دينا 22
وطبقيها بحذافيرها :27:
بـــراءة
•
دخــون
•
ههههههههههههههههه بصراحه حركه شي شي شي........عليكم حركات...........ههههههههه
<<<<<< فضوليه.......
<<<<<< فضوليه.......
... الســـــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
ياحبيلك اليافعيه كنك تدرين ان اكثر الي يحوسون بها المواضيع عزابيات واولهم أنا:21: بس منكم نستفيييييييييييد << رقعيها:35:
بس بجد حركه حلوه وخليكم انتم السلطه العليا وماسكين بزمام الامور وقيادين بعد << يازينك ساكته:29:
ملحوظه ياجعلكم بالجنه اذا ماتبوننا نخش مواضيعكم اكتبوا ( للعزوبيات فقط ) ابد ماتحصلون ولا وحده رازه وجهها:32:
تسلمين ياقلبي اليافعه والله يعطيتس العافيه ..
اختكم : ع ـــــنووده
طيب طيب يالحكومه بشويش
والله الفكره تمااااااام
وقت ما احتاج طلعه هامه بسويها :23:
يا ونااااااسه
تسلمين يالغاليه لا عدمناها هالافكار الزينه
والله الفكره تمااااااام
وقت ما احتاج طلعه هامه بسويها :23:
يا ونااااااسه
تسلمين يالغاليه لا عدمناها هالافكار الزينه
الصفحة الأخيرة
لا لا حرام عليج
بس خلاص لا تسوينلها كوبي
وأسمعي كلام ريلج :o