لو تزوجني …. ولو تزوجته..

الملتقى العام

لو تمت خطبتنا على خير وتزوجني ماكنت نكدت عليه مثل مانكدت عليه زوجته..
ولو تزوجته كان مانكد علي زوجي وماكان عشت الصعوبات ماكان عانيت لين اوصل لهطريق.. بس الله يختار لنا الاشياء لحكمة احنا مانعلمها .. حتى لو ناس سحرتنا الله كاتب لنا ومن ضرتنا الله مايضيع عند الله تعب ومعاناة.
عندي دايم رغبة في معرفة ليش الله ابعد عنا بعض الاشياء رغم ان كنا ننتظر تتحقق💔

هنا نعبر عن القدر فينا وفيهم..
0
65

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️