:mad:أخواتي المتزوجات والغير متزوجات قصتي أنا مع زوجي مع أنها أتقطع قلبي بس قصة صديقتي كل ماأتذكرها أنسى مشاكلي..............
عندي زميلة بنفس عمري بس تزوجت بعدي بسنتين بعد الحاح من أهلها وتهديد من أقاربها بالفصل من المدرسة وحرمها من المصروف وأنهم حيرسلوها اتعيش مع مرة ابوها وأنه رجال محترم ودكتور فشاورتني قلتلها وافقي بشرط انك تتعرفي عليه كم شهر وبعدين ممكن يكون انسان طيب ووقتها انا تو بد مشاكلي في زواجي بس ماحبيت اخوفها ويقولو اهلها اني حسودة تزوجت وتبي بنتنا تقعد لين تعنس
المهم وافقه على شرطها وصاره يكلمون بعض وجاهم في البيت مرتين بعد الخطبة وكانت دائما تكلمني عنه انه مدلعها فأنه ماستغربت عمره فوق الأربعين وبيزوجوه وحده تحت 20 ماصدق وكان مضايقها فرق السن بينهم وكنت اقلها الرجال كل ماكان اكبر منك يقدر يفهمك أكثر وأكثر حددو موعد الدخلة وجو ناس من طرف ابوها عشان العرس لأنه ماقدر يحضر وجا العريس وأصحابه طبعا مو محتاج اهله لأنه كبير في السن ومتزوج وعنده أعيال وأتصل ابوها وقال انه موافق وخلص العرس وراحه بسيارتهم المهم الساعه 4 الفجر الاقي أتصال منها أستغربت قلت وش ذي الخبلة اللي تتصل يوم زواجها وأرد ماسمعت غير كلمتين (فلانه جيني على البيت) وأقوم أروح لها والأقيها بفستان العرس تضحك أسألها ايش صار تقول يوم وصلنا الفندق أتصل ابوي وقالي فرصة أخيرة أنتي تحبيه ولا أهلك غاصبينك قلتله الصراحة اني مجبورة قفل السماعة وكلم زوجي وقاله رجعها البيت ورجعني وأنا مو مصدقه الي سمعته وأسألها افرضي احد شافك راجعة بيقول انه الرجال شاف فيك عيب ورجعك قالت لا لاتخافي بكرة تهون يمكن ابوي يهدا والصباح دريو اهلها بالموضوع وصارت تهاويل والي برة البلد اتصلو ومنهم (خالتها)الي تظاهرة انها انصدمة بالموضوع وأمها المسكينه الي ارتفع عندها السكر وخالتها تهدي الموضوع انا جاية بعد كم يوم وأصلح بينكم حتى لو من ورى ابوك وجات وقابلت العريس وشرحلها اللي صار وبعد مواعيد ومقابلات كثيرة والأم تسأل أختها بشري وافقت ترجعله الصدمة قالت لا ماقدرت اقنعها مابيدي شي تدرون ايش المصيبة اللي صارت سافرة خالتها وطلبت الطلاق من زوجها بعد عشرة 28 سنة و9 أولاد وصديقتي تقلي والله مسكينه خالتي جت ترتب زواجي وتطلقت ماتدري ان السوسه تفكيرها بعيد بعد 4 شهور
كنت اكلم صديقتي على التلفون وأستأذنت علشان ودها اتنام بدري لأن خالتها الي ماشافتها غير مرتين في حياتها مشتاقه تشوفها .الساعة9 بالليل يجيني اتصال من جارتهم تبكي تقول فلانه في المستشفه أخذت أحبوب كانت بتنتحر ................وسألها وين بأي مستشفه وليش تنتحر ماقدرة تجاوبني وأروح وإلى الدكاترة مجتمعين عندها وتصيح ياويلي على فضيحتي...........وأجي عندها وتحضني وأهديها وطلعه الدكاتره يوم شافوها هديت معي وسالها شفيك بعد صمت وآهات قالت بصوت واطي (خالتي...........خالتي شقيقة امي تزوجت طليقي............
وتدور الدنيا فيني وأقلها خالتك ماغيرها الي كانت تهاوشك انك ترجعين له وللي تطلقت من من زوجها قالت ايوه وماتدرون وش المصيبه انها سكنت في بيت صديقتي مع أهلها وأخذت غرفتها بعد ومرتاحه ولا عليها من كلام الناس فيها وزوجها صار هو الآمر والناهيولو أقلكم انها شاردة من البيت من يومها وتكلمني من فترة الفترة وما أعرف مكانها ونادرا ما أشوفها أسألكم بالله هذي خاله أنتبهو ترانى بآخر الزمان الواحد المفروض مايثق غير في أمه وبس

الماس الأسود @almas_alasod
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.


تترك زوجها بعد عشره 28 سنه عشان تاخذ زوج بنت اختهاا ... صج ان الدنيا اختربت
ما اقوول الا الله يجعل مرادانا الاخررره وبس مهووب هالدنيا... لان هالدنيا تشيب الراااس وربي واللي يصير فيهااا مهوب طبيعي
يا ان الدنيا اهي اللي اختربت او الناس اهم اللي ضاعوو ا
الله المستعان بس
ما اقوول الا الله يجعل مرادانا الاخررره وبس مهووب هالدنيا... لان هالدنيا تشيب الراااس وربي واللي يصير فيهااا مهوب طبيعي
يا ان الدنيا اهي اللي اختربت او الناس اهم اللي ضاعوو ا
الله المستعان بس


الصفحة الأخيرة
الله يفرج همها