بطة 2009

بطة 2009 @bt_2009

محررة ذهبية

لن ينسى الكويتيونمواقف صاحب الايادي البيضاء رحمه الله تعالى @@@

الملتقى العام

الراحل الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي




انتقل الى رحمة الله صباح امس رجل الاعمال السعودي الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي، عضو مجلس ادارة مصرف الراجحي السابق وأحد مؤسسيه الرئيسيين.

ولا ينسى الكويتيون المواقف المشرفة البيضاء للفقيد الراحل الذي امر خلال الأيام الأولى للغزو العراقي الغاشم على الكويت جميع افرع مصرف الراجحي الذي يملكه في المملكة العربية السعودية بأن يتم صرف الدينار الكويتي مقابل 10 ريالات سعودية لأي كويتي او أي شخص قادم من الكويت هربا من الاحتلال، بينما كانت معظم البنوك في معظم دول العالم قد تحفظت على تبديل العملة الكويتية في الايام الاولى للغزو، كما اقر الراجحي وعبر افرع البنك الذي يملكه منحة مالية محددة لكل مواطن كويتي كنوع من المساعدة دون اي سندات او تأخير.
وبحسب موقع مصرف الراجحي في «فيسبوك»، نعى المصرف الشيخ محمد الراجحي الذي انتقل الى جوار ربه عن عمر يناهز الـ 85 عاما. هذا ووري جثمانه الثرى بعد صلاة عصر امس في جامع الراجحي بمدينة الرياض. وكان الشيخ محمد الراجحي أسس مع اشقائه صالح وعبدالله وسليمان مصرف الراجحي، اضافة الى عدد من الشركات من بينها «حديد الراجحي»، وترأس مجلس الادارة لمجموعة من الشركات والمؤسسات الخاصة، وكان له دور بارز في الاقتصاد الوطني السعودي، وساهم في توطين الشباب السعودي عبر الشركات التي ترأس مجلس اداراتها.رحمه الله رحمة واسعة

الانباء الكويتية
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

LaDy Nona
LaDy Nona
الله يرحمه ويغفر له
الاميره ليونه
الله يرحمه ويغفر له ... عمل الخير بيلقاه عند رب العالمين بيوم الحساب ... جزاه الله كل خير
…
الله يرحمه ويسكن مثواه الجنة
(وهج)
(وهج)
صحيح حسب ماسمعت من ابوي وجدي انهم وقف من الكويتيون وقفه
والكويتيين يستاهلون اخوانا واهلنا ..
الزورق222
الزورق222
الله يرحمه