Daila

Daila @dalia

عضوة جديدة

لماذا يمكن أن يكون نقل المكاتب الإدارية "عملًا محفوفًا بالمخاطر"

المنزل والديكور

هل تفكر في نقل مكتبك في المستقبل القريب ، لكنك قلق بشأن تعطيل عمليات عملك وتقليل وقت التوقف عن العمل حتى تتمكن من العمل في الوقت المناسب ليوم الاثنين؟ ماذا عن حماية ونقل القطع الهشة والحساسة من معدات تكنولوجيا المعلومات؟ كيف سيتم نقل هذه؟ من الذي سيفصل ويعيد الاتصال بالطرف الآخر؟افضل شركة نقل اثاث بمحايل عسير

هذه مخاوف صحيحة ، لأنه في العصر التكنولوجي ، هناك الكثير من الأجزاء الرائعة التي يمكن أن تنكسر أو تنكسر عندما تنقل أجهزة الكمبيوتر والشاشات والخوادم. ومع ذلك ، عندما تنتقل مع ، يمكنك الحصول على فريق من الخبراء يتولى السيطرة على العملية بأكملها وترتيب تأمين عبور متخصص لحماية عملك من المخاطر التي ينطوي عليها نقل المكتب .

لهذا السبب بالضبط لا يجب أن تتعامل مع إعادة التوطين بنفسك. هناك الكثير من المخاطر ، ومن غير المحتمل أن تكون قد تدربت على كيفية نقل العناصر بشكل احترافي وآمن.نقل اثاث من خميس مشيط الى جدة علاوة على ذلك ، إذا قمت بنقل شيء ما بنفسك وتكسر ، فقد لا يغطيك التأمين العادي على المبنى أو المحتويات ، مما يجعلك لا تتعرض فقط لاستبدال العنصر ولكن لا يتم تشغيله في الوقت المحدد! يمكن أن يكون جهاز كمبيوتر محمول ، أو خادمًا كاملًا معطلاً ، وحتى تتمكن من إصلاحه أو استبداله ، سيتم مقاطعة عمليات عملك.

لكن الحلفاء لديهم الحل.
بدلاً من محاولة حزم كل شيء في صناديق ، ملفوفة في غلاف فقاعي ، موضوعة داخل حاويات علب ورقية مستعملة ، يجب أن تدع فريقًا متحركًا محترفًا يتولى زمام الأمور. سيكون مدير المشروع الخاص بك قادرًا على فرز كل شيء بدءًا من عدد الكراتين أو الصناديق التي ستحتاج إليها ، إلى العناصر التي يجب تعبئتها بشكل خاص ، إلى مقدار تكلفة التأمين الخاص بك ومستوى التغطية التي تحتاجها.

سيكون التأمين نفقة إضافية بالطبع ، لكنه مصمم لحماية العوامل الخارجة عن سيطرتك أثناء الانتقال. ستكون ممتنًا لأنك تم الاعتناء بممتلكاتك. لا تريد أن تضطر إلى أي قدر من التوقف عن العمل بعد نقل مكتبك لمجرد تعطل خادم رئيسي ، أو أن أحد موظفيكشركة نقل اثاث من ابها الى جدة الآن مضطر إلى العمل من المنزل بسبب عدم وصول معدات تكنولوجيا المعلومات بأمان وتوصيلها في الوقت المناسب.
0
123

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️