النمله المفعوصه
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

نكمل لكم القصه



قام فز الامبراطوور واخذ تلفونه علشان يدق على الاميره النائمه

ترن ترن

ترن ترن

ترن ترن

الاميره النائمه : ( بدون تعليق )

الامبراطور : الوو

الاميره النائمه : ( ياحلات الصوت )

الامبراطور : الوو وينج

الاميره النائمه : ( معاك موجوده )

الامبراطور : يعني شنو ماراح تردين الوووو وينج

الاميره النائمه : ( فديت الصوت هذا :23: )

الامبراطور : اممممممممم يعني شلووون اللحين قولي بس الوو ابي اسمع صوتك

الاميره النائمه : ( لا ماكو ماكو ماكو :01: )

الامبراطور : الووووووو عاد ردي علي تكفين يالله عفيه على الشاطره

الاميره النائمه : الو

الامبراطور : هلا هلا هلا وغلا هلا بالصوت العسل هلا بالغاليه هلا بلي كل من يقول الو

الامير النائمه : بس عااد ترى والله اسكت

الامبراطور : لا لا كفين كل شي ولا سكووتج انت تامرين امر يالغاليه

الاميره النائمه : تسلم والله

الامبراطور : انزين ما قلت لي شنو اسمك

الاميره النائمه : وانت شكو باسمي

الامبراطور : ما يصير اكلمج وما اعرف اسمج

الاميره النائمه : لا مو لازم تعرف اسمي

الامبراطور : انزين يعني ما تبين تعرفني اسمي

الاميره النائمه : (شلون ما ابي اكيد ابي ) والله كله واحد

الامبراطور : على راحتج

الاميره النائمه : اممممممممممممم .. انزين قول شنو اسمك

الامبراطور : اسمي محمد .. وانتي

الاميره النائمه : اسمي نور

الامبراطور : عاشت الاسامي

الاميره النائمه : الله يخليك


ودار حوار طووووووووويل بينهم ونسوو الوقت الا مره وحده



نور : امبيه امبيه يالله بسكر طاف الوقت بكره علي دوام بالمدرسه ما ابي تطوف علي الحصه يالله بامشي زين

محمد : اكلمج بكره الصبح ؟؟

نور : متى راح تتصل ؟؟

محمد : بكره الصبح من اول ما اقعد راح ادق عليج علشان اسمع الصوت الحلو هذا

نور : انزين :01:

محمد : يالله تصبحين على خير حبيبتي

نور : وانت من اهل الخير

وسكروو الخط



وتمت نور تفكر في محمد طول الوقت ماذاقت طعم النوم وهي طول الوقت تفكر في


تمت


تفكر


تفكر


تفكر

تفكر



لييييييييييييييين ما ناااامت



وعلى الصبح


قامت متأخره على المدرسه :32:


بسرعه بسرعه بسرعه

قامت البست وغيرت ملابسهااا وعلى طووووووووووووووووووووول رااحت المدرسه



وبعديييييييييين .
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
الماسة السوداء
انا شلي قلت لها كمليها لو سامعتها من البنات مو احسن لييييييييييييييييييييييييي
بلا فواصل ودعايات
اللهم اني صايم
النمله المفعوصه
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

نكمل :42:



طبعا قامت نور متأخره على المدرسه قامت بسرعه غيرت ملابسها وطوااااااااااااااااااااااالي على المدرسه


المهم اول ما وصلت



بدت الحصه الاولى :32: وتأخرت على الحصه والمدرسه منعتها من دخول الصف


طبعا ازعلت نور على الي صار راحت قعدت برا الصف تنطر ان تنتهي الحصه الاولى علشان تبتدي الحصه الثاني وتدخل الصف وهي ناطره الا


ترن ترن

ترن ترن

ترن ترن


نور : الو

محمد : صباح الخير حبي

نور : هلا عمري ،، شفت شنو صار فيني

محمد : شنو حياتي شفيج

نور : تأخرت على المدرسه وطافت على الحصه الاولى

محمد : آسف حبي هذا كله بسبتي انا ،، انا امس اخرتج عن موعد النوم

نور : لا عمري كله واحد



وقعدوو يتكلموون في التلفووون لين ما انتهت الحصه الاولى



بعد دوام المدرسه رجعت نور البيت


وهي في البيت


نور : السلام عليكم ،، هاا يما شنو سويتي اليوم غده

امها : سويت مجبوس دجاج

نور : يمي يمي اموت انا بالمجبووس

امها : يالله روحي غيري ملابسج وتعالي بسرعه اللحين راح احط الغده يالله بسرعه ابوج بعد يبغيج في السالفه

نور : شالسالفه :29:

