Four

Four @four

عضوة فعالة

للمعلمات الابتدائي ابي خبرتكم شلون السيطره على الفصل

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا يوم السبت بروح لمدرسه خاصه تدريب المدة أسبوعين
بعدين يحضرون لي درس ويقررؤن يأخدوني أولا
فحبيت منكم اعرف كيف الطريقه أسيطر فيها على الفصل أنا جربت نفسي قبل كذا وماعرفت أسيطر على الفصل بمدرسه ثانيه
ويقولون أن أول حصه هي الي تخلي المعلمه تسيطرأو لا
فليت تساعدوني كيف التعامل ولي عندها طريقه شلون أقنع الاداره يقبلون فيني
سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم
دعواتكم بتيسير أمري
4
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملثمة بشعرها
ملثمة بشعرها
صباح الخير،،،
والله ياقلبو ذكرتيني بنفسي واول ما قريت موضوعك ضحكت تذكرت نفسي اول ما دخلت ع اول ابتدائي ..
انا من الشرقية ودرست وتخرجت منها وتعرفين بنات الشرقية الاغلبية متواضعه ويحترم المعلمة ..
بس للاسف نقلت للرياض والبنات هناك يتصفون بغرور او الثقة بالنفس ويتعاملون مع الصغير كانه كبير حلو كذا ما قلت ىشي بس انا مش متعودة جائية من مدرسة يحترمون المعلمه وان الطالبة طالبة والمعلمة معلمة .. الاهم قبل ما ادخل ع اول ابتدائي في وقت الفسحة (كان يوم تقديم درس مقابلة يعني) قلت لهم انا معلمة جديدة صرخوا قالوا كذاااااااااااابه ؟؟؟انا انصدمت قلت ابلتكم حامل واول ما تولد ترجع لكم وانا بطلع قالوا خلاص بشرط قلت وشو؟؟<< اخر زمن يشترطون ع المعلمة وش اسوي اصبر علشان انقبل بالوظيفة ..
قالوا ودينا للمكتبة وطلعينا للساحة قلت اوكي واجيب لكم شوكولاته بس تجلسون عاقلات ولا تتكلمون المهم اتفقنا
ههههه وطوال ما انا اشرح اوقف شوي واقول يلا بنات جلسة صحيح وابتسم علشان يتذكرون الشرط وهم يسمعون الكلام ياقلبي عليهم << لاتلوموني اول مرة اشرح عند اول وان شاء الله اخر مرة توووووبة
وخلصت الدرس ورحت للادارة والحمدلله انبسطوا مني وقبلوني وفجأأأأأأأأأأأأأأأأأة سمعنا صراخ البنات في الادارة يقولون وين ابله الجديد وينها قالوا ليه قالوا هي وعدتنا تعطينا شوكولاته وينها <<والله النشبة .خخخ
انا لفيت ع مربية الفصل قلت جيبي لهم انا ماعندي قالت ما لي دخل اللي وعدهم يجيب قلت خلاص لما اداوم ..خخخخخخخخخخخ
واول ما دومت والله طلعت حرتي فيهم صرخت عليهم لانهم طفشوني بطلباتهم وقومتهم من الكرسي ويطنشون الدرس ويطبلون ويرقصون وانا اشرح الدرس <<والله طلعو لي قرون ..
والثانية تضرب عن الدرس ما تبي تحل ولا تلون اوووووووووووف
وانصحتني وحدة تقول خليهم مجاميع أ ب ج المجموعه اللي تسمع الدرس وتشارك وتجلس مكانها لها درجة واحدة والا راح ينحذف وفي نهاية الحصة اكرمهم بحلاوة او غيرها وهكذا وانتي نوعي بالحصة هم يحبون الاناشيد والمسابقات ما يبون الروتين ادخل النت وراح تلقين افكار ..
اما سادس ابتدائي عسل وشطارة في المقابلة جبت لهم بوربينت ومشي الحال الحمدلله الله والله يوفقك ويوظفك اللهم امين ..
وسن&
وسن&
شوفي اختي انا ماسكه ثاني ابتدائي والبدايه كانت صعبه مررررره عددهم كبير واغلبهم حركتهم كثير وماكنت اعرف كيف اسيطر ع الفصل جلست يمكن اسبوعين والطاسه ضايعه لكن خلاص قرر تاشد عليهم وبالفعل الحين انزل واطلع ياويل الي تقوم من كانها اطلع حصتي احصلهم مكانهم وكتبهم قدامهم وجالسين يستنوني ههههه مو كل الوقت حازمه يعني اضحك معاهم ونسولف مع بعض وناخذ ونعطي لكن بحدود لاتتهاوني عاهم وتصير الحصه كلها ضحك ولا ماراح يعتبرو لك اعتباار يعني خليك نص ونص حازمه وقت الحصه والشرح ولينه وحبوبه لاخلصتي درسك وفي حصص النشاط البنات الصغار يحبو يرسمو ويلونو كنت اطبع لهم صوره من النت ويلونو في حصص النشاط ينبسطو عليها

واخليهم زي ماقالت الاخت الي قبلي مجموعات والمجموعه الشاطره والهاديه وتسمع الكلام اجيب لهم حلاوه من المقصف يطيرو فيها او اسوي لهم بطاقات واوزعها عليهم

اي سؤال انا حاضره

صح نسيت لازم لاشرحت الدرس اخليهم يرجعو ظهورهم ورا ع الكرسي عشان يصحصحو مو نايمن ومنسدحين ع الطاوله خخخخخخ
Four
Four
مشكورين على الرد والله يكتب الي في الخير
Four
Four
رفع