لو ترقم زوجك او حده غازلته ----يوجد قصه

الأسرة والمجتمع

لوكنتي في السوق او طالعه معه للملاهي وحده غزلته :icon28:وش راح يكون موقفك
انا مره كنت طالعه معه :arb::arb:وكنا نلعب عيالنا في الملاهي تعبت من المشي :09:قلت ابي ارتاح ولحقكم اول ماراح زوجي الاوهاك البنت الي راحت تمشي وراه في البدايه قلت يمكن صدفه لكن لحظت انها شوي وتلصق فيه وعيونها طايره فيه :42:والله انسا التعب واجي طايره واوقف جنبه واحط عيني في عينها :)اول ماشافتني تقولين بتاكلني بعيونهاجعلها الفقع طالعني منفوق التحت بعدينراحت اما الوقف الثاني
ففي شهر العسل كن طالعين وكان اخوي معن راكب قدام وانا ورى والسياره مظللاه منورى المهم وقفنا نعبي بنزين ونزل اخوي وكانت فيه حرمه جالسه على ارصيف في المحطه قدمن السياره شوي وجلسنا ننتظر اخوي الاوالحرمه جايه بكل ثقه تبي تفتح باب السياره الي جنب السواق تبركب قام زوجي وصرخ عليها ذيك الصرخه وطردها عاد انا من الغباء اسال هي ليش تبي تركب معنا ا:26:
92
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اه من قلب نصحته
ياربي تحميهم من شر بنات الحرام انا قبل اسبوع كنت بالملاهي وكان في بنت حلوووووووووووه مو متغطيه يمكن بالثانوي

جلست تطالع لزوجي وتسوي حركات بفمها

المشكله كنت مشعلقه بالعبه فووق وقلبي محروووق ابغا انزل افقع وجها بس ما قدرت لين وقفت العبه
رحت لها وقلت سلامات ليش تطالعين مضيعه شي

زوجي كاان مررره منحرررج وما طالعلها

قالت خيـــــــــــر

قلت خير ياطير هبله انتي ماتتحكمين بحركاتك

وبعدين شوفي وجهك مثل التبسي ولسى ما تتغطي

قامت تصااارخ وانا اصااارخ

سحبني هوزبندي وطلعنا
:(
شفاايف فوشيه
شفاايف فوشيه
اااااااااااااااااه بس ذكرتني يوم الاربعاء كنت طالعه امشي خواتي في مول بالرياض المهم جالسين اعشي اختي الصغيره في طاوله قدامنا فيها 4 بنات معها طفل مولود البنات عبيات ع الراس وحده كتف برقص قزم خخخ صغير المهم ورانا طاوله فيها واحد وزوجته
الرجال مزيون ماعليه المهم اشر لي بجواله وعطيته خزه خاف الحقير مالت عليها الا شوي اشوفه ياشر وماسك جواله وحالته كسيفه
وياما قام ياما جلس اليييييييييين عرفت من يرقم البنت الي جالسين قبالنا اثاري البنت تبيه وتاشر له قام راح كنه بيشتري مويه وبكل واقاحه تلحقه وحرمته ياغافلين لكم الله تحسبه بيشتري تخيلووي عينك عينك يكلمها وشافونا نشبنا لهم وترجع تجلسس ويرجع هو وياشر لها اشغل عمره وهي انهبلت الين قامو مرا ثانيه كنه بيشتري سنبون وعطها الرقم بنت ابوها عطها من هنا ورب الكون ان ماكذبت عليك الا تكلمه من هنا بالجوال والطاولات متقاربه قام يمشي هو راح هو وحرمته الكمخه شوي الا جاء ثاني وياشر لها وتروح تاخذ الرقم:angry2: وربي بكل وقااحه تروح للرجال تاخذ رقمه وخواتها جالسيين يتضحكون مبسوطييين والله ماكذبت عليكم انها خذت 3 ارباع الارقام قمت رحت ادور الهيئه مالقيته انننننننقهرت واغلب لي رقموها متزوجين الخامس او الرابع معه حرمته يسوي انه يوكل ولده وهو يبحلق فيها راحت الحرمه تجيب اسكريم لعيالها ويرسلها الرقم وياشر بيده رقم 3 رمز المرور :(

والله العظيم وانا مو زوجي اشتبيت بغيت اموت لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش كذا ما ادري وربي لو زوجي ولامحتها اني لا افصخ تكرمون الشووووز واهبدها واهبدها ع راسها واذووونها افقعهن لها عشان تعرف
والمشكله طلع البيبي الي معها ولدها:( يعني متزوجه غير الي معها رجولهم تكسرت رايحات جايات يلقطن الارقام

ليش كذا والله ششي ييييييييقهر عاد وهي طالعه طقت البيي قهرتني بس يبكي يبكي ووهي مو فاضيه تخيلو ماسكته اسسكت خلاااص ياحيوووان :( مولود ماله 3 شهور الام مو فاضيه وجوال بذونها وجوال بيدها ااااااااااااااااااااه ليتني هيئه بس

^^
ماكنك زودنها بس والله انقهررررررررررررت الله ياخذ ويحرق كل وحده ما تخاف الله في رجال الحريم <~ تعبير فاشل وكل رجال ماكفته حرمته جعل ربي يحرقه:42:
الحلوة ام الحلوين
كنت مره في المستشفى مع زوجي واشوف وحده تطل في زوجي
كثير المهم وانا انظر فيها بعين قوية ابغاها تفهم مافهمت مااشوفلك
الا هي جاية وتقولي ممكن اكلم زوجك قلتلها ليش ***** الله قالت
مو هو فلان الفلاني قلت لا طبعا مو اسم زوجي قالت يالله مرة شبهو
وتضحك بصوت عالي وانا انظر فيها باحتقار الا تنظر في زوجي وتقول
يخلق من الشبه اربعين وتمشي ياالله مرة قهرتني وهي بس تبغى تبرر نظراتها
لاحول ولاقوة الابالله
بنت سعود2009
بنت سعود2009
والله مواقفكم ترفع الضغط
~ام جوري~
~ام جوري~
حسبى الله ونعم الوكيل
مواقف ترفع الضغط