غيدان
غيدان
مصدقين ومين قال اننا مو مصدقينها ؟؟؟؟

بس الشبه بين القصتين والذكاء اللي في الزوجتين ماشاء الله عليهم
حروف الأخوة
حروف الأخوة
بدي أنااااااام :09:

كملي الله يرضى عليج

وأسأل الله أن يرزقكِ عمرة مُتقبلة .. :)
الحمد لك يارب
الحمد لك يارب
salan salan :
انا متابعه من الأول والحين انا في الصفحه الثامنه والله بكيت لما تكلمتي عن ابوك الله يرحمه
انا متابعه من الأول والحين انا في الصفحه الثامنه والله بكيت لما تكلمتي عن ابوك الله يرحمه
رجع زوجي من برا وكان منهك قلت سلامات شوفيك وكان بيده رمل وبملابسه قال جهزي لي شئ اكله وقولي للخدامه تجهز ملابسنا بنروح بيت اهلي قلبي دق شكلي زوجي كان يخوف من التعب والانهاك رحت وراه قلت شوفيك صاير شئ قال خليني في حالي الحين عورتني ركبي من الخوف سويت لي اكل وانا ارتجف ماادري شو الحاصل جهزنا اغراضنا وسمعته لما سكر باب غرفته رحت له لقيته يصلي ويبكي قلت هذا اكيد مسوي مصيبه اليوم خلص صلاته قلت شو صاير شو اللي حصل طمني ماقدر يتكلم وراح للمجلس وحاط وجهه بين كفوفه رحت سحبت يده بقوه شوفيــــــــــك حرقة اعصابي سوت شئ قتلت احد؟!! احد من اهلنا صار له شئ قال ابــوي مات عمي الله يرحمه ابو زوجي اعظم رجل عرفته بحياتي صديق ابوي والسبب الرئيسي الي خلى ابوي يوافق على زواجي من ولده ولا نحن بنات مايطلعونا ابدااا خارج القبيله عمي الله يرحم انسان حنون جدا وحكيم ليت زوجي جاب ظفره لكن للاسف ولا طبع اخذه الا طبع الزواج :) الله يغفر له ويرحمه رحنا لبيت اهل زوجي وجلست شهر مع ام زوجي نسيت كل اللي سوته فيني وقلت الحين ظرف يبان فيه الصديق ولازم اثبت وجودي صح عمي ماكان انسان موذي بالعكس انسان حليم وصبور ومحترم الله يغفر له ويرحمه ويرحم اموات المسلمين ...بعد شهر قالت ام زوجي لزوجي الحين انت تشوف الوضع وكيف حالنا ونحن نبيك تسكن معنا اخوانك صغار ...جاني وقال هذا كلام امي وانا اشوف امي محتاجه لي شو رايك قلت انت تدري انه رجوعنا بيسبب مشاكل نحن بغنا عنها وبعدين اخوانك كبار اصغر واحد عمره 16 سنه واخوانك 2 متزوجين وعندهم بالبيت ...شاف مافي فايده مني راح لابوي الله يرحمه قال بنتي روحي مع زوجك ارضيه نفسيته تعبانه ومايحتاج تكونين قاسيه معه ...قلت امرك ياابوي ورحت اخذت اغراضي ورجعت لبيت اهل زوجي وماكملت اسبوعين الا ام زوجي الله يسامحها كشرت عن انيابها وبدأت تضايقني بالكلام وتلمح اني اخذت ولدها وحرمته منها طنشتها وشوي شوي رجعت المشاكل مره ثانيه لكن الي رحمني اني كنت مضيعه وقتي بالمدرسه المهم بدا العام الدراسي ودخلت اول ثانوي وهنيه صار التحدي الكبير لاثبات وجودي لانه ولدي دخل اول روضه وكنت ابي اتفرغ لتدريسه وثاني الحال انا حامل والثالث ام زوجي الله يسامحها ابدعت باصناف العذاب اول شئ سوته طفشت خدامتي مني قلت عادي انا اقدر اخدم عيالي والبيت اصلن فيه خداماتهم على التنظيف بيساعدوني لكن هذا تمنى وكلام اصدرت مرسومها انه ولا خدامه تدخل قسمي انا بالذات مابين حريم العيال نهائيا :) طنشت قلت عادي اتصلت بمدرستي الحبيبه واستشرتها قالت حولي لنظام الصباحي احسن لك قالت الصبح تطلعين ولما والعصر تكونين متفرغه لتدريس ولدك قلت لكن انا عندي ولد وبنت مادري من بيهتم فيهم قالت خليهم عند امك وهذا الي صار ورجعت حياتي التهيت بعيالي ودراستي وهم ام زوجي اللي سوت بعد قرار جديد على كل وحده من حريم العيال دور للطبيخ وبما اني ادرس اخذ العشى يوميا وهن يتناوبن الغداء كل يوم وحده شوفوا العدل بس قلت