Ranah!!

Ranah!! @ranah_1

عضوة جديدة

لو سمحتوا ترجموا لي هذا النص

اللغة الأنجليزية

English Forum Services خدمات الواحة الإنجليزية (ترجمة +استفسارات المعاهد ...)


السلام عليكم
لوسمحتوا ساعدوني في ترجمة هذا النص

Dan was depressed. He was at the end of the robe .Ever since he lost the advertising contract for the net**** ,his colleagues had been giving him the cold shoulder..His boss called him on the carpet when the agreement fell through,Dan"s name was mud.For years he had done bang-job,but now he was being raked over the coals for something beyond his control. He could read the writing on the wall . He was no longer appreciated .In his mind , Dan felt he was
being sold down the river,but he was not going to let himself go to pot.
5
798

هذا الموضوع مغلق.

Ranah!!
Ranah!!
up
سنة2008
سنة2008
وكان دان الاكتئاب. كان في نهاية رداء. ومنذ ذلك الحين خسر العقد الإعلان عن صافي **** وكان زملاؤه قد منحه الكتف الباردة.. دعاه رئيسه على السجادة عندما سقطت من خلال الاتفاق، ودان "وكان اسم سنوات mud.For فعل الانفجار أثناء العمل، ولكن يجري الآن بتمشيط انه على الفحم لأشياء خارجة عن إرادته، ويمكن قراءة الكتابة على الجدار. لم يعد وأعرب عن تقديره في عقله، ورأى دان انه كان يباع أسفل النهر، لكنه كان لن يسمح لنفسه يذهب إلى وعاء.


تراني سويت نسخ ودخلت جوجل وفي الاعلى اخترت ترجمه ثم سويت لصق وطلع كالكلام
جوود999
جوود999
لحظات واكتبلك الترجمه
طبعا ترجمة قوقل ابدا ما تنفع لان كل الكلمات المكتوبه عباره عن idiom
جوود999
جوود999
كان دان محبط او مكتئب . وقد نفذ صبره ولم يعد له القدره على الاحتمال وذلك منذ ان فقد العقد الاعلاني ... ولم يعد زملائه يهتمون له .ورئيسه او مديره في العمل وبخه توبيخا شديدا بعد فقدان الاتفاقيه واصبح غير محبوب . لسنوات كان دان ناجحا في جزء من عمله ولكن الان هو يخضع لتوبيخ شديد لشي قد خرج عن ارادته او تحكمه . ولديه انذار بالشؤم وسوء الحظ ز ولم يعد موضع تقدير . في ذهنه , يشعر انه قدم الاذى والالم لاناس قد وثقوا به ولكنه لم يترك نفسه للتدهور اكثر .

اتمنى تفيدك هالترجمه
وطلبي انك تدعيلي بتفريج الهم و تيسير امري
اللهم رد كيد كل من اراد بي سوءا في نحره واجغل تدبيره تدميرا عليه
تميز بلا حدود
تميز بلا حدود
ما قصرت جوود


الله يفرج همها وكل مهموم