لله الحمد وجد حل لكل معضلاتي للي تعاني من غدة درقية او التهاب قالون او اكتئااب او ..

ملتقى الأحبة المغتربات

سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاااته

مساكم الله بالخير مغتربااااتنااااااااااااااا ... انا غبت كثير عن المنتدى وانشغلت بدراستي بس رجعت لكم بشئ اتمنىى
انه يفيد ويساااعدكم انا اشتركت بشركه هنا في امريكااا وصرت اطلب والطلب يجيني بغضون
4 ايام وزياده على شعور الصحه الى حسيت فيه ولله الحمد
ان كل ما اشتري يحسب لي نقاط بمشترياتي ويجيني منها شيك على حسب كلمهم


في شراب عجيب وهو عباره عن ثمرة اكتشفت في ماليزيا وهي اسمها النوني هي شفاء لكل مرض باذن الله
لن فيها ماده مكمله لك شئ ناقص بالجسم
اسمها شراب المورينزي (النوني) بالانجليزي
Morinzyme
هذا رابط اللموقع بالعربية يتكلم عن المنتج العجيب وانا اسمي هذا الشراب السحري
http://www.dxnsaudi.com/Home/dxnprar/morinzhia

اضافه على ذلك اختي بسعوديه استخدمته وكانت في بداية شهور حملها وهي بالحمل مره تتعب سبحان الله كل امورها تيسرت
لن هذا الفاكهه العجيبه تساعد على تعويض اي شئ بالجسم نقص
وكذلك زميلتي امي عندها غده درقيه وتستخدم حبوبها وسمنت كثير وتعبت لما اشتركت بهذي الشركه وصار يجيها المنتج لله الحمد كل شئ فيها تغير ...

الشغله الثانيه الى استخدمها ايضااا وهو كبسولات
فطر الريشي وهو معجز عجيبه ايضاااا
نتعريف عنها بموقع الشركه العربي
http://www.dxnsaudi.com/Home/dxnprar/dxnreishiar

الكبسولات اسمها بالانجليزي
Reishi Gano
وهذا كلام عن فائدتها
فطر الريشي يوميا قد يغنيك عن الطبيب






خلال السنوات ال 50 الماضية ، قامت بلدان آسيا بالعديد من الأبحاث الطبية عن قيمة العديد من الفطريات الصالحة للأكل. ادعاءاتهم تشمل خفض ضغط الدم والكوليسترول ، وتعزيز الجهاز المناعي والسرطان والعلاج المضاد للفيروسات والمضادة للالتهابات ، ومعالجة صدمة تساقط شعر، ومكافحة فيروس نقص المناعة البشرية وزيادة الاستفادة من الأوكسجين ، والخصائص المضادة للاكسدة (شين ومايلز ، 1996) . جانوديرما لوسيدوم (ريشي) ، لينتولا ايدودز (شيتاكي) ، هيريسيوم ايرينشسيوم (عرف الأسد) ، بليوروتس اوستريتس (فطر المحار) ، جريفولا فريندوزا (ميتاكي) ليست سوى عدد قليل من فصائل الفطر التي تمت زراعتها وتحليلها لقيمتها الطبية.




في الولايات المتحدة الأمريكية ، تم مؤخرا الإعتراف بالقيمة الطبية والعلاجية لهذه الأنواع من الفطر وتم اعداد التجارب السريرية لتحديد هذه الخصائص الطبية (كيمونس 2003 ؛ أندروود ، 2003). فطر شيتاكي هو الأكثر من حيث الزراعة في الولايات المتحدة. العنصر الرئيسي الطبيي، البوليساكارايدز، تم تحديده ك "لينتنان" المضاد للسرطان. ومع ذلك ، هناك تقارير بأن ريشي، وميتاكي ، والمحار ، وعرف الأسد لها قيمة طبية علاجية. على مدى العام المقبل في كل طبعة من هذه النشرة سوف توثق التجارب السريرية أو بحوث التوصيات لاستخدام وفعالية مختلف أنواع الفطر. في حين أن التوصيات التي قدمها الباحثون ويفترض أن تكون دقيقة، يجب عليك دائما مراجعة الطبيب قبل استخدام أي مواد غذائية تكميلية بديلة عن الأدوية الموصوفة. اليوم هو يوم فطر جانوديرما لوسيدوم (ريشي)



