بـــراءة
بـــراءة
تسلمين اليافعيه بس اذا صار فيج شي هذا معناته ان ازواجنا داعييين عليج خخخخ

لا لا حرام عليج

بس خلاص لا تسوينلها كوبي

وأسمعي كلام ريلج :o
بـــراءة
بـــراءة
دينا 22

وطبقيها بحذافيرها :27:
دخــون
دخــون
ههههههههههههههههه بصراحه حركه شي شي شي........عليكم حركات...........ههههههههه


<<<<<< فضوليه.......
~ ع ــــــنود الصيد ~

... الســـــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

ياحبيلك اليافعيه كنك تدرين ان اكثر الي يحوسون بها المواضيع عزابيات واولهم أنا:21: بس منكم نستفيييييييييييد << رقعيها:35:


بس بجد حركه حلوه وخليكم انتم السلطه العليا وماسكين بزمام الامور وقيادين بعد << يازينك ساكته:29:


ملحوظه ياجعلكم بالجنه اذا ماتبوننا نخش مواضيعكم اكتبوا ( للعزوبيات فقط ) ابد ماتحصلون ولا وحده رازه وجهها:32:

تسلمين ياقلبي اليافعه والله يعطيتس العافيه ..

اختكم : ع ـــــنووده
عاشقته حدي
عاشقته حدي
طيب طيب يالحكومه بشويش


والله الفكره تمااااااام

وقت ما احتاج طلعه هامه بسويها :23:


يا ونااااااسه



تسلمين يالغاليه لا عدمناها هالافكار الزينه