السلام عليكم ورحمة الله طبعا مثل ماوعدتكم بسرد قصة ولادتي رغم اني مشغوووووووووووووووووووله وبطيئه بالكتابه بس مثل ماستفدت من غيري بفيدكم
انا مجربه الولاده كذا مره واعرف الطلق الطبيعي والصناعي وهالمره كانها اول مره والسبب ولدي حملت عليه وعمره ماكمل سنه
فتعبت مره وخصوصا انه كان صعب المراس
بالاشهر الاخيره صرت ما قدر انظفه وحتى شغالتي سافرت وظليت 3 شهور بدون شغاله الله يعظم الاجر
المهم
دخلت العاشر اسبوعين ماولدت بس لان الامور ماشيه وانا اشيك ماحبيت استعجل
ورحت لدله لاني اراحع فيها وبولدفيها بعد كذا استخاره
اناجربن المادي ورعاية الرياض بس دله افضل
كنت اراجع عند ايه بس سافرت وقت الحج
لذا كنت ادخل عند اي احد
دخلت عند ساميه وحنان
رحت وانا كنت اعاني من الطلق وهو مؤلم بس مو متواصل
كشفت من تحت وكنت مسترخيه عشان ماحس بالالم قالت الرحم فاتح 3 سم
لازم تنويم واليوم ولاده ****لله قلت بروح للبيت واذا تواصل الطلق اجي قالت انتي عاوزه تولدي بالبيت
وقلت لزوجي قال ماعليك منها انا اعرف طلقك باااااااااااااااااااااااااااااااارد
ورحت للبيت وغديت زوجي وعيالي والدكتوره بعدماسوتلي تحريض ظل ينزل دم بس بدون الم
وصار العصر وقلت لزوجي لازم اروح بس لاتعلم اولادي عشان مايقلقو
ودخلت ترقيد فوق وصرت امشي والالم يشتد بس متباعدوتجي دكتوره وبعدها ب4 ساعات جت دكتوره سوداتيه والرحم مازال 3 سم
قالت بنزلك واكتب لك طلق صناعي قلت بنفسي مو مشكله اهم شي ابرة الطهر ناراح احس بالالم ونزلوني تحت
وحطوالمحاليل الخاصه بابرة الظهر ولاتحرك العنق عن 3سم
وطلبت الكتوره ممتازه وانجي وساميه وكلهم اعنذرو وكانت منابة دكتةره باكستانيه بس عسل
ومن الساعه 12 الظهر الى الساعه 12 بالليل مازاد التوسع الا نص سم
المهم جاني االدكتور ابو المكارم مصري
وكنت متستره مابان الا فتحه صغيره من الظهر وكنت ناميه على جنبي الايمن وخلالا 10 دقائق خلص بدون أي الم او حتى ازعاج وبصراحه
فرحت وكنت هاديه وماتحركت
بس اه
ارتفع الظغط عندي وصل 167على 100
والدكتور ظل عندي وقال انتي خايفه وانزعج مني بديت اشعر بدقات قلبي سريعه جدا ورايت الخوف بعيون الدكتوره والدكتور وزوجي
وعيونهم على مؤشر الظغط
المهم بدا يرتفع وينخفض لمدة نص ساعه وعطاني الدكتور ابره منومه عشان انسى الخوووووووف وانا احس ماني خايفه ابد وكنت اقرا على نفسي بس مادري ليش بعد الابره استرخيت وبدا الظغط ينزل الحمدلله والرحم يتوسع بس الجانب الايسر تخدربشكل كبير وصارت رجلي ثقيله ومزعجه عكس الايمن كانت خفيفه ومتحركه معي وطبعا ماحس بالالم ابدااا والدكتوره البكستانيه ماقدرت تعطيني طلق صناعي عشان الظغط عالي والا كان خلصت بسرعه وجت الساعه 6 الصباح وصار الامحاء لعنق الرحم كامل 10سم ثم ودوني للولاده
واووووووووووووووووو والدف كان مع الابره جداا مزعج وبطيئ لاني قبل الدف ياخذ فقط دقايق واخلص بس مع الابره يطول حتى يدين تعبت من الدف وكان ثنتين عن يميم وثنتين عن يساري والدكتور تحت ولدت 6و45 دقيقه وخيطتني وظليت بغرفه صغيره ساعتين
ثم لغرفتي والحمدلله على التيسير والسهوله والفرج حمدااا كثيرااا
عيوب ابرة الظهر معي اناااااااا
1ارتفاع الظغط وهو
خطيرجدااا قد يدخل الانسان في غيبوبه لاقدر الله
2ـتخدر جانب اكثر من الاخر بشكل كبيييييييييييير حتى الممرضه لا تستطيع تحريكها
3ـتطووووووووووووووول فترة الدفع مع العجز عن الدفع بشكل صحيح مما يؤثرعلى قناة المهبل وتزداد توسع
وللامانه بعد الابره ماشعرت باي عرض ولله الحمد
محاسن ابرة الظهر
الشعور بالالم يختفي تماما
الخياطه ماتحسين فيها ابدا
شعورك بالامان نظراا لذهاب الالم
باقي اقولكم التكلفه وهي 9000 ريال
الولاده يومين 6000
وابرة الظهر 1700
والمرافق 250 يوم
والتطهير 500
مع العلاج =9300
اعذروني لو مارديت على طول لاني مادخل كثير مع تمنياتي للجميع بالولاده السهله الميسره

ام ياسر 2008 @am_yasr_2008
محررة فضية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.




الصفحة الأخيرة
ومبروك ماجبتي