جانوديرما لوسيدوم (ريشي) ذات قيم طبية علاجية موثقة القيمة ولكن خلاصة الريشي تعتبر نتريسوتيكال بمعنى انه مكمل غذائي مع خواص حيوية. قد تتباين مكونات الفطر ذات التأثير الدوائي تبعا للمرض المراد علاجه. كما أن المستوى الفعلي لهذه المكونات في حجم قياسي للفطر قد تختلف حسب الطريقة التي تتم بها راعة الفطر وبالإضافة الى عملية استخراج الخلاصة. من المهم أن تعرف ما هي أفضل جرعة للمرض إذا كان المقصود هو توفير علاج أو للتخفيف من مرض معين. ولأن الجرعات السامة والفتاكة والفاعلة لم يتم بعد تحديدها والإتفاق عليها لذا فإن الجرعة عموما تستند إلى التجربة الشخصية مع المرضى الذين يعانون من مختلف الأمراض (سو ، 2004).



في دراسة أجراها مؤخرا تيو صن سو في معهد مارا للتكنولوجيا في ماليزيا، حيث استخدم الريشي في تجارب طبية اكلينيكية مصغرة(12 الى 48 شخص في كل تجربة) لتحديد فعاليتها ضد مختلف الأمراض. كل كبسولة تحتوي على 500 ملغ من خلاصة الريشي. المناقشة التالية تشمل التوصيات التي قدمها سو نتيجة بحثه (سو ، 2004).



اثبتت خلاصة الريشي فعالية تامة في علاج الصداع النصفي. ومن المعتقد أن نقص الأكسجين في المخ هي جوهر المرض في هجمات الصداع النصفي حيث يعتقد أن الهجمات تبدأ عندما يقل الأكسجين عن مستوى معين. الجرعة المعتادة كبسولات 3 ، 3 مرات يوميا قبل الوجبات.



بوصفه كعامل مضاد للالتهابات، فإن خلاصة الريشي فعالة بدرجة كبيرة في التخفيف من الآلام والمشاكل المتعلقة بالتهاب المفاصل والروماتيزم والنقرس. سوف يلاحض المرضى تأثيرا ايجابيا كبيرا في غضون أسبوع. الجرعة هي 3 كبسولات، 3 مرات يوميا قبل الوجبات.



لقد أثبت مستخلص الريشي فعالية عالية في عدد كبير جدا من الحالات التي تم علاجها من ارتفاع أو انخفاض ضغط الدم. في الحالات الأكثر نجاحا قد عاد ضغط الدم الى المعدل الطبيعي في غضون شهرين، وفي بعض الحالات في غضون اسبوعين فقط. الجرعة الموصى بها هي كبسولة 3 مرات يوميا لمدة خمسة أيام ، ثم ترفع إلى كبسولتين 3 مرات يوميا لمدة أسبوع واحد ثم الى 3 كبسولات 3 مرات يوميا. ومن المهم جدا أن يبدأ مرضى ارتفاع ضغط الدم فقط مع كبسولة واحدة حيث أن أي جرعة أعلى قد تؤدي إلى زيادة ضغط الدم للمريض. النتائج الإيجابية تحصل في غضون 30 يوما. عند انخفاض ضغط الدم الى المعدل المطلوب، فإن الجرعة اليومية يمكن أن تخفض بشكل عام. للصيانة الصحية فإن كبسولتين مرتين يوميا عادة ما تكون كافية.



خلاصة الريشي أثبتت فعاليتها في الحد من حالات الربو والقضاء عليها في بعض الحالات. الجرعات الموصى بها تبدأ كبسولة 3 مرات يوميا لمدة خمسة أيام ، وزيادة إلى كبسولتين 3 مرات في اليوم لمدة أسبوع، ثم إلى 3 كبسولات ، 3 مرات يوميا. ومن المهم أن يبدأ المريض جرعة منخفضة حيث أن الجرعات العالية في البداية قد تؤدي إلى حالة الربو.



خلاصة الريشي فعالة في تخفيض مستوى السكر في الدم، وكذلك تخفيض كمية الإحتياج من الانسولين لمرضى السكري. فعالية العلاج تنخفض كلما طالت الدة التي كان بها المريض مصابا بداء السكري. فقد يكون أفضل علاج بالنسبة للمرضى الذين لايعتمدون في علاجهم على الإنسولين. وسوف يلاحض المرضى تأثيرا كبيرا في غضون شهر إلى شهرين. الجرعات المعتادة والموصى بها هي 3 أو 4 كبسولات 3 مرات يوميا تبعا لشدة الحالة.



