم اياني لابنها الا جدي اتصل على اهلي وحكالهم صاروا اهلي محتارين لانو مش بس ابن صاحبتها طلبني لا كمان في واحد ثالث غير ابن خالتي بس شو الاهل حكوا ابن الخالة اله الحق اكتر من الغريب وهيك امي حكت لصحبتها عن ابن خالتي و الثاني كمان نفس الاشي ونط سوبر مان ابن خالتي واحتضن العروس ميس وطاروا الى جناح الزوجية والان انا حامل بالشهر السابع الحمد الله وتوتو توتو خلصت الحتوتو خخخخخخخخ
يلة يا حلوين همتكم ما بدي تكاسل بدي تفاعل ما تفشلوني :27:
mys_alreem @mys_alreem
محررة برونزية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
mys_alreem
•
جد والله زعلت منكم كتير يعني 75 وحدة داخلة ولا وحدة متزوجة منكم دخيل الله على كل حال اتمنى من المشرفات يحذفوة لانو ما اله لزوم كل وحدة تدخل مش معبرة الموضوع
القمر_1
•
اختي الغالية .................. mys_alreem
مبروك الزواج ولو انها متأخرة و الله يتمم لك على
خير و تقومين بالسلامة
موضوعك حلو و اتمنى تتقبلين مشاركتي فية
بالنسبة لطريقة زواجي هي كالتالي /
انا حبيبتي كنت شايله موضوع الزواج من بالي
لأن اهلي الله يخليهم لي ما خلو على قاصر و كل
طلباتي مجابة ( سواء مادية أو معنوية )
يعني باختصار ما يردون لي طلب
المهم كل من جاء عشان يخطبني استخير لكن
بدون حماس و تكون النتيجة ان الموضوع ما يتم
اما من ناحية المتقدم أو من ناحيتي أو الظروف
و كان الكل سأل هذي من راح تتزوج من كثر ما جاني
خطاب و لهم مراكز دينية واجتماعية و ماديه عالية
المهم في يوم اتصلت وحدة كبيرة و طلبت يدي من امي
لولدها و قالت انه في ناس مدحو البنت كثير
قالت لها امي اعطينا مهله نسأل البنت و ابوها
و بعد السؤال اهلي وافقو علية و انا استخرت و حسيت
نفسي عادي .......... طبعاً رفضت
و صارت امي تلح على انها استخارت و هي مرتاحة
و انا اقول لا و هي تقول وافقي
و اقول لها انه انسان عادي و ما شد اهتمامي
و هي تلح على و انا سبحان الله اذا امي وافقت على
شيء يتم و يكون حلو و إذا رفضت شيء حتى لو كنت ابغاة
ما ييسرة ربي لي ابداً
وافقت عليه ................
و بعد ما علمت اخواتي اكتشفت ان وحدة منهم هي اللي عطت
الرقم صديقتها اللي قالت لأختي ان صديق اخوها يدور على
عروسة من زمان و ما لاقي اللي تناسبة و يرتاح لها
و وافقت عليه و تمت الملكة و انا محتارة ما عندي موقف تجاهه
و صار يزورني كل اسبوعين
في البدايه كنت اجامله لكن مع المدة و التعرف على صفاته
و اسلوبه بديت احبة .......
و مرة قال لي انه من زمان يبغى يتزوج
و اخوانه اللي اصغر منه تزوجو وهو الى الآن ما لقى اللي يرتاح
لها و مع السوالف قال انه في يوم 27 رمضان كان في مكه و كان
يدعي الله بالزوجه الجميلة الملتزمه المطيعة المتفاهمة و انه الحمد لله
لقى فيني هالصفات
إلا اقول له انا في نفس اليوم كنت في مكة اعتمر
قال سبحان الله شةفي شلون ربي جمعنا
و كانت بداية الخطبة ( يعني أول مكالمة لأمه ) بعد رمضان في 13شوال
و مرت على 5 شهور بعدين تزوجنا
و الحمد لله من تزوجت و بعد مرور 5 سنوات احمد ربي اني سمعت نصيحة
امي لأنه رجل بمعنى الكلمة حتى و إن مرت علينا بعض المشاكل في حياتنا
إلا اننا نعتبرها ملح الحياة ولا تأثر على تمسكنا باستمرار حياتنا مع بعض
و اتمنى من الله انه يكمل سعادتي مع زوجي بأن يرزقنا الله و انت معنا و كل
من تتمنى الذرية بالذرية الصالحة البارة الثابتة المعافاة الحسنة الخلق و
الخلقة من غير زيادة ولا نقصان آآآآآآآآآآآآمين يارب العالمين
و في النهاية لك مني كل الحب :26: :26: :26:
مبروك الزواج ولو انها متأخرة و الله يتمم لك على
خير و تقومين بالسلامة
موضوعك حلو و اتمنى تتقبلين مشاركتي فية
بالنسبة لطريقة زواجي هي كالتالي /
انا حبيبتي كنت شايله موضوع الزواج من بالي
لأن اهلي الله يخليهم لي ما خلو على قاصر و كل
طلباتي مجابة ( سواء مادية أو معنوية )
يعني باختصار ما يردون لي طلب
المهم كل من جاء عشان يخطبني استخير لكن
بدون حماس و تكون النتيجة ان الموضوع ما يتم
اما من ناحية المتقدم أو من ناحيتي أو الظروف
و كان الكل سأل هذي من راح تتزوج من كثر ما جاني
خطاب و لهم مراكز دينية واجتماعية و ماديه عالية
المهم في يوم اتصلت وحدة كبيرة و طلبت يدي من امي
لولدها و قالت انه في ناس مدحو البنت كثير
قالت لها امي اعطينا مهله نسأل البنت و ابوها
و بعد السؤال اهلي وافقو علية و انا استخرت و حسيت
نفسي عادي .......... طبعاً رفضت
و صارت امي تلح على انها استخارت و هي مرتاحة
و انا اقول لا و هي تقول وافقي
و اقول لها انه انسان عادي و ما شد اهتمامي
و هي تلح على و انا سبحان الله اذا امي وافقت على
شيء يتم و يكون حلو و إذا رفضت شيء حتى لو كنت ابغاة
ما ييسرة ربي لي ابداً
وافقت عليه ................