اوكيه المهم افتك من حشرتها ولو تدرون نظامي كيف كان الصبح انزل اسوي الفطور لي ولعيالي ولزوجي وانا طالعه اودي عيالي لامي واروح لمدرستي وارجع اشيلهم والحق ارتب شويه واحط الغداء يرجع زوجي وولدي يتغدون احاول اريح جسمي بس النوم مستحيل وانا عندي طفلين صغار يبون رعايه والعصريه اذاكر لولدي اول شئ وبعدها ارتبهم وانزلهم يلعبون ارتب غرفي واجلس اذاكر للمغرب اخذ عيالي سبوح عشا نوم على عشره يجي زوجي يتعشا وينام زوجي ماكان يطلع لكن كان يروح بغرفة اخوانه يطالع معهم التلفزيون ينزل من العصر مااشوفه الا قبل النوم طبعا هالنظام خلى حليمه ترد لعادتها القديمه شوفوا مع اني كنت اضغط على نفسي البس اتنزين ارتب البيت واتعدل واسوي كل الي يريحه ويفكني من الكلام ولكن زوجي العزيز قرر انه يتزوج هالكلام وصلني عن طريق اخته :) جاتني تركض الحقي زوجك بيتزوج قلت لها بالبركه ورحت قالت تراني ماامزح قلت بذمتك شو تبيني اسوي له يعني اربطه ولا امنعه انا شفت رجاجيل مثل اخوك ماشفت يعني انا اكرف ليل مع نهار وهو ولا حاس غير كذا مهتمه له ومنظفه بيته وعياله ومتزينه ومتعدله برغم اني بالشهر التاسع وهو يقول بيتزوج يااختي يتزوج خلاص مليت منه مليت ورحت ابكي بفراشي :icon33: قلت شو اللي بقى وماسويته له
تغيير وتغييرت من انسانه همجيه لنعومه ...
انسانه ماتفهم باللبس صرت البس ...
لوحده مش مكمله تعليمها وكملت ...
وعيالي ومهتمه بهم وبيتي ومهتمه وهو هذا انا اتزين واترتب واسوي كل الي اقدر عليه شو الي باقي ودي افهم ...قلت بعلم ابوي عليه وبعدين قلت لا مابي اضايقه على مشاكل تافهه احسن احلها بروحي ...فكرت اتصل باختي قلت لا اختي هي بعد بشهرها وماابيها تضايق نفسها وتتعب فضلت اني اسكت واسوي نفسي مااعرف عن السالفه واطنش واشوف نهايتها ...المهم حانت ساعة الصفر وعلامات الولاده بينت فيني كان المسا اول علامه شفتها قلت بصبر اخاف اتورط بعمليه ثانيه جلست بالبيت التوى من المسا الين الساعه تسع الصبح ولا حد داري اتصلت فيه قلت انا تعبانه قال انتظريني ساعتين وبرجع عصبت قلت تبيني اولد بالبيت قال انتي ولادتك مرض الله يمرضك :angry2: وسبني وسكر بوجهي التيلفون :( جلست نص ساعه مااقدرت اصبر اتصلت فيه رد علي قال جاي جاي وسكر للمره الثانيه قلت الله موجود وماربك بظلام للعبيد وصل الحبيب الا وانا خلاص تعبانه تعب خيالي دخل وهو معصب يلا جهزي نفسك قلت جاهزه اسبقيني للسياره بجيك رحت للسياره وانا ادعي ربي سترك مااولد بالسياره بس قال بتمرين لامك قلت مافي وقت جلس يهز راسه مستهزيء بكلامي قال تصدقين انتي نحيسه حتى بولادتك سكتت عنه وجلس يتكلم ويتكلم وانا التوى من الالم صرخت بوجهه قلت شوف لاتخلي ارفع يدي وادعي عليك ربي وانا بهذا الوضع الي فيني وانا انسانه مظلومه وانظلمت وانت متاكد اني مظلومه وانت تعرف رد ربك على دعوت المظلوم اسكت ووفر كلامك ويصير خير بعد الولاده وصلت للمستشفى ودخلت اسابق الريح نسيت الالم لاني خلاص على وشك وماابي اولد بالشارع اول مادخلت مسكت يد الممرضه قالت فايل مدام قلت لها خلاص تعبانه دخلتني للغرفه علشان تشوف ولاده والمسكينه مالحقت تلبس القفاز الا وانا ولاده والحمد لله بدون عمليه .نص ساعه وحولوني لغرفة بالعنبر جا زوجي وهو مايدري شو يقول مستحي من اسلوبه قال ماكنت ادري انك تعبانه قلت يكفي اني ادري وطلعت بعد مااخذت اسبوعين بالمستشفى :( ...
هوليدي9
هوليدي9
ننتظر النهايه وان شاءالله تكون سعيده :)
جنة عدن
جنة عدن
متااااااااااااااااااااااااااااااااابعين