
أسطوره الصبر @astorh_alsbr
عضوة نشيطة
ليتني ماعرفتك يااااعاليه ..
السلااااااااااااام عليكم
ليتني ماعرفتهااااااااااا
فعلا ليتني ماعرفتهاااااااااااا
استغفر الله ......... اعذروني
قصه ولا قصه احد ياسبحااان الله
تعرفت على إنسانه عبر ابحاري في هالأنترنت
تعرفت على كثيرياااات والله اني ماحسيت بأني مرتاااااحه زي هالإنسسسسانه معهاا
رغم اني بصراحه انسانه خوووافه
اقولها بصراااحه
المهم تعرفت عليهااااا
والله يااخواااتي صدق لقالو الصديقه تأثرررر رغم اني بيني وبينها مسسسسسسافات ارضيه كيلو متراااات
هي من خارج السعوديه
وفوق كذااا ماادري وش الي صااار
وحبيتها من قلبي كأأخت لي كأنها ولدتها امي
كل شي فيها مثلي
حتى افكاااااارها مثلي
وصدفه ولدنا بنفس الشهر
وعمرها بنفس عمرررررررري
ياسبحاااااااان الله /// ياسبحاااااااان الله
وكنا بالناادر نتكلم تلفونيااا بصراحه ناخذ راحتنا ماسنجررر...
بشهررمضااان
أتصلت عليها أبارك لها بالشهر مع دخول بدايته
ولأول مره تكسفني
ردي ردي ردي ولا حياااااااه لمن تناااااااااادي
:44:
ارسلت لها مسج ............عااااااااليه ردي ردي ردي ........................
وحبيت اقول كل عام وانتي بخيررر
ردا بصعوبه بعد كذا مسج ( رساله :جوال) ردت
ماأقدر ارد عليك ملاك
؟؟؟
انا في كربه ادعي ربي يفرجهااا علي......!!!..............
هذا ماقالته وماكتبت اناملهاااالغااااااااليه
هذي هي :_ عااااااليه ايه نعم عااااااااااليه ....
قلقت
وتوكلت وقلت عسى الله يفرج كربتك وكربتي
بعد أسبوع اتصلت علي واعتذرت لي عن انهااا ماردت على أتصالي
وقال لي
انه يوجد كيس لقوووه اكرمكم الله في المبيض ...!!:44:
قالت لي كيس دهني
انا انفجعت ورااح تفكيري بعيد ... وماشرحت لي فقط اكتفت كيس دهني لا تخافين..
وبعد فتره راح ادخل المستشفي لأستأصاله
سالت انا عن هذا الموضوع وقالو لي اذا هو كيس دهني عادي الأمررر
بس احتمال يرجع وشي عاادي لا تخافي على صديقتك
مشت ايام وعملت عمليتها
واتصلت اتحمد بسلامتهااااا:13:
وكل مااقول لها تقول
الحمد لله .................... الحمد لله .... الحمد لله
هذي كلمااتها الي تعودت دايمااسمعهاااااااااااااااااااااااا والله من غير مجامله قالتها الحمد لله الحمد لله الحمد لله
يالله ياعااااااااااااليه
لقيتها على الماسنجر وكانت تغيب كثيرررررر
وانا لظروفي ماادخل النت بتاتاااا
ولقيتهاااااااااا بعد عيد الفطر الماااااااضي
سألتهااا عن اخبااااااااااارها
وعلومهااااااااااااااااا
قالت لي بخير الحمد لله
بس الحمد لله بخير
قالت ترى يحتاااج لي عمليه اخرى !!!
سالتهااا ليه
قالت احتياططط
:(
والله بطلعه الروح ياأخواتي قالت لي
انه الي شالوه مش كيس دهني لا
لا
لا
لا
اعاذكم الله منه ورم كيس في المبيض اعزكم الله
( السرطااان )
انا من هول المفاجاه ماقدرت جلست ابكي على الماسنجررر
وماحبيت اقول لهااا شي
وهي حست
قالت اعذريني ماقلت لك ماابودي اقول لك يكفيكي همك
قلت كيف وليه .............استغفر الله انا مدري صابني بصراحه زي الذهوووول
وقالت انا قلت لك لاني احتمااال اروح ألمانياااا عشان لهم خبره في هذا المرض
ويااخواتي
مدري اش اقول لكم
كأني اعيش معاها والله رغم اني ماشفتهااا
والله يشهد دايما تنصحني
ولمن نكون على الماسنجر
كل شي نذكر بعضناا بأحاديث الرسول
ومدري اعيش معاها كنت جو ايماني رائع
وهي كمااان
:29:
علمتني كيف اتفاااااااائل
وكيف أحاول الدنيا ببساااااااطه
الحين بأختصار بقولكم قصتها:_
