
شهدالغالي
•
كملي يالغالية

الحمد لك يارب :
سامحوني يالغاليات مو متعمده اتأخر عليكم ولكن الاشتراك خلص والحين داخله ببطايق علشان اخلصها وقولوا يارب اخلص قبل لاتخلص بطايقي واعذروني لو ماكملتها لكن وعد اليوم من يرجع زوجي النت اكملها لكمسامحوني يالغاليات مو متعمده اتأخر عليكم ولكن الاشتراك خلص والحين داخله ببطايق علشان اخلصها وقولوا...
اخواتي لاتستعجلون النهايه قلت لكم قصتي طويله لكن العبر الي فيها بتخليكم تختصرون مشاكل نفس مشكلتي من بدايتها مو مثلي جلست ست سنين ثانيه الين وصلت للي ابيه :angry:
وصلت معكم الين اختي سافرت وبسفرها اشتعلت بقلبي نار الغيره ومااقدرت اتحكم بنفسي وكنت اعصب على اتفه الاسباب وفي نفس الوقت كنت اتزين باللي حدود الي اعرفها لكن انا قدام البنات الي برا اساوي صفر على الشمال مهما سويت كنت بدائية جدا جدا ...عشت شهر ونص احترق واكتوي كل ساعه الين اختي رجعت من السفر من شافتني قالت هالوجه مايبشر بخير طالعتها وعيوني من القهر :icon33: قالت استهدى بالله لكل مشكله ربي حاط لها حل قلت تعبت والله قالت توك ببداية المشوار وصدقني بتشوفين الي يرضيك وعلمتها عن احساسي وعن الي اشوفه على زوجي وطلعاته الي تستمر خمس ساعات يوميا قالت تعتقدين متزوج قلت عندي احساس قالت اوكي فتشي شوفي اكيد بتحصلين دليل الادانه :) واشتغلت المحقق كونان واول مره اكتشف اني كنت نايمه على وذاني زوجي الحبيب كانت وحده بحياته ومو اي وحده وحده كان عاشقها قبل الزواج ولكن اهله رفضوا يزوجونها اياها لانها ............. مو لازم نذكر دول بنختصر الكلام انه عاداتها مو مثل عاداتنا وعلشان يعقلونه قالوا له بنزوجك وسوت امه المستحيل علشان تفرقه عنها ونجحت بانه زوجته وحده مااقول فيها من ملامحها ولكن كان شكلي قريب لهذي النوعيه من البنات ...صح الشكل قريب لكن الاسلوب بعيد كل البعد وهذا الي خلى زوجي يرجع لها ...ولانه خايف من اهله كان الزواج بالسر ولانها بالليل تشتغل بالكوفي :42: كانت ماتنام معه يعني مسموح الحبيب من الليل ومكتفيه بالخمس ساعات من المغرب الين عشر وهي تداوم من عشر ونص الين ثنتين والغريب انه زوجي كان مطمن لها وعاطها الحريه الي كان حارمني منها بالدخول والخروج من البيت وبعد هذي نقطه ثانيه اظفتها لرصيد حسابه لاني حسيت اني درة غاليه عنده بتقولون كيف عرفت الحبن بعلمكم كيف عرفت هالموضوع وانا افتش بموبايله لقيت ارقام ومنها رقم بيت ورقم محل هذولا مسجلهم باسم ابو هيثم هذا الرقم يوميا له اتصال صادر ولا وارد يوميا وبالساعات والمسجات منه شئ عجيب كتبت الارقام وحطيتهم معي وقلت لاختي ندق لهم قالت اصبري شو فيك نبي يمكن رجال قلت شو اسوي قالت لاحظي بالسياره في شئ بملابسه في اي شئ امممم ملابسه كان لما يرجع للبيت مستحيل يرجع يلبسهم ولم يطلع من عندي يلبس جديد ومكوي ومرتب وجلست اترصد ملابسه الين شفت الي حطم قلبي من مكانه روج على طرف الفالينه من ورا الرقبه وانا ماعندي هاللون هنيه احترقت وتهورت ورحت لزوجي بسرعه وانا معصبه وقمت اصارخ كشفتك يالخاين كشفت الاعيبك الحين عرفت ليش انت ماتهتم فيني الحين عرفت ليش ماتطالع فيني وماافي كلمه ماقلتها وهو ساكت يطالع فيني ببرود قال شو فيك قلت شو هالروج قال المطلوب الحين بعد ببرود قلت طلقني ضحك قال اوكي روحي لبيت ابوك وبتجيك ورقتك كلمته سويت رنين باذني وجلست اردد كلامه مثل المهووسه اروح بيت اهلي وورقتي بتجيني اتصلت لاختي اعلمها قالت ليش تهورتي لكنت صبرتي نعرف شو الموضوع قلت ماابي افهم ابي ارجع لبيت اهلي ماعاد لي جلسه هنيه قالت لا تسوينها انصحك قلت مـــابي ركبت راسي واخذت عيالي ورحت لبيت اهلي سالني ابوي رحمة الله عليه شو الي صار قلت تهاوشنا وولم عصبت طلبت الطلاق قال روحي لبيت ابوك وورقتك بتوصلك قال ابوي اوكيه اجلسي حياك الله الين نشوف حل لموضوعك الله يرحمك يابوي :( المهم لا زوجي جاني ولا الورقه جات ويحطني ببيت اهلي خمس شهور ...تعبت نفسيا ولكني كنت اكابر واضحك على روحي واقول خليه يولي ...انا مو خسرانه شئ :icon33: وتبون الصدق كنت خسرانه وخسرانه بعد باسلوبي هذاك فتحت له المجال وخليته ياخذ راحته معها اكثر ...اخوي الكبير لما شاف الموضوع زاد عن حده وهو ماقام يسال لاعني ولا عن عياله اتصل فيه قال فلان وينك نشوفك طولت قال مشغول مشغول وقفل موبايله تضايق اخوي وراح له لبيته قال له اسمع الحرمه ماتنركن وبنفس الوقت ماتنمسك قال شو القصد قال القصد اختي شاع عنها بين الناس انك مطلقها وامس جاني واحد من عيال العم الي ميته زوجته ويبي وحده عاقله وفاهمه ومو مشكله تكون مطلقه يعني يبي يتزوجها ...قال زوجي كيف يتزوجها وانا ماطلقتها من الاساس انتم تبون تخترعون نظام جديد من عندكم تزوجون وتطلقون على كيفكم قال نحن مانخترع شئ بس انت حاطها للكلام الي رايح والي جاي وانت مو حاس قال خير خير بجي بكره اكلم ابوك وبرجعها ...اخوي كان ماسك نفسه بالغصب ويحلف كان ودي اضربه الين مايأدب ولكن قلت مابي اخرب عليك لو فيه امل ترجعين لزوجك ...اخوي ماعلمني انه راح له انتظر اخوي يوم اثنين اسبوع الين وصلنا لثمان شهور وانا ببيت اهلي وهو ولا سائل فيني ولا حتى يمر يشوف عياله قال اخوي انا الي بعلمه الادب وراح اخوي يستكشف مكان عمل هالمخلوقه من الرقم الي عندي ويقول اخوي لما شفتها كان بيغمى عليه قال ليـــت كل الحرم هذي انوثتها مو طبيعيه هالانسانه قال انتي وين وهذي وين يالعربجيه لو انا مكان زوجك امسح بك البلاط مو اخليك ببيت اهلك ولا احطك مداس لرجولها <<<:icon33: انقهرت من كلام اخوها ....قال لكن والله لادبه هو واياها زوجي عسكري وطبعا نظام كل بلد مايتزوج الا من بلده وكان زواجه بالسر ...وقام اخوي يشيع بين الضباط عن سالفة زواجه الثاني الين يوم اطلبوه وسالوه عن الموضوع وانكر زوجي قال لا انا متزوج من بلدي بس وحس زوجي انه بيخسر عمله لكنه واصل معاها المهم كملت سنه وانا ببيت اهلي وهو لاسائل فينا انا شو الي سويته بهذي السنه اهتميت بنفسي كثير اكلي شربي غيرت وايد في نظام حياتي حذفت الي ماله داعي وبديت اتعلم حركات الدلع واخذت ثلاث دورات مكثفه بالماكياج تخيلوا :) وقبل كل هذا رحت لاقرب مستشفى اخذ حبوب مهدئه لانه النفسيه منحطه جدا جدا ...