jasmean

jasmean @jasmean

محررة فضية

للمعلوميه فقط هام يابنات (القيصوم.. العنزروت .....الخ)

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركات
يا بنات الموضوع باختصار اني قرأت موضوع الأخت فيافي وكثير من الخوات عن الأعشاب التي تستخدم أثناء الحيض او النفاس مثل الحلبه و العنزروت .. الخ
وإنشاء الله رايحه اطبقها .. بتقولون فين المشكله ؟؟ المشكله عندما سويت بحث لأعرف أشكال بعض الأعشاب علشان اشتريها لقيت بعض التحذيرات وقلت اخبركم عليها من باب الاحتياط فقط مثل:.

العنزروت : تحذيرات: لا يجب إستخدامه مع الأنسولين الذى يستخدمه مرضى السكر و يجب تجنبه خلال الحمل .
القيصوم : تحذيرات: الإسراف في تناول القيصوم قد يضر بالجهاز العصبي .
لا تستعمل الصبغة أثناء الحمل بالنسبة للنساء .
حب الرشاد : الأسماء البديلة: الثفاء - حب الرشاد - حرف - البقدونس الحاد (سوريه) من فوائده: يزيد في الباه ويسهل الدود ويدر الطمث ويسقط الجنين‏.‏
المعلومات مأخوذة من موقع
http://www.lida.i8.com/new_page_232.htm
الموقع مليء بالمعلومات الهامه عن الأعشاب مثل المحلب و اليانسون والأرطا وغيرها
وقانا وإياكم شر الأمراض
باي
6
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت ابوها
بنت ابوها
الله يجزاك خير على التنبيه
جـرح يقتـل
جـرح يقتـل
!!



وش اقــول ؟؟!!؟؟!!

ياشيخــــــــــه روحي !!


اذا ماستحقيتي الشكر انتي من يستحقه !


الف شكر على التنبيه الله يجزاك كل خير عنا وماقصرتي
والله افدتيني :41:
أم إيمان
أم إيمان
جزاك الله خيرا خيرا ، كنت أبحث عن كهذا
shiokh
shiokh
يسلمو عزيزتي علىالمعلومات الهامة والنافعة :26:
أوراق الزمن
أوراق الزمن
الله يعطيك العافيه على هالمعلومات وبارك الله فيك ..:26: