السلام عليكم ورحمة الله وبركات
يا بنات الموضوع باختصار اني قرأت موضوع الأخت فيافي وكثير من الخوات عن الأعشاب التي تستخدم أثناء الحيض او النفاس مثل الحلبه و العنزروت .. الخ
وإنشاء الله رايحه اطبقها .. بتقولون فين المشكله ؟؟ المشكله عندما سويت بحث لأعرف أشكال بعض الأعشاب علشان اشتريها لقيت بعض التحذيرات وقلت اخبركم عليها من باب الاحتياط فقط مثل:.
العنزروت : تحذيرات: لا يجب إستخدامه مع الأنسولين الذى يستخدمه مرضى السكر و يجب تجنبه خلال الحمل .
القيصوم : تحذيرات: الإسراف في تناول القيصوم قد يضر بالجهاز العصبي .
لا تستعمل الصبغة أثناء الحمل بالنسبة للنساء .
حب الرشاد : الأسماء البديلة: الثفاء - حب الرشاد - حرف - البقدونس الحاد (سوريه) من فوائده: يزيد في الباه ويسهل الدود ويدر الطمث ويسقط الجنين.
المعلومات مأخوذة من موقع
http://www.lida.i8.com/new_page_232.htm
الموقع مليء بالمعلومات الهامه عن الأعشاب مثل المحلب و اليانسون والأرطا وغيرها
وقانا وإياكم شر الأمراض
باي
jasmean @jasmean
محررة فضية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
بنت ابوها
•
الله يجزاك خير على التنبيه
!!
وش اقــول ؟؟!!؟؟!!
ياشيخــــــــــه روحي !!
اذا ماستحقيتي الشكر انتي من يستحقه !
الف شكر على التنبيه الله يجزاك كل خير عنا وماقصرتي
والله افدتيني :41:
وش اقــول ؟؟!!؟؟!!
ياشيخــــــــــه روحي !!
اذا ماستحقيتي الشكر انتي من يستحقه !
الف شكر على التنبيه الله يجزاك كل خير عنا وماقصرتي
والله افدتيني :41:
الصفحة الأخيرة