واذكر هذا اليوم الي بعد عمل نقله رائعه بحياتي كان 10 شعبان وكانت في محاضره دينيه في المسجد الي بمنطقتنا ورحت مع اخواتي وبنات الجيران علشان نسمعها لانها كانت تتكلم عن رمضان وجلس الشيخ يتكلم عن اهمية الدعاء والتقرب الي الله وانه الانسان لازم يصفى قلبه وكل الاعمال ترفع لله الا ثلاث ومن ضمنها مشاحن حسيت كلامه كانه موجه لي لكن كان صوت بقلبي يقول انا ماغلطت عليه هو غلط علي هجرني حرمني لكن دست على قلبي وقلت لازم استغر ربي ماابي عملي مايقبل مستحيل احرم هالاجر ومن طلعت من المسجد وانا ابكي رحت لامي قلت لها سامحيني لو غلطت عليك قالت مسموحه مع انك ماغلطتي بشئ رحت لحبيب قلبي الله يغفر له ويرحمه لقيته جالس بحديقة البيت يفكر بمشكلتي قلت له ابوي تدري انه رمضان قرب قال ادري قلت تدري انه المشاحن مايقبل عمله قال ايه قلت شئ بقلبك عليه ابتسم الله يغفر له وبرحمه قال ليت في عيالي اثنين من نفس طينتك لكنت مرتاح ومن يومها توجة لرب العباد بالدعاء انه الله يفرج همي وينصرني على من ظلمني وياخذ بحق طول بعرض ودخل رمضان وبدخوله كملت اكون وصلت للشهر 11 ببيت ابوي وماشفت فيه زوجي ولاني ولدت ولدي الثالث بشوال كملنا سنه وابوه شافه بس لما كان بشهوره الاولنيه ... :) ونكمل ...
وصلت معكم الين اختي سافرت وبسفرها اشتعلت بقلبي نار الغيره ومااقدرت اتحكم بنفسي وكنت اعصب على اتفه الاسباب وفي نفس الوقت كنت اتزين باللي حدود الي اعرفها لكن انا قدام البنات الي برا اساوي صفر على الشمال مهما سويت كنت بدائية جدا جدا ...عشت شهر ونص احترق واكتوي كل ساعه الين اختي رجعت من السفر من شافتني قالت هالوجه مايبشر بخير طالعتها وعيوني من القهر :icon33: قالت استهدى بالله لكل مشكله ربي حاط لها حل قلت تعبت والله قالت توك ببداية المشوار وصدقني بتشوفين الي يرضيك وعلمتها عن احساسي وعن الي اشوفه على زوجي وطلعاته الي تستمر خمس ساعات يوميا قالت تعتقدين متزوج قلت عندي احساس قالت اوكي فتشي شوفي اكيد بتحصلين دليل الادانه :) واشتغلت المحقق كونان واول مره اكتشف اني كنت نايمه على وذاني زوجي الحبيب كانت وحده بحياته ومو اي وحده وحده كان عاشقها قبل الزواج ولكن اهله رفضوا يزوجونها اياها لانها ............. مو لازم نذكر دول بنختصر الكلام انه عاداتها مو مثل عاداتنا وعلشان يعقلونه قالوا له بنزوجك وسوت امه المستحيل علشان تفرقه عنها ونجحت بانه زوجته وحده مااقول فيها من ملامحها ولكن كان شكلي قريب لهذي النوعيه من البنات ...صح الشكل قريب لكن الاسلوب بعيد كل البعد وهذا الي خلى زوجي يرجع لها ...ولانه خايف من اهله كان الزواج بالسر ولانها بالليل تشتغل بالكوفي :42: كانت ماتنام معه يعني مسموح الحبيب من الليل ومكتفيه بالخمس ساعات من المغرب الين عشر وهي تداوم من عشر ونص الين ثنتين والغريب انه زوجي كان مطمن لها وعاطها الحريه الي كان حارمني منها بالدخول والخروج من البيت وبعد هذي نقطه ثانيه اظفتها لرصيد حسابه لاني حسيت اني درة غاليه عنده بتقولون كيف عرفت الحبن بعلمكم كيف عرفت هالموضوع وانا افتش بموبايله لقيت ارقام ومنها رقم بيت ورقم محل هذولا مسجلهم باسم ابو هيثم هذا الرقم يوميا له اتصال صادر ولا وارد يوميا وبالساعات والمسجات منه شئ عجيب كتبت الارقام وحطيتهم معي وقلت لاختي ندق لهم قالت اصبري شو فيك نبي يمكن رجال قلت شو اسوي قالت لاحظي بالسياره في شئ بملابسه في اي شئ امممم ملابسه كان لما يرجع للبيت مستحيل يرجع يلبسهم ولم يطلع من عندي يلبس جديد ومكوي ومرتب وجلست اترصد ملابسه الين شفت الي حطم قلبي من مكانه روج على طرف الفالينه من ورا الرقبه وانا ماعندي هاللون هنيه احترقت وتهورت ورحت لزوجي بسرعه وانا معصبه وقمت اصارخ كشفتك يالخاين كشفت الاعيبك الحين عرفت ليش انت ماتهتم فيني الحين عرفت ليش ماتطالع فيني وماافي كلمه ماقلتها وهو ساكت يطالع فيني ببرود قال شو فيك قلت شو هالروج قال المطلوب الحين بعد ببرود قلت طلقني ضحك قال اوكي روحي لبيت ابوك وبتجيك ورقتك كلمته سويت رنين باذني وجلست اردد كلامه مثل المهووسه اروح بيت اهلي وورقتي بتجيني اتصلت لاختي اعلمها قالت ليش تهورتي لكنت صبرتي نعرف شو الموضوع قلت ماابي افهم ابي ارجع لبيت اهلي ماعاد لي جلسه هنيه قالت لا تسوينها انصحك قلت مـــابي ركبت راسي واخذت عيالي ورحت لبيت اهلي سالني ابوي رحمة الله عليه شو الي صار قلت تهاوشنا وولم عصبت طلبت الطلاق قال روحي لبيت ابوك وورقتك بتوصلك قال ابوي اوكيه اجلسي حياك الله الين نشوف حل لموضوعك الله يرحمك يابوي :( المهم لا زوجي جاني ولا الورقه جات ويحطني ببيت اهلي خمس شهور ...تعبت نفسيا ولكني كنت اكابر واضحك على روحي واقول خليه يولي ...انا مو خسرانه شئ :icon33: وتبون الصدق كنت خسرانه وخسرانه بعد باسلوبي هذاك فتحت له المجال وخليته ياخذ راحته معها اكثر ...اخوي الكبير لما شاف الموضوع زاد عن حده وهو ماقام يسال لاعني ولا عن عياله اتصل فيه قال فلان وينك نشوفك طولت قال مشغول مشغول وقفل موبايله تضايق اخوي وراح له لبيته قال له اسمع الحرمه ماتنركن وبنفس الوقت ماتنمسك قال شو القصد قال القصد اختي شاع عنها بين الناس انك مطلقها وامس جاني واحد من عيال العم الي ميته زوجته ويبي وحده عاقله وفاهمه ومو مشكله تكون مطلقه يعني يبي يتزوجها ...قال زوجي كيف يتزوجها وانا ماطلقتها من الاساس انتم تبون تخترعون نظام جديد من عندكم تزوجون وتطلقون على كيفكم قال نحن مانخترع شئ بس انت حاطها للكلام الي رايح والي جاي وانت مو حاس قال خير خير بجي بكره اكلم ابوك وبرجعها ...اخوي كان ماسك نفسه بالغصب ويحلف كان ودي اضربه الين مايأدب ولكن قلت مابي اخرب عليك لو فيه امل ترجعين لزوجك ...اخوي ماعلمني انه راح له انتظر اخوي يوم اثنين اسبوع الين وصلنا لثمان شهور وانا ببيت اهلي وهو ولا سائل فيني ولا حتى يمر يشوف عياله قال اخوي انا الي بعلمه الادب وراح اخوي يستكشف مكان عمل هالمخلوقه من الرقم الي عندي ويقول اخوي لما شفتها كان بيغمى عليه قال ليـــت كل الحرم هذي انوثتها مو طبيعيه هالانسانه قال انتي وين وهذي وين يالعربجيه لو انا مكان زوجك امسح بك البلاط مو اخليك ببيت اهلك ولا احطك مداس لرجولها <<<:icon33: انقهرت من كلام اخوها ....