خلاصة الريشي فعالة في استعادة الطاقة والتحمل بسبب المرض لفترات طويلة وخاصة لمرضى السرطان بعد الخضوع للعلاج الكيميائي أو بالأشعة. سوف يساعدهم على تناول الطعام والنوم بشكل طبيعي. الجرعة كبسولتين 3 مرات يوميا.



الريشي فعال في التغلب على الكثير من حالات حساسية الجلد والتي تكون بسبب حساسية في الغذاء أو الهواء. الجرعة الموصوفة هي 3 كبسولات، 3 مرات يوميا.



خلاصة الجانوديرما اثبتت فائدتها في تطهير وتنقية الكلى وتحسين وظيفتها بشكل عام. لذا فإنه يقلل فترة وعدد المرات للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي ويخضعون لعملية تصفية الدم. الجرعة المعتادة هي 3 أو 4 كبسولات 3 مرات يوميا تبعا لشدة الحالة حسب اللزوم.



خلاصة الريشي أثبتت فعالية في علاج الأرق بشكل تام وفي غضون شهر واحد في عدد كبير جدا من الحالات التي تم علاجها. الجرعة المعتادة 3 كبسولات، 3 مرات يوميا.



خلاصة الريشي كانت عامل فعال في علاج حالات ارتفاع الكوليسترول وخفضه للمستوى السليم. الجرعة المعتادة هي 4 كبسولات، 3 مرات يوميا. تظهر النتائج للمرضى في غضون شهر.



الجانوديرما أثبتت فعالية في تخفيف أو القضاء على الإمساك. الجرعة الموصى بها هي 3 كبسولات، 3 مرات يوميا. تظهر النتائج للمرضى في غضون أسبوع الى أسبوعين.



خلاصة الريشي قد وجدت فعالة في الحد من وعلاج البواسير اعتمادا على شدة الحالة. تظهر النتائج للمرضى خلال 30 يوما. الجرعة المعتادة هي 3 أو 4 كبسولات 3 مرات يوميا تبعا لشدة الحالة.



خلاصة الجانوديرما أثبتت فعاليتها في الحد من أو القضاء على آلام الطمث المفرط وعدم انتظام الدورة الشهرية. لابد من استكمال العلاج على دورتين أو 3 دورات ليكون فعالا. الجرعة المعتادة هي 3 كبسولات 3 مرات يوميا. يجب على المريضة لوقف اتخاذ الكبسولة خلال الفترة الفعلية للدورة الشهرية.



خلاصة الجانوديرما وجدت انها فعالة في معالجة مجموعة متنوعة من المشاكل القلبية الوعائية. انه يحسن الدورة الدموية مع زيادة في كمية الاكسجين. كما أنه يعمل على القضاء على ظروف الذبحة الصدرية وزيادة خفقان القلب. الجرعة الموصى بها هي كبسولة 3 مرات يوميا لمدة خمسة أيام، ثم تزاد الى كبسولتين، 3 مرات يوميا لمدة أسبوع واحد ثم الى 3 كبسولات 3 مرات يوميا. وينبغي أن يبدأ المرضى بكبسولة فقط لكل جرعة حيث أن البداية بجرعات أعلى قد يزيد من ضغط الدم للمريض.



لقد تبين أن خلاصة الريشي فعالة جدا في علاج مرض الذئبة الحمراء الجهازية وهو مرض مناعي ذاتي. ينبغي للمرضى أخذ 3 كبسولات 3 مرات يوميا



الجانوديرما اثبتت فعالية عالية في تحسين وأيضا وعلاج معظم حالات التهاب الكبد الوبائي ألف وباء وجيم في غضون فترة ثلاثة أشهر. الجرعة الموصى بها هي 4 كبسولات 3 مرات يوميا. يتم الشفاء للمريض في غضون ثلاثة أشهر.



الريشي فعال في احتواء الصرع. ينبغي للمرضى تناول 3 كبسولات 3 مرات يوميا ويمكن أن نتوقع أن نرى النتائج بعد أسبوع.



كما أثبتت خلاصة الريشي فعالية لكل من انتفاخات وقرحة المعدة. الجرعة المعتادة هي 3 كبسولات، 3 مرات في اليوم بعد الوجبات. تظهر النتائج في 3 إلى 4 أسابيع.



إن خلاصة الريشي مفيدة للقياديين الذين يعيشون حياة محمومة مثقلة بالمواعيد. الجرعة المعتادة هي 2 كبسولتين، 3 مرات يوميا ثم تخفض الى الكبسولة، 3 مرات يوميا للصيانة.



التتجارب في مكافحة السرطان غير متسقة، مع ذلك ، وقد تبين أن خلاصة الريشي فعالة في الحد من تطور الأورام وأيضا في تراجعها. وتتوقف النتائج على نوع من السرطان وشدة الحالة. ويوصى أن يستخدم بالإضافة الى العلاج الموصوف. ان خلاصة الجانوديرما يمكن أن تكون فعالة بشكل كبير في خفض أو القضاء على الآثار الجانبية للعلاج الكيميائي أو بالأشعة إذا أخذت قبل ومع وبعد العلاج. يمكن أن تمنع الآثار الجانبية مثل تساقط الشعر والغثيان والتقيؤ، والتهاب الحلق، وفقدان الشهية والأرق. الجرعة الموصى بها هي 6 كبسولات، 3 مرات يوميا حسب الحاجة.





المرضى الذين يعانون من ضعف المناعة وجدوا ان خلاصة الريشي مفيدة لزيادة أو دعم أو موازنة جهاز المناعة. الجرعة المعتادة هي 4 كبسولات، 3 مرات يوميا. تظهر النتائج في خلال شهر أو شهرين. المرضى اللذين يتناولون الريشي لأول مرة قد يتعرضون لبعض الأعراض المؤقتة ، والتي تعكس فاعلية الفطر بقيمته العلاجية في تطهير الجسم. وقد تشمل هذه الأعراض: النعاس، التعرق الغير طبيعي، العطش، ليونة البراز، وكثرة التبول، والنفخ، وربما بعض الطفح الجلدي.


طبعا الشركه فيها منتجات كثيييره منها مكمل غذائي ومنها حق البشره ومنها ادوية
وانا للاامانه جربت الريشي والنوني فقط
وحبيت افيدكم لنكم في غربه وتحتاجوووون لمثل هذي الاشيا الطبيعه الى تغنيكم باذن الله عن المستشفيات ....

يابنات انا بذلت مجهود عشان اقدر اشترك بالموقع الى في امريكا لنهم يطلبون رسبونس يعني
عضو قبلك دعاك للمنتج وقدرت اتواصل مع الى الشركه الى بسعوديه وخذت عضوية اهلي
ودخلت فيها والان صار لي عضوية في امريكا
والى جاده وتبي تشترك في هذا الشركه العجيبه الى كلها منتجات طبية
هذا الموقع في امريكا طبعا لو تطلبين
لازم تكوني عضوه ويعطوك المنتج بسعر مره رخيص دفع العضويه مره وحده في العمر وهي عباره عن 43 دولار فقط بعدها تطلبين بسعر مخفض

الموقع http://www.dxnusa.com/index.html

الي جادة وتبي تشترك ترسل لي بالخاص اعلمها طريقة الاشتراك
واعطيها رقم عضويتي عشان تقدر تسجل
28
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اليمامة2010
اليمامة2010
الله يجزاك الف خير من جد شي سحري صراحه والله يتمم عليك يارب العافيه

وان شاء الله يستفيدون منه باقي البنات انا ناوية اقرا اكثر عنه وارجع لك.. ..

بس هل الشركة متواجده ايضا بالسعودية ولا بس في امريكا وترسل للسعوديه.. ..

بنوتة لندن
بنوتة لندن
مشكوره ورفع لعيونك
القطوه الكشخه
هلا اليمامه لا بسعوديه فيه واهلي كلهم مشتركين فيهاااا

وسهل الاشتراك كمان لن لهم فرووع افتحي الموقع http://www.dxnsaudi.com/Home/dxnprar/morinzhia وشوفي كيف العضويه
فيه
واذا تبين مساعده انا حاضره

وابي منكم دعوووات ان ربي يسهل علي دراستي
القطوه الكشخه
بنتوته لندن الله يرفع قدررررك
ودق الأمل
ودق الأمل
جزاك الله خيرا
لكن حبيت اسئلك وين موقعهم في الرياض السعودية .