السلام
والله كملت القصه لعيون لكل من رسل لي خاص وترجاني اكمل--ورجاء اي وحده ماكذبتني من قبل لالاتقرا وتطلع واذا اصرت فاقول لها الله لايسامحك----انا كتبتها اعيد واكرر للاستفاده فقط
المهم
بعد ماكتبلها المستشفى تحويل للمستشفى النفسي --تريث ابوها شوي قال نكويها او نقرا عليها
وطلعها لبيت عمتها
وراح ابو مشاعل اشتكى ع فهد-وراحت دوريه لبيت ابو فهد ماحصلوه---انحاااااااااااش الكلب عرف بالسالفه
وراحت الشرطه عمموا اسمه ع الفنادق والشقق والمطار -- ولقوه حاجز رحله ل 00000
وع لسان عمتها فاطمه (((تقول الي ساعد فهد ماديا وخاله يقدر يحجز شقه ورحله00000-0000 اخته النذله)))
وبعد كم يوم يدق واحد من اصحاب الشقق وقالو عندنا فهد ال00000
وراحت دوريه ومسكوه000 وسجنوه 6 اشهر بدعوى تهديد بالخطف والترويع بس اتوقع انه 3 اشهر وطللع ماطول الكلب
وش سوى ابو فهد-- راح جمع جاهه وناس من االحاره والحاره الثانيه كلهم تجمعوا عند ابو مشاعل عشان يتنازل عن ولده---ومسسكين ابوها طاح وجهه عند الرجال وما قصر ابو فهد شهر فيهم--وطبعا الولد عند الناس ماعليه عتب شايل عيبه--بس اما البنت مسكينه ماتسلم ابدا
تخيلو بزارين الحاره صاروا يضايقون اخوانها الصغار يقولون اختك كذا----- واختك------ الفاظ وسخه زي تربيتهم--اهلها ماستحملو الوضع ونقلو ا لشقه بحي غير--
ابوها رفض يتنازل--ورحت انا وامي واختي الكبيره نزورها
واول مادخلت المجلس كان فيه عمتها وامها وجدتها ووحده من جماعتهم
وكانت مشاعل قاعده ع الكنب --انا اول ماخشيت مادري وش جاني --رحت قعدت جنبها ااااااااااااصيح البنت صايره تخرع ولابسه رروب وسخ مختفيه الوانه تماما وعيونها داخله جوا وكانت فاتحه فمهاوتطالع للسقف---انا ماستحملت المنظر قعدت ااااااصيح وابكي وتخيلو من الخريعه ماسلمت ع الحريم وامي واختي كانوا وراي يسلمون---وانا انفجرت من الصياح ابكي اقول لها وشفيكي وامسكها اهز كتفها وهي ماهي معي ساكته وبعدين قا لت لي بصوت واطي جدا: ندى وشفيكي تبكي --- وجت عمتها وضمتني وحطت فمها عند اذني قالت ((تكففففففففففين لاتبكين تراها ماتدري وش السالفه تكفففين لاتصيحين الدكتور قال عاملوها كطفله حطي ببالك استيعابها استيعاب طفله صغيره))
وشوي قامت مشاعل ومسكت ايدي تقول لي تعالي ابغاكي -- استغربت من عمتها قالت : خلاص ياحلوه تجي معكي ندى--يلا ياشطورات تعالوا
ورحنا لغرفة عمتها ومشاعل وكانت تمشي ببطء كانها كبيره بالسن وانا معها اسند لها--وخشت مشاعل وقعدت ع الكرسي لمى جيت بخش مسكتني امها عند الباب واخذت ايدي وتتبووووس فيها وتبكي وانا احاول اسحب ايدي ماقدرت وقعدت ابوس براسها وانا وهي عند باب الغرفه نصيح
وتقول لي ((تكفين اعرفيلي لي وش فيها احد سوالها شي احد تعرض لها))
ماقدرت ارد عليها من الصياح وكان حلقي مجروح كل ماتكلم يوجعني اكثر بس هزيت راسي وجت عمتها ودخلتنني وصكرت الباب وكانت مشاعل ع نفس الحركه فمها مفتوح وعيونها للسقف --وانا اسئلها __ مشاعل علميني وشفيكي
ماردت علي ومرت ربع ساعه وانا اتاملها واصيح--وبعدين حسيت الباب انفتح اشووي واشووف امها عند الباب تبكي وبعدين صكت الباب وراحت