قال لكن والله لادبه هو واياها زوجي عسكري وطبعا نظام كل بلد مايتزوج الا من بلده وكان زواجه بالسر ...وقام اخوي يشيع بين الضباط عن سالفة زواجه الثاني الين يوم اطلبوه وسالوه عن الموضوع وانكر زوجي قال لا انا متزوج من بلدي بس وحس زوجي انه بيخسر عمله لكنه واصل معاها المهم كملت سنه وانا ببيت اهلي وهو لاسائل فينا انا شو الي سويته بهذي السنه اهتميت بنفسي كثير اكلي شربي غيرت وايد في نظام حياتي حذفت الي ماله داعي وبديت اتعلم حركات الدلع واخذت ثلاث دورات مكثفه بالماكياج تخيلوا :) وقبل كل هذا رحت لاقرب مستشفى اخذ حبوب مهدئه لانه النفسيه منحطه جدا جدا ...واذكر هذا اليوم الي بعد عمل نقله رائعه بحياتي كان 10 شعبان وكانت في محاضره دينيه في المسجد الي بمنطقتنا ورحت مع اخواتي وبنات الجيران علشان نسمعها لانها كانت تتكلم عن رمضان وجلس الشيخ يتكلم عن اهمية الدعاء والتقرب الي الله وانه الانسان لازم يصفى قلبه وكل الاعمال ترفع لله الا ثلاث ومن ضمنها مشاحن حسيت كلامه كانه موجه لي لكن كان صوت بقلبي يقول انا ماغلطت عليه هو غلط علي هجرني حرمني لكن دست على قلبي وقلت لازم استغر ربي ماابي عملي مايقبل مستحيل احرم هالاجر ومن طلعت من المسجد وانا ابكي رحت لامي قلت لها سامحيني لو غلطت عليك قالت مسموحه مع انك ماغلطتي بشئ رحت لحبيب قلبي الله يغفر له ويرحمه لقيته جالس بحديقة البيت يفكر بمشكلتي قلت له ابوي تدري انه رمضان قرب قال ادري قلت تدري انه المشاحن مايقبل عمله قال ايه قلت شئ بقلبك عليه ابتسم الله يغفر له وبرحمه قال ليت في عيالي اثنين من نفس طينتك لكنت مرتاح ومن يومها توجة لرب العباد بالدعاء انه الله يفرج همي وينصرني على من ظلمني وياخذ بحق طول بعرض ودخل رمضان وبدخوله كملت اكون وصلت للشهر 11 ببيت ابوي وماشفت فيه زوجي ولاني ولدت ولدي الثالث بشوال كملنا سنه وابوه شافه بس لما كان بشهوره الاولنيه ... :) ونكمل ...


بكيتيني الله يسامحك ويوفقك ويسخر لك زوجك ياكريم
الله يرحم والدك ويسكنه فسيح جناته واموات المسلمين
ويحفظ لك امك واخوانك اميــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
الله يرحم والدك ويسكنه فسيح جناته واموات المسلمين
ويحفظ لك امك واخوانك اميــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

الله يوفقك ويسعدك دنياااااااااااااااااا واخره
ويرحم واااااااااالدك ويغفر ويدخله الجنه مع اموات المسلمي
روعه روعه اسلوب جميل ، وانت والله تتكلميييين من قلبك وحاسه فيك ، والله يجملك ويحبب زوجك فيك ولا يفرقك عنه
وحسبى الله ونعم الوكييييييييييييل فى كل وحده تخرب بيت عائله سعيده
ويرحم واااااااااالدك ويغفر ويدخله الجنه مع اموات المسلمي
روعه روعه اسلوب جميل ، وانت والله تتكلميييين من قلبك وحاسه فيك ، والله يجملك ويحبب زوجك فيك ولا يفرقك عنه
وحسبى الله ونعم الوكييييييييييييل فى كل وحده تخرب بيت عائله سعيده
الصفحة الأخيرة