و بعد ما علمت اخواتي اكتشفت ان وحدة منهم هي اللي عطت
الرقم صديقتها اللي قالت لأختي ان صديق اخوها يدور على
عروسة من زمان و ما لاقي اللي تناسبة و يرتاح لها
و وافقت عليه و تمت الملكة و انا محتارة ما عندي موقف تجاهه
و صار يزورني كل اسبوعين
في البدايه كنت اجامله لكن مع المدة و التعرف على صفاته
و اسلوبه بديت احبة .......
و مرة قال لي انه من زمان يبغى يتزوج
و اخوانه اللي اصغر منه تزوجو وهو الى الآن ما لقى اللي يرتاح
لها و مع السوالف قال انه في يوم 27 رمضان كان في مكه و كان
يدعي الله بالزوجه الجميلة الملتزمه المطيعة المتفاهمة و انه الحمد لله
لقى فيني هالصفات
إلا اقول له انا في نفس اليوم كنت في مكة اعتمر
قال سبحان الله شةفي شلون ربي جمعنا
و كانت بداية الخطبة ( يعني أول مكالمة لأمه ) بعد رمضان في 13شوال
و مرت على 5 شهور بعدين تزوجنا
و الحمد لله من تزوجت و بعد مرور 5 سنوات احمد ربي اني سمعت نصيحة
امي لأنه رجل بمعنى الكلمة حتى و إن مرت علينا بعض المشاكل في حياتنا
إلا اننا نعتبرها ملح الحياة ولا تأثر على تمسكنا باستمرار حياتنا مع بعض
و اتمنى من الله انه يكمل سعادتي مع زوجي بأن يرزقنا الله و انت معنا و كل
من تتمنى الذرية بالذرية الصالحة البارة الثابتة المعافاة الحسنة الخلق و
الخلقة من غير زيادة ولا نقصان آآآآآآآآآآآآمين يارب العالمين
و في النهاية لك مني كل الحب :26: :26: :26:
القمر_1 لك يا هلا والله عمري الله يبارك في عمرك ويعطيكي الذرية الصالحة يارب
طبعا الشرف الي بكون انك شاركتي في موضوعي والك مني احلى :26: لاحلى وردة
وان شاء الله ربي يوفقك انتي وزوجك ويعطيكي الذرية الصالحة انتي واللي يتمنوها يا رب:26:
طبعا الشرف الي بكون انك شاركتي في موضوعي والك مني احلى :26: لاحلى وردة
وان شاء الله ربي يوفقك انتي وزوجك ويعطيكي الذرية الصالحة انتي واللي يتمنوها يا رب:26:
هلا فيك اختي الغاليه انا بصراحه حبيت اشارك معاك مع ان زواجي عادي ماله قصه بس ماحبيت ادخل ومااشارك
في موضوعك .. انا زوجي بختصار من اقارب ابوي وعادي خطبني من ابوي ووافق على طول لانه يقول انه رجال
كويس .. بس الغرابه في قصة زواجي اني كنت اقول لو مافي الدنيا الا فلان ( يعني زوجي) مأخذته .. وسبحان
الله شفت بنات كثير اذا قالوا كذا اخذت اللي قالت انها ماراح تاخذه ابدا .. وانا ما ادري انا كيف وافقت؟!! بس على
كلام امي (النصيـب ).. بس الحمدالله طلع رجال طيب بس انه دايم يزعل .. هههههههه (ما فيه احد كامل )
واسفه اني طولت عليك مع اني ماعندي سالفه ..
في موضوعك .. انا زوجي بختصار من اقارب ابوي وعادي خطبني من ابوي ووافق على طول لانه يقول انه رجال
كويس .. بس الغرابه في قصة زواجي اني كنت اقول لو مافي الدنيا الا فلان ( يعني زوجي) مأخذته .. وسبحان
الله شفت بنات كثير اذا قالوا كذا اخذت اللي قالت انها ماراح تاخذه ابدا .. وانا ما ادري انا كيف وافقت؟!! بس على
كلام امي (النصيـب ).. بس الحمدالله طلع رجال طيب بس انه دايم يزعل .. هههههههه (ما فيه احد كامل )
واسفه اني طولت عليك مع اني ماعندي سالفه ..
الصفحة الأخيرة