انا رحمة امها تستنى مني اي معلومه وانا ماسويت شي ---
تشجعت وقربت منها وحطيت ايدي تحت فكها ابي اسكره لها --عشان تقدر تتكلم---وشكلي اوجعتها --وقعدت تصررخ اطلعي برا -اطلعي برا
وجت عمتها وطلعت من الغرفه وروحت للبيت--مارتحت قلت بدق ع عمتها اطمئنن وش سوت--- وياليتني مادقيت---دقيت ولا اسمع صياح مشاعل البنت منهاره تماما--فالت عمتها((قبل شوي طللعت لشارع تصيح وتركض --غير عمها ركض وراها وجابها--وابوها راح الحين يجيب شيخ يقرا عليها
جاء الشيخ قرا عليها اكثر من مرره وهي ع نفس الوضع
اما الكوي فامها رفضت الكوي تماما
وبعدين استسلموا اهلها وودوها للمستشفى النفسي بنفس المنطقه---وقعدت هناك ع طوول بس كان المستشفى يعطيها 12 ساعه في يوم معين تخرج مع عائلتها وترجع بعدين --وفي مره طلعتها عمتها ومشتها وودتها للمولات--ودقت علي مشاعل احسها الحمد لله تحسنت شوي--بس كانت تتكلم ببطى ومخارج الحروف عندها غلط وصعب عليه تلفظ الكلمات تقولي :شفت لكي الفستان الي تحبينه--عشان حصلت فستان لونه سماوي وهي تعرف اني احب السماوي--وتذكرت كلام عمتها--عامليها كطفله--سئلتها كيف موديله قالت:: مدري مدري يلا مع السلامه--وقفلت السماعه وانا انهرت اصيح --ياربي وش صار لها-- يعني تظل طوول عمرها كذا ----
وبعدين انتكست من جديد ومنعو الزيارات---- وبعد فتره زرتها بالمستشفى النفسي ومعي اختي الي اصغر مني---مستشفى يخووف اسنصير وراء اسنصير----- ولمى وصلت للمكتب استقبلني واحد مصري خرعني مسكني تحقيق انتي مين --ايه تقربيها --صداقتكم بالها ائد ايه-- واالله اسئله مالها اول ولااخر
وبعدين قالي لحظه-- وتركني وراح --شكله يسوي اتصالات باهلها يسئلهم عني وبالدكتور اذا يسمح لي بالزياره
قعدت ع امكتب انا واختي وشوي بجي واحد مريض مادري وش يبي --بس وووسيييييم لدرجه فضيعه جسمه رياضي وشكله طبيعي مافيه شي --قلت لاختي حررررررررام وش فيه وش تهقين شاف بلا ووي وانحط هنا-- اختي لاتعليق قعدت تتفرج بالمستشفى مافيه احد والاناره ضعيفه --وبعدين مالمحت الا ذا الشاب الي كان واقف يحك خشمه بسرعه بيدها بطريقه غريبه وراح --وجاء المصري-- وسمح لي اخش --وفتش الاكياس الي معي تخيلو نثر كل لاغراض الي جبتها ع الارض والعصيرات الي بالكرتون والبلاستيك يحطها بالكيس الارض والعصيرات الي علبتهن معدنيه ع ويعدين اشر لي ع العصيرات الي ع الارض قال(( اي دا عاوزه تقتليها----))) انا صنمت مادري وش قصدها وقتها
بس فهمت ان المريض النفسي الياس من االحياه مرتفع عندهم وعشان كذا يكثر عندهم حالات الانتحار---ويمكن يستخدم اي شي معدني ويؤذي نفسه مثلا يقطع عرق او غيره
اكتفي بهذا القدر لاني تعبت مررره-- واذا فضيت بعدين اكمل الباقي--استودعكم الله ولاتنسون صديقتي من دعائكم
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
الله يعافيها والله كم احزنتني مشاعل الله يشفيهااااا يارب بس شو قصته الوسيم شوقتيني لتكمله ....
اختي الله يسعدك حطي رابط القصه الأولى والله يششفي مشاعل ويردها لأهلها بصحتها يارب وياخذ حقها ممن كان السبب
الصفحة الأخيرة
واااااااصلي ولايهمك احد فديتك :)