ام الحلوه
ام الحلوه
اختي سيدة الوسط ............هل عندك فكره كم الوقت الي يخلى في الثلاجه.......اسبوع او اقل؟؟؟؟؟؟:26:
لان عندي وبعد ما غليته حطيته باثلاجه.......بس كم يوم؟:26:
هومة
هومة
طيب سيدة الوسط ممكن اسالك عن معلومة سمعتها ولا ادري عن مدى صحتها
الا وهي ان اللبن لا يشرب اثناء الطعام لانه يمنع امتصاص الحديد هل هذا فعلا صيح
واذا كان كذالك هل هذا ينطبق علي الحليب ومشتقاته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
honey_lipes
honey_lipes
انا مااشررررررب الان الا حليب النووووووق سبحان الله احس بنشاااااط في جسمي:27:
هومة
هومة
وينك سيدة الوسط مارديتي على سؤالي وابي اسالج بعد
عن حليب النوق اللي في السوبر ماركت اللي حاله حال
الحليبات الثانية المراعي وغير الطازجة مو طويلة الاجل
هل هذا الحليب اللي هناك ينفع والا لازم من الناقة الى الفم طوالي
لانه صعب نجيب فرش من الناقة فوري ولا نعرف احد يجيب لنا ياريت تردين بسرعة:)
اعناب
اعناب
الأخت سيدة الوسط
لقد استمريت على شرب حليب النوق
فتوقفت حيث سمعت أنه فيه كلسترول زايد على غيره من حليب البقر والغنم هل هذا صحيح
أفيدونا