امها : تعالي وانتي تعرفين

نور : (امبيييييييه لا يكون عرفوو عن محمد ) ان شالله يما اغير ملابس وارد لكم


راحت نور ركييييييييض على غرفتها وسكرت الباب وراها وطلعت التلفون ودقت على محمد

ترن ترن

ترن ترن

ترن ترن

محمد : هلا وغلا

نور : هلا بيك حبي

محمد : هلا حياتي هاا عسى ما شر

نور : مادري عمري ابوي يبي يكلمني في مووضووع وانا ميته من الخوف مادري عن شنو يبون يكلمووني فيه

محمد : لا حياتي لا تخافين ولا تحاتين ان شالله ماكو الا الخير

نور : اي ان شالله

محمد : لا تحاتين انتي ورووحي شووفي شنو يبغوون منج ولا تنسين انج تطمنيني

نور : ان شالله يالله اللحين باي بامشي

محمد : اوكي عمري يالله باي

سكرت التلفوون وراحت غيرت ملابسها بسرعه وبعدين راحت تتغده

وعلى الغده


نور : ها يبا امي تقول انك تبغيني في سالفه

ابوها : اي

نور : ها عسى ما شر ان شالله خير

ابوها : خير ان شالله ، ولد عمتج رد يخطبج مره ثانيه

نور : شنو يبا بس انت تعرف شنو ردي بالموضوع هذا :06:

ابوها : شوفي نور ولد عمتج انسان ممتاز وماراح تحصلين واحد مثله واحنا خلاص وافقنا عليه لانه اول شي هو ولد عمج وثاني شي في كل المواصفات الزينه فليش نرفضه مادام حنا واثقين انه بيحطج في عيونه

نور : اوكي على راحتكم ( وهي الدمعه في عينها )

المهم خلصت غداها وركيييييييييييييييض للغرفه

واتصلت في محمد


ونشووف شنو دار الحوار بينهم

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
النمله المفعوصه
بسم الله الرحمن الرحيم


نكمل نشوف شنو صار


نور على طووول راحت واتصلت في محمد

ترن ترن

ترن ترن

ترن ترن



محمد : هلا عمري هاا قولي شنو السالفه

نور وهي تبجي : محمد ولد عمتي جا تقدم لي مره ثانيه وبيتنا خلاص وافقووو عليه :06:

محمد: اشوه خرعتيني والله عبالي في شي ثاني قلت يمكن عرفوون عني او شي ثااني

نور : شنوووووووو يعني مو هامك يعني شنو انت ما تحبني اقول لك رااح اخذ ولد عمتي

محمد : الف الف مبرووك ،، شفيها ما فيها شي موو تقوولين انه زين

نور : شنو لكن انا ما احبه ما ابيه

محمد: بعد يالله النصيب

نور : يعني شنو مو هاامك يعني والله على بالي اول ما اقول لك راح تزعل

محمد: سمعي نور راح اقووول لك الحقيقه

نور : شنو قول

محمد: انا بعد خاااطب

نور : شنوووووووووووووووووووووووووووووووو خاطب والكلام الي كنت تقوله لي والحب الي بينا كل هذا كان لعب في لعب

محمد: لا بس انتي ما سألتيني اذا كنت خاطب او متزوج

نور : مو لازم اني اقول لك كنت تلعب بمشاعري طول المده هذي

محمد: نور حبيبتي

نور : لا تقول حبيبتي


محمد: خلييني اكمل

نور : كمل قول شعندك بعد غير الكلام الي قلته

محمد: انا خاطب وحده واسمها نور وهي تصير بنت عمي

نور : شنوو :32:

محمد: نور حبيبتي انا ولد عمج :42:

وعلى طووووووووووول نوور سكرت التلفوون وهي مفتشله من الي صاار :32:



وطبعا في النهايه جااء محمد الا هو ولد عمه نور وتقدم لها مره ثانيه وعلى طول وافقت عليه نووور

وسألته نور : ليش قصيت علي المده هذي كلها

محمد : مو انتي ما كنتي موافقه علي علشان انتي ما تحبيني خلاص خليتج تحبيني


وعاشوو في ثبات ونبات وخلفوو صبيان وبنااات


النهايه :23:
زوجة الغالي
زوجة الغالي
يا سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام
:) قصه حلوه ههههههههههه

اقول لكم سر؟ ابو محمد يوم ايام الخطوبه كان يدلعني عمري و حياتي و قلبي انا ماكنت متقبله الكلمات هذي كلها كنت اقول في قلبي امداني اصير عمرك و حياتك و روحك ايه ايه من الحين الشلاخ تطلعه علي
لين ما صرت انا اناديه بهالكلمات ههههههههههههههههههههههه



تسلمين النمله الحلوه على هالقصه