( بعد مااخذت الاذن منها اني اضعها بين اخواتي في عالم حواااء )..
مخطوبه لابن خالتهااا قبل تقريبا 10 سنين
ومدري وش صار هو بطل منهااا... مافي سبب مع انهم من هم صغار مخطوبين لبعض
ويحبها ويبغاها وهي تبغاااه
ماتدري وش الي صااار
بعد كذاااكل من يتقدم لها
ويسالون عنه يروح ماعاااااد يرجع ...........................
كل خاطب يتقدم فتره مايسالون ماعاد يرجع ...
وصار على كذا تقريبا كذا خاطب
وبعد كذااا
بعد هذي المعااااناه
تقدم لهذا خاطب فتره تعرفي عليهااا
وسالو عنه وماشاء الله كويس
وقالت لي اني وجه خير عليهاااا
:13:
المهم : هي ماصدقت والله انها فرحااانه ويافرحه ماتمت
على اساس انه بعيد الفطر بأسبوع ملكتها وبعدها الزواج على طول
لان هذي عاداتهم ماتطول الملكه
وخيطت وفصلت الفستااان تبع ملكتها والعرس...
وبفتره موافقتها طلع لها هذا الكيسسس
بفتره رمضاان
طبعا فكرت الامر هين لكن يوم طلع هذا المرض
وفحوصات
اجلو الملكه رغم استلامها لخياطتها....
وابحرت مع هذا المرض اعاذنا الله منه واعاذا صديقاتي وكل من احببته ومن عرفته بأخلاااص.
المهم :_
قامت تشوف اي برامج تبع هذا المرض
مع العلم اخوانهاعارفين
واختها الكبيره راح تعرف قريب
امها للان ماتعرف
هذا الي قالقني
امها ماتتحمل انسانه كبيره بالسن
الان انا ادعي لها من قلبي
الله يشفيكِ ياعاليه
قالو لهااا
الكيس الي شالوه
احتمال يكون الكيس الاخر فيه لابدمن سفرها العاجل لألمانيا
وراحت مع اخوها الي على اساس يروح يحج كنسل رحلته وراح لألمانيااا
عرضو عليهااا هنا
عرضت عليها الدكتوررره
انها بالمانيا تشيل واحد من المبياض الي منتشرفيها
وتخلي واحد
وتتزوج وتجيب طفل طفلين
وبعدين تروح تستأصل الثاااني
قالت اذا قالو لي بالمانيا
كذا قالت ماااااااااااااراح اتزوج وراح ابطل
لاني صعب اقول لزوجي كذا
احس الوضع مو تمام ماهي حلو
وعندهم عيب هالشي
بعدين الحين هي سافرت يوم الاحد الماااضي
واليوم كلمتهاااااااااااااااااااااا
وقالت لي موعدي الثلاثاء وماادري للحين اش بيصير
ماحبيت اضايقها
خاصه انها ماتحب احد يتفح معاهاااا الموضوع
ومتفائله جدا جدا والله انها احسن مني
ربي مثبتها كثير
والله انها مش خايفه من شي
تقول
اذا ربي حرمني من شوفتك ففي جناااااااات عدن نلتقى
والله اني ادعي لهااا من قلبي
وكتبت قصتها نقلا عن حبي فيهااا
احبها أأخت لي
ومفتدقتهااااااااا كثيررر
ياليت ماتحرموني من دعائكم لها
ملاحظه :_ من عرفت بهالمرض وانا مره قلت لها لاشعوريااا
ليتني ماعرفتك ياعاليه بتحرميني من نصحك وارشادك ...
وهي ان شاء الله اذا رجعت من المانيا راح تسجل بهالمنتدى لانها تقرا المواضيع
وتسلمون واعذروني على أطالتي
156
10K
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

هلا حبيبه ابووها
تسلمين كلك ذوق والله ماقصرتي
آآمين يارب العالمين
وكل عام وانتِ بخير
<<< نسيت انه عيد
تقبلي تحياااتي
تسلمين كلك ذوق والله ماقصرتي
آآمين يارب العالمين
وكل عام وانتِ بخير
<<< نسيت انه عيد
تقبلي تحياااتي

الكادي*
•
ياارحم الراحمين يارحم الراحمين ياارحم الراحمين اشفيها
يارب تيشفيها برركة هذا اليوم المبارك ويخليها لاهلها ويطول بعمرها
يارب تيشفيها برركة هذا اليوم المبارك ويخليها لاهلها ويطول بعمرها

تسلمين يالجووووووووووووري
ماقصرتي
آآمين آآآمين آآآآآآآآآآآآآآآمين
وكل عام وانتِ بخيرررررررر
تقبلي تحياااااتي
ماقصرتي
آآمين آآآمين آآآآآآآآآآآآآآآمين
وكل عام وانتِ بخيرررررررر
تقبلي تحياااااتي

الصفحة الأخيرة
:26: